حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 19 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ستلاحظ هذا اليوم أنك تمتلك طاقة وقوة شخصة لا مثيل لهما، وهو أمر نادر الحدوث. نصيحتنا لك أن تستخدم هذه الفرصة في صالحك عن طريق إنجاز كل الأشياء المتراكمة عليك في الآونة الأخيرة. هل تفكر في أحد ما منذ فترة ولكنك لم تقم بأي خطوة في هذا الأمر؟ لما لا تعاود التفكير في الأمر وتحاول تغيير هذا الوضع بطريقة إيجابية؟
الثور

برج الثور

الوقوع في حب شخصية ما لا يعني أنه بإمكانك الوثوق به، وإنما الوقت وحده هو ما سيحدد لك إن كان يستحق ثقتك ووقتك أم لا. أيضا من المهم أن تعطي الأولوية لنفسك أولا خاصة عندما تكون مشغولا بعدة مهام في الوقت ذاته.
الجوزاء

برج الجوزاء

خصص وقتا للأشخاص الذين يعنون لك الكثير. ويتفهمون طبيعتك، ولكن هذا لا يعني أن تهمل احتياجهم لك، ففي بعض الأوقات تحتاج للآخرين أولا حتى يشعروا بأهميتهم بالنسبة لك. على الرغم من أن البعض يجد صعوبة في العثور على الإبداع في إلا أنه أمر سهل جدا بالنسبة لك.
السرطان

برج السرطان

عليك الانتباه هذا اليوم للميزانية. تجنب إنفاق أموالك على أشياء لست بحاجة إليها لمجرد رغبتك في اقتنائها. انتظر بضعة أيام قبل شرائها فقد تغير رأيك! لا داع للتبذير.
الاسد

برج الاسد

ربما ترسل دعوة اليوم لشخص ما قريب جدا منك ليزورك في منزلك. لا تتوقع أن يلبي هذا الشخص دعوتك على الفور. ربما يحدث أمر غير متوقع لهذا الشخص يمنعه من الحضور، ونتيجة لذلك تشعر بالتوتر وربما الاكتئاب أيضا.
العذراء

برج العذراء

تشعر اليوم أن الأمور متقلبة وليست مستقرة تماما، فأحد الأشخاص المهمين بالنسبة لك قد يتعرض لمشكلة في العمل أو خارجه. على الجانب الآخر، يصلك خطاب من أحد الأشخاص ممن يقيمون في مكان بعيد عنك. هذا الخطاب سيكون سببا في تحول يومك من يوم كئيب إلى يوم مبهج وسعيد.
الميزان

برج الميزان

البعض يحتاجون للتفكير في كلماتهم قبل النطق بها ولكنك لست من هؤلاء. تحدث بكل ما في قلبك وعقلك حتى تجد راحة البال. فقط قل نعم لأي فرصة تأتي أمامك وسترى عالما ساحرا أمام أعينك.
العقرب

برج العقرب

رتب أمورك في الفترة الصباحية بالتحديد، لأنك باقي اليوم ستكون متوترا وربما مضطربا. إذا وضعت خطة جيدة لإنجاز مهامك منذ بداية اليوم، ستقوم بإنجازها بالفعل. إذا لم تكن قويا وصارما في عملك، ربما يستغلك البعض ويعتبرونك ضعيفا.
القوس

برج القوس

التحرك لبضع خطوات للخلف لا يعني بالضرورة شيئا سيئا. حينما ترغب بشدة في القيام بتصرف ما، قد يكون التحدي الأكبر والأهم في رؤية قدرتك الحقيقية على التحكم في نفسك، لذا عليك أن تسيطر على نفسك.
الجدي

برج الجدي

أنت شخص منطو بطبعك وتحب العزلة، ولكن قد تتغير شخصيتك اليوم لظروف طارئة. قد تضطر لحضور اجتماع ما تتعرف خلاله على شخصيات عديدة تناقش معهم موضوعات تتعلق بالعمل. تهتم بمواهبك الفنية ولكن لن تكون لديك فرصة كافية اليوم للاهتمام بها. لا تنزعج ستكون الفرصة أكبر غدا.
الدلو

برج الدلو

بعد مرور بعض الوقت، تبدأ الشخصية الحقيقية للأشخاص في الظهور، لذا عليك أن تضع هذا الأمر في اعتبارك قبل أن تقرر الوثوق بأحد المرة القادمة. هذا اليوم تأتي ببعض المفاجآت السعيدة، فاحرص على التعبير عن موافقتك لكل ما تقابله.
الحوت

برج الحوت

المعلومات التي تتعلق بالقضايا الروحانية والفلسفية، التي تقرأها اليوم في عدد من الكتب أو الصحف، قد تكون غير صحيحة. تشعر بالوحدة بسبب عدم التواصل مع أهم أصدقائك اليوم.