حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 21 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

في الواقع أنت لست واثقا من نفسك اليوم، ولذلك عليك أن تحدد السبب. ربما تكون تعرضت لحادث في طفولتك أثر عليك الآن. ربما تضطر إلى استرجاع بعض الذكريات والوقائع التي حدثت لك في الصغر. لا تترد في طلب المساعدة أو الذهاب لطبيب مختص.
الثور

برج الثور

ستتغير الأجواء للأسوأ اليوم فعليك توخي الحذر. لن تحقق أي تقدم في حياتك اليوم على الإطلاق، ولكن هذا ليس مبررا للكسل والمكوث في المنزل. استغل الوقت واخرج من المنزل، واذهب إلى الأماكن الهادئة. إذا فعلت ذلك، ستكون أكثر نشاطا وحيوية.
الجوزاء

برج الجوزاء

لا تهتم بنتائج مشاريعك اليوم، بل من المفترض أن تركز على المشاريع القادمة. الواقع لا مفر منه، لذلك عليك أن تعيش حياتك وتستمتع بكل لحظة فيها. لم تعد تهتم بنوعية الأشخاص الذين تتعرف عليهم، وذلك سوف يعرضك لمشاكل كثيرة.
السرطان

برج السرطان

يبدو أنك استفدت من تجاربك الفترة الماضية، وتعيد ترتيب أوراقك بطريقة مميزة. ترسم لنفسك طريقا لتسير عليه حتى تصل إلى أهدافك. ربما تجد نفسك مضطرا للمشاركة في دورة تدريبية أو القيام برحلة تتعلق بعملك. تقبل الوضع كما هو اليوم، وغدا سيكون أفضل.
الاسد

برج الاسد

في المعتاد، يصعب عليك الإفصاح عما بداخلك لأحد، ولكن هذا اليوم لن تعاني من هذه المشكلة، بل على العكس ستفصح عن رغباتك وآمالك لأحد أصدقائك أو حتى شخص غريب عنك. التحدث مع الآخرين في بعض الأحيان يكون تصرفا جيدا .
العذراء

برج العذراء

مزاجك يتغير اليوم بسرعة جدا. يبدو أنك متعب اليوم بسبب ما حدث خلال اليومين الماضيين من أحداث مؤسفة. تفكر اليوم في شخص يجعلك سعيدا ومبتسما طوال الوقت، وربما تقرر الارتباط به. لا داع للتسرع! ربما يكون هذا الشخص هو المناسب وربما العكس.
الميزان

برج الميزان

يقل اليوم الضغط والقلق الشديد، وستصبح لديك القدرة على مواصلة عملك من جديد دون أي مشكلة. يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك. ضع خطة مناسبة لممارسة الرياضة كل يوم، وابتعد عن تناول الأطعمة الدسمة والسكريات بشكل عام.
العقرب

برج العقرب

يبدو أنك اجتهدت الأيام الماضية وبذلت جهدا غير عادي. ألم تجد أن الوقت قد حان للراحة؟ حتى إذا لم تكن تشعر بالتعب والإجهاد فجسدك يستحق الراحة. الاستراحة لأيام قليلة سيكون لها تأثير إيجابي عليك فيما بعد. قم برحلة قصيرة إلى مكان مختلف.
القوس

برج القوس

تهتم اليوم بمظهرك وبأناقتك بشكل عام. تشعر بالاسترخاء والهدوء لأن الأوضاع عموما تسير على ما يرام. لديك فرصة جيدة اليوم للاقتراب من أفراد أسرتك والتحدث معهم في بعض القضايا الدقيقة. استمع لنصائح العائلة ونفذها.
الجدي

برج الجدي

تعرف أحلامك، ولكنك تتجاهلها تماما؟ حان الوقت للعمل على تحقيقها، فلا أحد يمكنه فعل هذا غيرك. عندما تبدو الأمور سيئة، حاول دائما أن تبحث عن الدروس المستفادة طوال حياتك.
الدلو

برج الدلو

يوم جيد وممتع. قد تصاب بالقلق أحيانا بسبب تغير الأوضاع نسبيا، ولكن على أي حال، ابتسم وحاول أن تعيش يومك بشكل مختلف بعيدا عن الملل والروتين. خصص ساعة أو ساعتين لممارسة رياضتك المفضلة في المنزل أو في النادي.
الحوت

برج الحوت

سيفاجئك اليوم عدد من الأشخاص، وخاصة السيدات، بما يقولونه لك. ربما تطرح والدتك موضوعا مهما يتعلق بمستقبلك. أو ربما تعرض عليك الذهب لحدث اجتماعي لم تفكر يوما ما أن تحضره. لا تدع أي شخص يؤثر على قراراتك.