حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 21 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تحتاج إلى يوم راحة من العمل لتجديد نشاطك ولإعادة شحن طاقتك. أرهقت أعصابك خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل. على الرغم من أنك تقوم بعملك على أكمل وجه وينال عملك إعجاب الآخرين من الزملاء والأصدقاء، ولكن لا تجعل هذه الأعمال والمهام تؤثر على صحتك، فصحتك أغلى من أي شيء.
الثور

برج الثور

توقع تأجيل بعض المواعيد واختلاط بعض الأمور وحدوث بعض المشاكل في المكتب اليوم. ما يمكنك فعله هو التحلي بالصبر والهدوء إن أمكن. خذ نفسا عميقا وامزح مع الآخرين. أغلب ما قد يحدث اليوم خارج عن إرادتك فلا يوجد مبرر للتوتر.
الجوزاء

برج الجوزاء

لديك خطط جيدة اليوم تفكر في تنفيذها على أرض الواقع. لا تتوتر ولا تغضب. ستقوم بالانتهاء من المهام المسندة إليك في الوقت المطلوب. ستحاول بشتى الطرق أن تقوم بعملك على أكمل وجه حتى لا تشعر بالفشل أو خيبة الأمل في النهاية.
السرطان

برج السرطان

من المتوقع أن تكتشف شيئا مشينا عن شخص ما أو عن أحد المشاهير الذي أعجبت به خلال الفترة الماضية. هذه الأخبار ستسبب لك حالة من الإحباط والذهول في آن واحد. ربما تعاني هذا اليوم من الشعور بخيبة الأمل والفشل. توقف عن التفكير في هذه الأخبار على الأقل هذا اليوم.
الاسد

برج الاسد

يوم مناسب لعمل قائمة بالمشتريات التي تود شراءها أو بالأعمال التي من المفترض أن تقوم بها، ولكن عليك أن تراجعها أكثر من مرة. أمامك أكثر من فرصة لتحسين وضعك هذه الأيام ولوضع خطة لتنظيم حياتك بشكل عام.
العذراء

برج العذراء

اليوم من أنسب الأيام وأفضلها التي ننصحك فيها بالخروج مع الأصدقاء أو بالانضمام إلى مجموعة من الزملاء ممن يشبهونك. تشعر بالراحة عندما يكون الأصدقاء والزملاء حولك. أنت مغرم بقراءة بعض الكتب التاريخية ولذلك ربما يهدي إليك صديق ما كتابا من تلك النوعية.
الميزان

برج الميزان

لديك ذاكرة قوية جدا ولذلك ستتذكر اليوم بعض المعلومات المهمة في عملك. تحاول اليوم الابتعاد عن الأعمال المألوفة والبحث عن كل ما هو جديد. وفر وقتك وجهدك وابحث عن المعلومات التي تحتاجها على الإنترنت وستحصل على ما تريد.
العقرب

برج العقرب

ثق في نفسك وتأكد من أنك تستطيع خوض أي تجارب جديدة، وأثناء ذلك تخلص من مشاكل وأعباء الماضي. اظهر لأصدقائك شخصيتك الحقيقية وجوهرك. قم من زيارة أماكن مختلفة، وستجد سهولة في تكوين الصداقات في هذه الأماكن.
القوس

برج القوس

علاقتك بالحبيب أو بالشريك تبدو على ما يرام، وستلاحظ أن الحبيب يعبر لك عن مشاعره بكل صراحة بعد فترة من الصمت.ربما تتفق أنت والحبيب على أمر ما يخص علاقتكما. ربما تلتقي بصديق ما هذا المساء ولكن ستلاحظ أن مظهره مختلف إلى حد ما!
الجدي

برج الجدي

يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك. اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة، وقد تتعرف على شريك أحلامك. ننصحك بقضاء الفترة المسائية في المنزل في مكان هادئ.
الدلو

برج الدلو

تتمتع بذكاء قوي اليوم حيث تستخدم مهاراتك في إدارة المال والأعمال لمساعدة صديق أو شخص ما. تفكر اليوم في ابتكار خطط جديدة ومتقدمة للعمل وستحاول تنفيذها ولكن بعد دراستها جيدا. تتعرف اليوم على بعض الأشخاص من خلال علاقاتك الاجتماعية الكثيرة ولكن هذه العلاقات ستكون بعيدة عن العمل.
الحوت

برج الحوت

تتوطد اليوم علاقاتك مع أصدقائك وأسرتك وجيرانك وستصبح أنت ومن حولك أكثر تعاونا. من المتوقع أن تعقد اليوم بعض الإتفاقيات مع شخص ما أو تقوم بصفقة مربحة. ننصحك اليوم بالتخطيط الجيد للمستقبل ومحاولة تحقيق طموحاتك.