حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 19 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

الرحلة التي ستقوم بها اليوم مع الأهل والأصدقاء ستجعلك تتخلص من همومك ومشاكلك. لا تضع هذه الفرصة أبدا! الأخبار التي ستسمعها اليوم من أحد الأصدقاء قد تجعلك مهموما وحزينا على مدار اليوم وحتى في فترة المساء! ستبدأ غدا مشروع عمل جديدا، ولذلك يجب أن تتخلص من هذه الهموم اليوم.
الثور

برج الثور

تدهور على الصعيد المالي، إذا كنت بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر الآن، لا تخجل من طلب المساعدة أو النصيحة من الآخرين. ستكون سعيدا جدا إذا فعلت ذلك. لست مضطرا لأن تسأل نفسك هل قمت بعملك بطريقة صحيحة أم لا. الأمر انتهى.
الجوزاء

برج الجوزاء

من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع الحبيب بالشكل الذي يتوقعه منك. ربما تسيء اختيار الكلمات فيزداد الوضع سوءا. حاول أن تنقذ نفسك اليوم وتؤمن علاقتكما. احرص على التفاهم والمناقشة مع الحبيب بهدوء حتى لا يعاني كل منكما بسبب سوء الفهم.
السرطان

برج السرطان

حالتك النفسية اليوم تبدو على ما يرام ولذلك ستسير كل الأمور كما تشاء. إذا حاول أصحاب العقول المريضة إيذاءك أو استفزازك، لا تلتفت إليهم وحافظ على هدوئك. لا يوجد أي مانع من طلب المساعدة من الآخرين من حين لآخر.
الاسد

برج الاسد

إذا وجدت أن أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك يمر بأزمة عاطفية اليوم، لا تتدخل في شؤونه، وإلا سيكون ذلك خطأ فادحا منك. أعطه فرصة يتحدث معك في الوقت المناسب. أحيانا نحتاج أن نحل مشاكلنا بأنفسنا. تحل بالصبر.
العذراء

برج العذراء

إذا طرق أحد الأشخاص بابك اليوم، لا تتسرع وتفتح باب منزلك حتى تتأكد من هوية هذا الشخص. قد يكون هذا الشخص صديقا أو عدوا ولكن على أي حال زيارته قد تكون مفاجئة بالنسبة لك. لا تفكر في هذا الأمر كثيرا.
الميزان

برج الميزان

بعد الضغط الذي تشعر به اليوم في العمل، ربما تفكر في تناول وجبة العشاء خارج المنزل مع أحد الأصدقاء. لا تندهش إذا قام عدد من الأصدقاء بزيارتك في المنزل بدون إخبارك. ربما تصلك أخبار أو معلومات غير صحيحة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
العقرب

برج العقرب

بعض المواقف السخيفة التي يتسبب فيها شخص ما، قد تثير غضبك وتسبب لك الارتباك والاضطراب إن لم تحاول السيطرة على أفعالك وأعصابك. تحاول مراقبة أحد الأشخاص اليوم دون لفت نظر الآخرين للتعرف على شخصيته وتصرفاته وسلوكه!
القوس

برج القوس

استمتع بوقتك اليوم بجانب أصدقائك وزملائك في العمل. إذا قدم لك الحبيب مساعدة أو نصيحة، اشكره لكي يشعر بتقديرك وحبك له.يمكنك إحراز التقدم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة إيجابية، وسيساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني.
الجدي

برج الجدي

إذا شعرت بعدم الراحة أو بالقلق في هذا اليوم، لن تكون قادرا على العمل أو الإنتاج. كف عن التفكير بطريقة سلبية فربما تكون هذه الطريقة هي مصدر قلقك وخوفك. اختر الفرصة المناسبة لتغيير أسلوب حياتك في أقرب وقت. هل تبحث عن مهنة غير تقليدية هذه الأيام؟ ابذل كل جهدك حتى تحقق هدفك.
الدلو

برج الدلو

ربما لا تسطيع أن تركز على عملك اليوم. قد تفشل في القيام بمهمة ما ولذلك قد تصاب بالإحباط واليأس. ما يمكنك فعله اليوم هو مواجهة التحديات بدلا من الوقوف عاجزا أمامها. كل شيء سيكون على ما يرام في أقرب وقت وربما غدا.
الحوت

برج الحوت

ما هو الشيء الذي يحثك على التغير اليوم؟ هل أنت متأكد أن التغيير سيكون لصالحك، تأكد من الأسباب والنتائج وضع خطة مناسبة حتى لا تجد نفسك في النهاية أمام طريق مسدود. تشعر أنك ضعيف وعاجر اليوم. استشر والديك أو شريكك قبل أن تتخذ أي قرار.