حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 17 تشرين الاول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

أنت مشهور بالتركيز فى العمل إلى حد كبير وتجاهل الأمور العاطفية، لكنك ستدرك فيما بعد أن هذا ليس صحيحا بالدرجة الكافية. ربما لا يكون لديك وقت فراغ الليلة وستضطر إلى العمل لوقت متأخر، ولكن مع ذلك حاول أن تجد الوقت لتستمتع قليلا . حاول أن تتجنب الشائعات التافهة والنميمة.
الثور

برج الثور

اليوم قد لا تجنى ثمار ما زرعته وربما تشعر أن كل ما سعيت إليه ضاع هباء. من المتوقع أن تتشاجر مع أصدقائك الليلة وستكون أنت المخطئ . لا تحاول أن تشتكى وفكر فى الذهاب إلى مكان لطيف . حاول ان تبذل ما فى وسعك لجذب انتباه من تحب.
الجوزاء

برج الجوزاء

أنت شخص جذاب، وربما تقضى يوما سعيدا. حاول أن تبذل جهدا أكبر حتى يمكنك أن تتفهم شخصية المحيطين بك. ربما يكون هناك حب جديد بانتظارك فتصرف بعقلانية عندما تتعامل مع الحبيب المحتمل
السرطان

برج السرطان

من المتوقع أن يكون يومك مليئا بالعديد من اللقاءات المثيرة ومن الممكن أن تسعد فيه بلقاء الحب والسعادة . حاول أن تستمتع بوقتك، ولا تخفى مشاعرك وعبر عنها بدون خجل أو تلعثم، وبمنتهى الصراحة والوضوح.
الاسد

برج الاسد

تبدو مضطربا وتسأل نفسك هل تفضل ان تعيش أعزب أم أنك ستبحث عن شريك لحياتك. قد تجد حلا لمشكلتك عما قريب. يبدو هذا المساء غير مريح بالنسبة لك لذلك ربما تتصرف على غير عادتك . من الأفضل لك أن تصرح بمشاعرك لمن تشعر أنه قريب منك لتستمتعا بوقتكما سويا.
العذراء

برج العذراء

أحيانا تحاول أن تهرب من المجتمع العامل المزدحم بالمديرين الأثرياء والنساء العاملات المحتشدات فى كل مكان من حولك ويحولن بصفة مستمرة التقرب منك. غالبا أنت تفكر فى الذهاب فى رحلة ما. حاول أن تتحلى بالصبر وتنأى بنفسك عن العلاقات المعقدة.
الميزان

برج الميزان

حاول أن تفكر اليوم بشكل إيجابى وإذا اقترح أحد عليك الذهاب فى رحلة أو العشاء على ضوء الشموع فلا ترفض . ربما تقابل الليلة من يعدك بالحب فانتهز الفرصة واستمتع بقضاء مساء رائع . كن هادئا وحاول أن تسيطر على اندفاعك عندما تتعامل مع من بجوارك.
العقرب

برج العقرب

لا تحمل نفسك فوق طاقتها ماديا وبدنيا كما هي عادتك. الجميع يعلمون أنك محل ثقة، وأنك ستبذل كل ما وسعك من أجلهم، لكن لا تبالغ على حساب صحتك وميزانية احتياجاتك الأساسية
القوس

برج القوس

كن هادئا خصوصا فى المواقف الصعبة لأنها سوف تحل دون جدل أو نقاش . حاول أن تكون حساسا ولطيفا الليلة وخصص المزيد من الوقت لتفكر فى الحب حتى تجده، وعندما تجده، تمسك به بكل قوة حتى تنجح مع الشريك
الجدي

برج الجدي

لا تقلق كثيرا على ما سيحدث غدا، واستمتع بحياتك اليوم أولا. احرص على بر والديك وتذكر كم تعبا في تربيتك. فكر في زيارة النادي الصحي اليوم للحصول على بعض التدليك والساونا والتخلص من توتر جسدك وأعصابك
الدلو

برج الدلو

أنت محظوظ لأن لديك أشخاصا يحبونك ويحاولون مواساتك ، حاول أن تقبل مواساتهم. قد تقضى ليلة رومانسية جميلة مع من تحب . لاتتصرف بشكل غير لائق حتى لا تندم . لا تكن عمليا بشكل مفرط، وتحل ببعض الرومانسية.
الحوت

برج الحوت

إذا كنت تفكر فى أن تأخذ إجازة، فلابد أن تفكر أولا أين يمكنك أن تقضى إجازة ممتعة تستمتع فيها بالهدوء والحب. ربما تذهب الليلة إلى حفل ما وتستمتع فيها بعشاء رومانسى . لا تتخل عن جذب انتباه حبيبك إذا فشلت فى المحاولة الأولى . كن مصرا على موقفك لتفوز بقلب من تحب.