حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 18 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ربما يعرض عليك شخص ما مشروعا بعد الظهيرة. خذ وقتك وفكر جيدا قبل أن تقبل أو ترفض. المعلومات التي تكتسبها من شخص ما اليوم ربما تفيدك على المدى البعيد وخاصة في حياتك الشخصية. اهتم بكل النصائح والاقتراحات التي يمليها عليك الآخرون.
الثور

برج الثور

صديقك يمر بأزمة اليوم ويجب أن تكون بجانبه، سيتحسن وضع هذا الشخص إذا حاولت التخفيف عنه. سيقدر هذا الشخص الجهود التي تبذلها من أجله. اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح.
الجوزاء

برج الجوزاء

إذا واجهتك أحد المشاكل في المنزل اليوم بسبب تعطل أحد الأجهزة عن العمل، لا داع للقلق. يمكنك التعامل معها إن أمكن او الاتصال بالمختص. تناول اليوم وجبتك المفضلة مع أفراد أسرتك ولا تجعل المشاكل اليومية تؤثر على حياتك.
السرطان

برج السرطان

ركز اليوم على الأعمال الروتينية التي لا تحتاج إلى تركيز شديد عند القيام بها. اتباع هذا الأسلوب اليوم قد يكون أنسب طريقة لحماية نفسك من التوتر والجنون. قد تشعر اليوم بالتعب بسبب بعض الضغوط والمشاكل التي حدثت الأيام الماضية.
الاسد

برج الاسد

سيكون هناك الكثير من الأحاديث في الفترة القادمة. أنت كثير الكلام ولحسن الحظ تستطيع إيجاد من تتحدث معهم، إلا إنه يجب أن تستمع للآخرين أيضا، وإلا قد تفوتك بعض النقاط المهمة. استغل الفرصة للحديث مع الأشخاص الجدد كلما أمكن.
العذراء

برج العذراء

إذا اتصل بك أحد الأصدقاء أو الزملاء اليوم ليسأل عن أمر ما، أجبه ولكن تأكد في نهاية المكالمة أن هذا الشخص يفهم كلامك جيدا. إذا أساء البعض فهم كلامك اليوم، ربما تصبح الأمور أكثر تعقيدا.
الميزان

برج الميزان

إذا شعرت بحيرة أو تردد في العمل اليوم، لا تيأس، فكل هذه الأمور من الطبيعي أن تحدث. كن صبورا وانتظر فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. إذا أصررت على التفكير في مشاكل العمل اليوم، ستصاب بالاكتئاب وربما الجنون.
العقرب

برج العقرب

إذا شعرت بآلام في جسدك اليوم، يفضل ممارسة رياضة اليوجا أو التاي تشي أو الأيروبيكس. هذه الرياضات ستساعدك على الاسترخاء. يجب أن تؤدي كل مهمة في وقت محدد اليوم حتى لا تضيع وقتك دون أن تشعر. اخرج في المساء واستمتع بوقتك!
القوس

برج القوس

كن حذرا فربما يحدث خلاف بينك وبين أحد الأصدقاء اليوم لأسباب تافهة، وإذا لم تسيطر على نفسك، سيرتفع ضغطك وستصاب بالاكتئاب. عليك أن تعيد التفكير في سبب حدوث هذه المشاكل ولكن في يوم آخر.
الجدي

برج الجدي

قد تجد دعما غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوبك الجديد. إذا كنت عفويا، قد تقابلك فرص جديدة تماما في العلاقات في حياتك الخاصة. ينصحك أحد الأشخاص ولكنك لا تقبل هذه النصيحة وربما تعامله بأسلوب متهور وهمجي. كن حذرا ولا تجرح شعور الآخرين.
الدلو

برج الدلو

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتغير، ولديك إحساس أن الكل لا يساعدك على الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرنا، وسوف تجد حلا مرضيا أسرع مما كنت تظن، وستفاجئ الذين يهتمون بأمرك.
الحوت

برج الحوت

أنت تريد تغيير الكثير من الأمور، ولكنك قد تتسبب في إرباك شريك، فأنت تصر على مبادئك وآرائك. يجب أن تظهر لشريكك مدى احتياجك له. يمكنكما ممارسة رياضة المشي معا أو حتى الجري. إذا كنت غير مرتبط، استخدم أسلوبا أكثر تحفظا، وإلا فستبدو متهورا.