حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 20 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تشعر اليوم أنك في سباق وأوشكت على الوصول إلى نقطة النهاية. تتسابق مع من حولك في السباق، وتنتظر لتسمع أنك الفائز في هذا السباق. ربما تشعر بالقوة والفخر عندما تحقق ما تريد اليوم. كن صبورا، ولا تضع طاقتك أو مجهودك في أمور لا جدوى منها.
الثور

برج الثور

أفكار رائعة تخطر في ذهنك وحان الوقت لتنفيذها. لا يجب أن تعوقك المغريات الأخرى، لأن بكل صراحة، إذا قمت بتنفيذ هذه الأفكار ستحصد نتائج مذهلة. ركز على الأهداف التي لطالما حلمت بها وتمنيت تحقيقها. التدخين يدمر صحتك، كف عنه فورا.
الجوزاء

برج الجوزاء

هذا هو وقت التركيز والسعي وراء هدفك. ستجد ما يحفزك ولكن لكي لا تضيع طاقتك هباءً، استثمرها فقط في ما يفيدك أنت ومن حولك. كف عن تناول الحلويات والنشويات بشكل مفرط، فأنت بهذه الطريقة تضر جسدك وصحتك.
السرطان

برج السرطان

أنت بحاجة إلى تغيير المحيط الذي حولك، فما رأيك في التخطيط لرحلة ممتعة والقيام بأنشطة مختلفة مع المقربين إليك؟ ستعود من هذه الرحلة في حالة من الانتعاش. لا تترد في عرض أفكارك على الآخرين، وتأكد أنها ستبهرهم.
الاسد

برج الاسد

أنت الوحيد الذي بمقدوره أن يخطو الخطوة الأولى في رحلة اكتشاف الذات. لذا الآن احجز تذكرة الطيران أو اقبل الدعوة الموجهة إليك للذهاب إلى مغامرتك القادمة. إن استغرقت وقتا كبيرا في القلق حول الماضي والمستقبل.
العذراء

برج العذراء

لا خطأ في أن يكون لك تفضيل أو رأي محدد، وإن كان هناك من لا يعجبه هذا الأمر، فقد يكون هذا الشخص لا مكان له حولك. كن مستقلا بذاتك دائما مهما حدث، لأنك قد تفقد الكثير في البداية.
الميزان

برج الميزان

كن حذرا من إبداء رأيك في موضوعات أو قضايا لا تعنيك. ستندم إذا تدخلت في أمور لا علاقة لك بها، وتشعر بالحرج والندم. عندما تفكر أن تشارك برأيك في أي موضوع، عليك أن تفكر فه أكثر من مرة. مارس رياضتك المفضلة مع أقر الأصدقاء إليك.
العقرب

برج العقرب

مرت الأيام الماضية دون حدوث أي جديد، ولكن اليوم سينقلب الأمر رأسا على عقب. حاول أن تثق في نفسك وفي قدراتك أكثر من ذلك. تتلقى عدة رسائل من أشخاص يتمنون لك الخير والسعادة. ستشعر أن حياتك تتغير للأفضل تدريجيا.
القوس

برج القوس

مسؤولياتك تزيد يوما بعد يوم، ولذلك عليك أن تكيف نفسك مع هذا الوضع. الجاذبية التي تتمتع بها ستجعل الشريك لا يرى سواك أمامه. تستطيع أن تعالج مشاكلك بحكمة وبدبلوماسية. لا تتعجب إن لاحظت أن كل فرد من أفراد أسرتك يعد لك مفاجأة مختلفة في المساء.
الجدي

برج الجدي

الأصدقاء أو الأشخاص المحيطون بك بشكل عام قد يكون لهم عدة مطالب تراها من وجهة نظرك كثيرة جدا. أنت شخص خدوم كالعادة ولذلك ستنفذ كل هذه المطالب مهما كان عددها ومهما كانت صعوبتها. اطلب من أحدهم المساعدة ولا ترهق نفسك إذا لزم الأمر.
الدلو

برج الدلو

يبدو أنك تفكر بقلبك ليس بعقلك اليوم. التغيرات التي تحدث في حياتك اليوم ستجعلك أكثر حبا لعملك ولمحيطك بشكل عام. الشيء الرائع الذي تلاحظه اليوم هو اهتمام الآخرين بك. سوف تعرف اليوم من يحبك ومن يكرهك.
الحوت

برج الحوت

ستواجه في الأيام القادمة تحديا صعبا، فكن منتبها لتتمكن من تخطيه. متى كانت آخر مرة اتصلت فيها بصديق قديم؟ استقطع بعض من وقتك هذا اليوم لتذكر هؤلاء الذين وقفوا بجانبك في الفترة الماضية.