حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 16 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

حاول أن تهدأ اليوم. انجز أعمالك وانته منها أولا ثم فكر في مشاكلك الاجتماعية. لن تستطيع التفكير في أي أمر أو قضية أو مشكلة إلا إذا انتهيت من كل ما يتعلق بالعمل.قبل أن تبدأ في العمل، يجب أن تأخذ فترة من الراحة لتفكر في الأمور وتخطط للخطوات القادمة. التفكير السليم تنتج عنه قرارات سليمة فكن يقظا.
الثور

برج الثور

عليك اليوم إجراء بعض المكالمات الهاتفية المهمة للاطمئنان على بعض الأشخاص أو لمعرفة آخر التطورات التي تتعلق ببعض مشاريعك الخاصة. قد تستغرق هذه المكالمات وقتا طويلا ولكنها ستفيدك جدا على المدى البعيد. اهتمامك بالحبيب يزيد من ثقته بك فاحرص على الاهتمام بشؤونه بقدر الإمكان.
الجوزاء

برج الجوزاء

انطلق اليوم مع الأهل أو الأصدقاء إلى الأماكن التي تحب زيارتها كل فترة. لا تخجل من رفض بعض وجهات النظر أو الآراء ما دامت وجهة نظرك مقنعة. اهتم بنفسك وفكر في احتياجاتك ومتطلباتك كما تهتم بمطالب الآخرين المحيطين بك.
السرطان

برج السرطان

عليك توخي الحذر، فربما تجد مشكلة في الاتصال ببعض الأشخاص اليوم. استرخ واهدأ حتى تحل هذه المشكلة. تناول مشروبك المفضل واستمتع بالهدوء الذي يخيم على منزلك اليوم. الأسرة والأصدقاء بجانبك ولذلك تشعر بالأمان.
الاسد

برج الاسد

عندما يستفسر منك البعض عن معلومات أو يطرح بعضهم عددا من الأسئلة، ربما تضطر للبحث لساعات طويلة للعثور عن إجابات لهذه الأسئلة. لا تقلق فهما كانت صعوبة هذه الأسئلة ستعثر على إجابات لها بالتأكيد. ضع أمامك اختيارات متعددة للبحث وللحصول على المعلومات المطلوبة.
العذراء

برج العذراء

إذا وجدت نفسك اليوم مستعدا نفسيا للمضي قدما نحو أهدافك وطموحاتك، فلا تتردد، بل تقدم للأمام. الأشياء الجميلة لن تأتي إلا إذا سعيت للحصول عليها أو للوصول إليها. كل شيء يحتاج إلى مجهود وكلما بذلت مجهودا أكبر، حصلت على ما تريد في أسرع وقت.
الميزان

برج الميزان

لديك عدة مواهب فنية عليك أن تستغلها في أوقات فراغك. ربما تتحول هذه المواهب في المستقبل إلى مصدر دخل أساسي ولذلك عليك أن تنميها وتهتم بها. إذا أمكن، اقض الفترة المسائية بجوار من تحب.
العقرب

برج العقرب

يحاول أحد أصدقائك اليوم أن يستشيرك في بعض الأمور وربما يروي لك تفاصيل عمله ومشاكله الشخصية. هذا الأمر سيزعجك جدا وربما يصيبك بالإحباط الشديد، ولكن كن صبورا فلا يوجد لديك سوى الصبر.
القوس

برج القوس

ستقضي وقتا طويلا اليوم بجانب شخص ما ذي أهمية كبيرة في حياتك. البهجة التي تشعر بها اليوم ستزداد أضعافا إذا كنت التقيت بأصدقائك أو زملائك. أحيانا لا تظهر السعادة على وجوهنا إلا بجوار من نحب.
الجدي

برج الجدي

إذا شعرت بالوحدة اليوم، عليك أن تشغل نفسك ببعض الأعمال والمهام المنزلية حتى يعود الشخص الذي تنتظره. ستكون مع من تحب قريبا. عليك بالصبر والهدوء! قسم وقتك بين العمل والقراءة حتى تتطلع على كل ما هو جديد لحظة بلحظة.
الدلو

برج الدلو

كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.
الحوت

برج الحوت

تفاعل مع الآخرين حتى لو كان هذا التفاعل بسيطا، فمن المهم جدا ألا تجلس بمفردك حتى تشعر بعدم الأمان أو الوحدة. هناك شخص ما سيعرض عليك رأيه في مشكلتك، اقبل رأيه بهدوء حتى إذا لم تتفق معه في البداية.