حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 20 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ربما تكون قلقا اليوم بسبب بدء مشاريع عمل جديدة تشارك فيها لأول مرة. يجب أن تتعلم أن الصبر هو الوسيلة الوحيدة المتاحة أمامك الآن، فعليك أن تصبر وتنتظر حتى تظهر النتائج. البعض يغار منك بسبب تفوقك وتميزك في العمل. كن مستعدا للمواجهة الليلة!
الثور

برج الثور

لا تكن قاسيا على نفسك واستمتع بوقتك ما دمت تقوم بعملك على أكمل وجه. التغييرات التي تحدث اليوم ستحدث تدريجيا ليس فجأة فلا تلقلق. على الرغم من أن المواقف التي تحدث اليوم تسبب لك الارتباك ولكنها لا تؤثر على آدائك في العمل.
الجوزاء

برج الجوزاء

كلما شعر الحبيب بوجودك الدائم بجانبه، شعر أكثر بالملل والفتور، ولذلك تجنب الظهور المتكرر اليوم أو على الأرجح خلال هذه الفترة. تستطيع أن تعيش حياتك سعيدا دون تدخل أي فرد فيها حتى لو كان هذا الشخص هو الحبيب.
السرطان

برج السرطان

لا داع للشعور بخيبة الأمل اليوم إذا وجدت أنك لا تستطيع أن توفق بين العمل وحياتك الشخصية، فكل فرد في هذه الحياة معرض لهذه المواقف. فقط الزم نفسك بالانتهاء من أعمالك بقدر الإمكان. استمتع بوقتك في المساء وتأكد أنك ستكون مسرورا بما حققته.
الاسد

برج الاسد

أنت مقبل على مرحلة جديدة في العمل، ولذلك يجب أن تكون مستعدا نفسيا وبدنيا. الأحلام التي رأيتها ليلة أمس تؤثر على تركيزك وعلى قراراتك لأنك تخشى اتخاذ أي خطوة بسبب ما رأيته. إذا حدثت أي مشكلة اليوم، ربما تظن أن الأحلام التي رأيتها صحيحة.
العذراء

برج العذراء

هذا هو الوقت المناسبة لاتخاذ خطوات جديدة ومهمة تخص مجال العمل. اختلاطك ببعض الشخصيات السيئة اليوم قد يؤثر على مستقبلك ويجعلك عرضة للمشاكل. تعيش اليوم حالة غريبة تجعلك تشبه شخصا يثور ويتمرد على كل شيء.
الميزان

برج الميزان

قدم أفضل ما لديك اليوم للآخرين وليس بالضرورة أن يطلبوا منك أي شيء أو أن يعبروا عن احتياجهم إليه. حدد أولوياتك ونظم وقتك. هل تفضل العمل هذه الأيام أم تفضل التركيز على الدراسة؟ هل أنت راض عن علاقاتك العاطفية وحياتك الأسرية؟ ربما يحدث شيء لا تتوقعه يؤثر على الجميع.
العقرب

برج العقرب

ستستطيع أن تنجز اليوم أعمالا كنت تحتاج أسابيع عديدة للقيام بها. اهتمامك وحرصك على تقديم أفضل ما لديك في العمل سيجعل زملاءك يحقدون عليك فكن حذرا. كل فرد يحتاج من حين لآخر بعض الوقت للراحة والاسترخاء، فحاول أن تخصص وقتا لراحتك.
القوس

برج القوس

تشجع اليوم من حولك على العمل والكفاح والمغامرة في الوقت الذي يجب عليك فيه أن تشجع نفسك أولا. قد تشعر فجأة أن شيئا ما حولك محبط جدا. إذا طلب منك أحد الأشخاص أن تسوي نزاعا أو خلافا، كن حياديا.
الجدي

برج الجدي

إذا كنت تفكر هذه الفترة في القيام بأعمال جديدة بالشراكة مع أحد الأصدقاء فابدأ من اليوم ولكن بجدية. تحاول بكل جهدك أن تعيد البهجة والسعادة إلى محيط أسرتك بعدما مروا بأزمات ومشاكل عديدة.
الدلو

برج الدلو

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك،فاستفد من هذه الفترة في مواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك. رؤيتك واضحة اليوم وأفكارك مميزة. يتمنى البعض أن تكون صديقه لتميزك بالإخلاص والوفاء لمن تحب.
الحوت

برج الحوت

هل ستصاب بالذهول اليوم إذا حصلت على الوظيفة أو المهنة التي كنت تتمناها؟ ربما يتغير وضعك المهني تماما اليوم، فهل أنت على استعداد لهذا التغيير. ادرس الخيارات المتاحة أمامك جيدا، ويفضل ألا تتخذ أي قرارات نهائية اليوم.