حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 17 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع أي شخص اليوم، يفضل أن يكون هذا الشخص هو الحبيب. حول وقت فراغك إلى وقت جميل بالجلوس مع من تحب. تسير حياتك حتى الآن بسهولة نسبيا، وقد مرت التفاعلات الحديثة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة على غير المعتاد.
الثور

برج الثور

تكسب اليوم ود واحترام زملائك في العمل ويعبر بعض الرموز المهمة في العمل عن إعجابهم الشديد بمهاراتك وقدرتك على العمل. كن حذرا ولا تبذر أموالك. حاول أن تدخر من راتبك الشهري جزءا تحسبا لحدوث أي ظروف طارئة. الأيام المقبلة قد تحمل لك أخبارا لا تتوقعها.
الجوزاء

برج الجوزاء

إذا كنت تريد القيام برحلة ما اليوم، عليك أن تبحث أولا عن معلومات كافية عن مكان هذه الرحلة والأماكن التي يمكنك زيارتها. قضاء يوم واحد في أحضان الطبيعة كاف لأن يرفع من معنوياتك. تعشق المناظر الطبيعية ولذلك لا تتردد في التنزه في الأماكن المفتوحة حتى تستنشق هواء نقيا.
السرطان

برج السرطان

قد تواجه اليوم صعوبة في تفسير كلام بعض الأشخاص، ولكن لا تيأس وفكر فيه غدا لأنه شديد الأهمية. اكتب هذه العبارات في مكفرتك الخاصة وارجع إليها بعد يومين أو أكثر. يجب أن تجد تفسيرا واضحا لهم بعد ذلك. قد تحمل بعض العبارات معاني مهمة جدا.
الاسد

برج الاسد

عليك أن تنسى هموم الماضي اليوم وتفكر في كل ما هو إيجابي. انظر لكل شيء جميل من حولك. لن يظل شيء على حاله فالأمور تتغير بين ليلة وضحاها. لا تفكر في الماضي بل فكر في حاضرك أو مستقبلك. التفكير في الماضي لن يجلب لك سوى المشاكل والهموم.
العذراء

برج العذراء

ربما تفقد أحد أغراضك الشخصية في المنزل اليوم، ابحث عنه في أكبر غرفة بالمنزل أولا، وحاول ان تركز على الأماكن غير المتوقعة فربما تجده فيها. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة.
الميزان

برج الميزان

يعرض عليك أحد أصدقاء الذهاب إلى مكان ما، إذا كنت تحبذ هذه الفكرة، لا تعبر له عن موافقتك على الفور، بل يجب أن تفكر أولا في جدول أعمالك وتحدد هل لديك وقت فراغ يسمح لك بزيارة هذا المكان أم لا.
العقرب

برج العقرب

إذا شعرت أن بعض الأمور غامضة ومبهمة بالنسبة لك اليوم، لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. لا بأس إذا طلبت مساعدة بعض الأشخاص لإنجاز بعض الأعمال، ولكن إذا لم تكن هذه الأعمال أو المهام عاجلة، انتظر يوما أو اتنين.
القوس

برج القوس

هل لديك بعض الأهداف التي تريد تحقيقها خلال الأيام المقبلة؟ رتب هذه الأهداف حسب أولويتها وأهميتها وابدأ بما تراه مهما بالنسبة لك الآن. حياتك العاطفية مليئة باللحظات الرائعة، وشريكك قد يفاجأ بخيالك وشاعريتك. تجد نفسك في موقف يشعرك بالمتعة، ولكن لا تجعل هذا يؤثر على طريقة تفكيرك.
الجدي

برج الجدي

الاهتمام بالمظهر يجب أن لا يطغى على اهتمامك بالجوهر. تحل بالأخلاق الحميدة ولا تصاحب إلا الأوفياء. إذا كنت موهوبا في كتابة الشعر أو الروايات القصيرة، استغل هذه المواهب في فترة المساء. ممارستك لرياضة الجري أو السباحة ستجعلك تفقد الكثير من وزنك في وقت قصير.
الدلو

برج الدلو

سيقدر الحبيب اليوم الجهود التي تبذلها اليوم من أجل سعادته. ربما يفاجئك بخبر سعيد يقلب موازين حياتكما.تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات.
الحوت

برج الحوت

مشكلتك ليست بالضرورة إنجاز العمل، ولكن التخطيط، فالتسرع ونفاد الصبر قد يؤديان بسهولة إلى الغرق في الأمور التافهة. تواصل مع من حولك فبهذه الطريقة تستطيع تعلم الأشياء التي يمكنها توسيع آفاقك.