حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 21 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

قد تقدم لصديق ما اليوم فرصة عمل أو تجعله يتعرف على شخص ما من المحتمل أن يساعده. كن ذكيا ومبدعا في كل شيء. ربما تجد حلولا لمشاكلك. حاول أن تقوم بشيء يسعدك، خطط مثلا مع الأصدقاء لتنظيم حفلة قريبا لقضاء بعض الوقت معا.
الثور

برج الثور

يوم مميز ومختلف عن أمس، فإذا كان هناك شخص ما يشغل تفكيرك، فهذا هو الوقت المناسب لتبوح له بمشاعرك. ادع هذا الشخص لتناول العشاء معك في مكان رومانسي. كن موضوعيا وتعامل مع الأمور بحكمة. ربما تكتب شعرا أو قصة قصيرة أو مسرحية.
الجوزاء

برج الجوزاء

تعامل بأدب مع والديك ومع أصدقائك ومع أطفالك. لا تعاقبهم على شيء ليسوا مسؤولين عنه. ربما لا يفهم من حولك سبب انفعالك وعصبيتك فكن حذرا لكي لا ينفروا منك. على الرغم من سلوكك السيئ هذا اليوم، إلا أن أسرتك ما زالت بجانبك تدعمك وتساندك.
السرطان

برج السرطان

على الرغم من أن جسدك لا يتحرك بسهولة هذا اليوم وتشعر بالكسل والخمول، إلا أن ذهنك حاضر أكثر من المعتاد. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع استراتيجية لتنفيذ بعض التغييرات التي كنت تطمح إليها سواء في العمل أو في المنزل.
الاسد

برج الاسد

تغلب على ضعفك وحزنك اليوم واخرج مع الأصدقاء لمكان هادئ. افعل أي شيء تظن أنه سيحسن وضعك وحالتك المزاجية. يريد شخص ما أن يحصل على بعض المعلومات منك ولكنك ترفض لأنها تعتبرها أسرارا.
العذراء

برج العذراء

من المتوقع أن تتوقف عن العمل اليوم لكي تهتم بشؤون أسرتك وأطفالك. تستحق بعض الوقت للراحة والهدوء. تتقبل اليوم النقد البناء ممن هم أكثر منك خبرة ولديك القدرة على تصحيح أخطائك. يصفك اليوم بعض المقربين منك بالحكمة، فهل تعرف السبب؟
الميزان

برج الميزان

حاول أن تقسم مبلغ المال الذي تحصل عليه اليوم إلى دفعات حتى لا تنفقه في آن واحد. حاول أن تستثمر جزءا منه في مشروع طويل الأجل، أما الجزء الآخر فيمكنك أن تتصرف فيه كما تشاء! تحاول أن تسعد نفسك وتسعد من حولك ولكن ربما تتعارض رغباتك مع رغبات الآخرين.
العقرب

برج العقرب

تتعرض اليوم لأكثر من موقف يتطلب التروي والتفكير بتأن. يحذرك أفراد أسرتك من التعامل مع أي مشكلة ولكنك مصر على تحمل المسؤولية. سيتحسن وضعك قريبا جدا فكن متفائلا وستكون راضيا عما قدمته خلال السنوات الماضية.
القوس

برج القوس

انتبه لوضعك المالي خلال الفترة القادمة. قم بفحص حسابك ومراجعة بعض العمليات المالية التي قمت بها خلال الفترة الأخيرة. تشعر أنك بحاجة إلى تقدير من الآخرين ولكنك في الحقيقة إذا انتظرت شكرا وتقديرا منهم، ستضيع وقتك دون فائدة.
الجدي

برج الجدي

إذا كان هناك بعض الأفكار الخاصة بمجال عملك، عليك أن تدونها الآن حتى ترجع إليها وقت الحاجة. المواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مفيدة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه المواجهات.
الدلو

برج الدلو

يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، اشكرهم على جهودهم.ما تقوله ليس بالضرورة أن يصدقه الآخرون كالعادة بسهولة. هل من حولك يفهمونك جيدا أم هل تخدع نفسك؟ مهما حاولت أن تسعد من حولك، تشعر بعدم استجابة من جانبهم.
الحوت

برج الحوت

إذا ناقشت أفكارك مع من حولك اليوم سوف تظهر لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضا. سوف يقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.