حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 16 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

قد تشعر اليوم أنك بحاجة إلى الترفيه عن نفسك ، فحاول أن تلتقى بأصدقائك أو قم بتنظيم حفلة أو اذهب إلى النادى أو سافر إلى احدى جزر اليونان ، وقبل هذا كله لا ترهق نفسك بالمزيد من العمل. لا تهتم بمن يحاولون التودد إليك الليلة ولكن اهتم بنفسك فقط. تخل عن عاداتك السخيفة حتى لا يتسبب هذا فى افساد علاقتك بالآخرين.
الثور

برج الثور

هل اخترت أن تعيش أعزب أم أنك ترغب فى أن تعيش حياة هادئة؟ اسمح لنفسك ان تعيش حياة سعيدة وألا سيكون مصيرك الألم والمعاناة. حاول أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل والديك ومن تحب
الجوزاء

برج الجوزاء

لقد اعتدت على الوحدة والعيش بمفردك لكن يبدو هذا مزعجا لك الآن. يمكنك أن تستمع إلى بعض الموسيقى هذا المساء أو أن تجرى محادثة ظريفة مع أحد اصدقائك. لا حاول أن تجد إجابة لكل ما يحدث حولك لأن هذا قد يتسبب فى حدوث نتائج عكسية.
السرطان

برج السرطان

اليوم قد يحاول شخص ما أن يلمح لحبيبك أنك على علاقة حب بغيره ولا شئ بيدك لتفعله . ربما تفوز بليلة حب جميلة وقد تقابل شخصا مميزا بالنسبة لك. حاول أن تتتبع قلبك وتسير وراء مشاعرك لأنها من الممكن أن تجيب عن أسئلتك.
الاسد

برج الاسد

يومك يبدأ بالأمل الذي ربما يتحقق بحلول المساء. استغل ساعات هذا اليوم جيدا، ولا تهدر وقتك في أشياء لا فائدة منها. قدم أفضل أداء ممكنا، ولا تهتم بمن يغار منك أو يكن لك مشاعر الحسد والكراهية. من المهم أن تتذكر أن التدخل في حياة الآخرين الخاصة أمر لا يقبله أحد.
العذراء

برج العذراء

إذا كنت ستقضى بعض الوقت بمفردك فحاول أن تستمتع به . كن حذرا قدر المستطاع حتى تتغلب على المواقف الصعبة التي ستقابلها. لا يمكنك ارتكاب المزيد من الأخطاء. عبر عن نفسك بحرية حتى تجد التوافق الذى يحقق لك السعادة.
الميزان

برج الميزان

غالبا ما تظهر فى الوقت وفى المكان المناسبين ما يجعلك تحصل على تقدير الآخرين. يمكنك الإعداد لعشاء لطيف فى فندق خارج حدود المدينة. لاتكن مندفعا عند إتخاذ قراراتك حتى لا تقع فى الخطأ.
العقرب

برج العقرب

لا تحاول أن تكتسب أعداء. أنت غالبا ما تبحث عن الحب ويوجد توافق بينك وبين برج الأسد. ربما تقضي ليلة هادئة ورومانسية. لا تتجاهل أى شخص يحاول لفت انتباهك لأنه قد يكون مغرما بك.
القوس

برج القوس

لا تفقد الأمل إن أصابك بعض الحزن اليوم بسبب مشاكل فى الحب. قد تحقق العديد من النجاحات فى مجالات أخرى فى الحياة مما يحقق لك السعادة. تذكر دائما أن النظرة قد تعبر عما لا تستطيع آلاف الكلمات أن تعبر عنه خاصة مع من يعرفك جيدا.
الجدي

برج الجدي

إن كنت غير مستعد للارتباط بعد، فلا تندفع وراء علاقات عابرة وانظر لعزلتك على أنها فرصة للنضوج ولمعرفة نفسك أكثر. خصص وقتا أكبر لهواياتك وأفراد أسرتك، وخاصة والديك اللذين أهملتهما كثيرا في الفترة الأخيرة، بدلا من إضاعة وقتك فيما لا يفيد.
الدلو

برج الدلو

قد تشعر اليوم ببعض التردد لأنك ستتخذ خطوات أساسية تجاه انتقالك من حياة العزوبية إلى الحياة الزوجية . لاتفوت الفرصة وتدع هذا المساء يفوت دون أن تستمتع بوقتك. كن شجاعا لتحقق لنفسك السعادة. قليل من الغيرة يجعلك تشعر بروعة الحب، والكثير منها يدمر كل شيء .
الحوت

برج الحوت

ابتعد عن الغرور والتكبر في التعامل مع الآخرين. تخلص من هذه الصفة الذميمة، وتحل ببعض التواضع وكرم الأخلاق. إذا أسعدك الحظ بلقاء شريك الحياة المثالي اليوم، فكن سريعا وذكيا، ولا تتركه يضيع منك