حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

لديك الكثير من العلم والخيرة حصيلة عملك ومجهودك خلال الفترة الماضية. لا تكن أنانيا وبخيلا. اهتم اليوم بنقل بعض خبراتك ومعلوماتك للمبتدئين. تعشق الأسرار والكتمان في حياتك الخاصة، لكن تذكر أن سقراط قال: " تكلم حتى أراك"، فحاول أن تخرج ما يضيق به صدرك.
الثور

برج الثور

تعشق الأطفال وتبحث عن الحب، لكنك تهرب من تحمل مسئولية الأسرة. حاول أن تجد الشخص المناسب الذي يتحملك ويحبك ولا يجد مشكلة في تحمل كل المسئوليات، فالتوافق بينكما سيساعد على نجاح حياتكما المشتركة. حاول أن تقترب ممن تحب ولا تقيد حريته حتى يقدر العلاقة بينكما.
الجوزاء

برج الجوزاء

لا تصدق كلمات ووعود الحب الزائفة في العلاقات غير الجادة التي تمر عليك بشكل متعاقب، حتى لا تقضي حياتك وحيداً. لا تتصنع الحب ولا تصرح به إلا لو شعرت بقلبك ينبض بصدق.. استمتع بوقتك وانطلق في الحياة دون تردد أو مخاوف
السرطان

برج السرطان

كن مستعدا ولا تضع الفرص الجيدة التي قد يوفرها لك القدر هذا اليوم. تجنب النقاشات الحادة التي قد لا تنتهي نهاية سعيدة واستبدلها بدعوة الأصدقاء لقضاء وقت ممتع وتناول الطعام معا. الحلم ممتع لكنه ليس كل شيء في الحب والحياة، حافظ على صلتك بالواقع.
الاسد

برج الاسد

ربما تشعر بإرهاق شديد اليوم، وهذه دلالة على أنك اندمجت في العمل لفترة طويلة للغاية حتى أصابك الإنهاك. حاول أن تحصل اليوم على قسط من الراحة واسترخ حتى تريح جسدك وتستعيد نشاطك. لا تتسرع وتلقي بنفسك في علاقة أنت لا تعرف نهايتها.
العذراء

برج العذراء

تشعر اليوم بأنك في مزاج سييء. لكن انظر حولك، ستجد نفسك محاطا بأناس رائعين يهتمون لأمرك. لا داع للحزن والضجر، فقد يكون هناك شخص ما بالقرب منك يريد أن يكون له مكان بارز في حياتك. وإن كان هناك شخص ما يلفت انتباهك، فلا تتردد وتمتع ببعض الشجاعة واذهب أنت إليه.
الميزان

برج الميزان

تفكر في الحب وترغب في الاستمتاع بعلاقة ناجحة. لا تتعجل واستمتع بالحياة وبكل الفرص التي تتيحها لك. اترك أصدقاءك المقربين يستمتعون بشيء من الحرية، ولا تحاول مراقبتهم باستمرار، وسيقدرون لك ذلك جدا
العقرب

برج العقرب

هذا يوم رائع بالنسبة لك. قد يكون مشحونا بالمقابلات الجديدة. وربما يكون فيه العديد من الفرص الرائعة بالنسبة لك كأعزب. رتب غرفة نومك وقم بتنظيف منزلك. إذا شعرت أنك متضايق بعض الشئ فقم بغلق هاتفك على الفور. الفرص العاطفية لاتتكرر كثيرا، فاحرص على الا تفوت الفرصة التى بين يديك الآن .
القوس

برج القوس

اليوم ربما يدخل شخص جديد إلى حياتك، عليك التعرف عليه جيداً خلال الفترة القادمة، لكن كن واعيا وتأكد من إحساسه تجاهك أولا قبل أن تسمح لنفسك بالوقوع في حب ذلك الشخص. تشعر بأنك تريد أن تجتمع مع أصدقائك، لا تتردد وحاول الترفيه عن نفسك معهم.
الجدي

برج الجدي

اللهو الدائم، والدخول في علاقات وقتية هو سمة المراهقين، أما الكبار، فعليهم تحمل مسئولياتهم في الحياة، وتحديد شكل علاقاتهم مع الآخرين. ربما تحتاج لمراجعة أسلوب حياتك
الدلو

برج الدلو

لا تشغل بالك كثيرا بكونك أعزب حتى الآن، ولا تجعل ذلك يقلقك. ربما كان ذلك اختيارك أو هو النصيب، فقط ارض بحياتك إن كنت تشعر بالراحة في الوحدة، أو اسع لتغيير الوضع إن كانت الحياة بمفردك متعبة، فالحياة ما زالت أمامك ولديك الكثير من الفرص. تأكد أن الحب موجود بالقرب منك، كل ما عليك هو أن تفتح عينيك وقلبك جيدا لتراه
الحوت

برج الحوت

عليك أن تحب نفسك أولا حتى تحب الآخرين. احلم كيفما تشاء فسوف تصل إلى كل ما تريد مادمت تسعى. ربما تحظى بيوم رائع مليء بالفرحة والسعادة وأشياء أخرى مثيرة، استغل يومك واسعد به كيفما شئت، واقض لحظات رومانسية رائعة مع الأصدقاء وشريك حياتك.