حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 22 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك المهنية هذا اليوم. على الرغم من أن هذه التغييرات ستكون إيجابية ولكنها ستكون سببا في شعورك بالتوتر والارتباك. كن حذرا فإذا لم تتعامل مع هذه التغييرات بشكل سليم ربما تتحول إلى كارثة.
الثور

برج الثور

انتبه جيدا واهتم بأحلامك. الجو سيكون ممتعا جدا اليوم فكن متفائلا! إن أتيحت لك الفرصة، سجل أفكارك وانطباعاتك وأحلامك فور استيقاظك من النوم. ربما لا تفهم هذه الأحلام في بداية الأمر ولكن ربما تجد تفسيرا لها خلال الأيام القليلة المقبلة.
الجوزاء

برج الجوزاء

تشعر بأنك شخص مجتهد ومميز ومختلف عن الآخرين. لا داع للحيرة والقلق في يوم مثل هذا. تبدو جميلا وأنيقا وحالك أفضل مما كنت عليه الشهور الماضية. يشعر من حولك بأنك تتعامل معهم بود واحترام ولذلك ينجذبون إليك ويتجاوبون معك.
السرطان

برج السرطان

تغير ملحوظ جدا في الوضع المالي اليوم ولكنه غير متوقع. هذا التغير قد يحثك على تغيير خططك المستقبلية وأسلوب حياتك بشكل عام. ربما تقرر الانتقال من المنزل الذي تقيم به أو قد تفكر في تغيير بعض ديكوراته أو في شراء قطع أثاث جديدة.
الاسد

برج الاسد

لا تلزم نفسك بأعمال أو مهام لا تتناسب مع وقتك أو ظروفك الحالية. تحب التسوق جدا ولذلك من المتوقع أن تقضي معظم الوقت اليوم في التسوق في بعض المولات التجارية لشراء بعض الأغراض الشخصية أو المنزلية.
العذراء

برج العذراء

تدهور عام في الوضع الاقتصادي هذه الفترة وهذا التدهور يجعلك تشعر بالقلق على مستقبلك المالي. خسرت خلال الفترة الماضية مبالغ كبيرة من المال في البورصة، ولذلك تأثرت حالتك النفسية بشكل كبير. كن متأكدا أن هذه الظروف لن تستمر وكن متفائلا.
الميزان

برج الميزان

أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة على كل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتهافت اليوم عدد كبير من الأصدقاء للاستفادة من نصائحك. احذر من أن تصبح منعزلا أو بعيدا عن محيطك.
العقرب

برج العقرب

لاتتأثر بأفكارك السلبية، بل ضع حدا لها. حاول أن تنظر إلى إيجابيات هذا اليوم وتمسك بها وكن متسامحا. انفعالاتك المفاجئة غالبا ما تكون نتيجة التوترات العصبية التي تواجهك في مجالك المهني
القوس

برج القوس

أطلع أصدقاءك وأقاربك ومعارفك على أحلامك، فسيتجاوبون بحماس وتفاؤل للتغيرات التي ستقوم بها، وسيدعمونك في تطبيقها. وسيساعدك دعمهم على تحقيق أهدافك بسرعة.
الجدي

برج الجدي

الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة. يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية. يجب أن تظل متواضعا مع الاهتمام والمجاملات التي تتلقاها، وهذا سيكون لصالحك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.
الدلو

برج الدلو

تشعر اليوم أن تريد تقديم المساعدة لجميع الأشخاص المحيطين بك. يجب أن تنفذ هذه الرغبة الآن. سيلجأ إليك البعض اليوم طالبا المساعدة والنصيحة. ساعد شريك حياتك في المنزل اليوم أو في تطوع لخدمة شخص ما أو لتعليم طفل ما القراءة والكتابة.
الحوت

برج الحوت

إذا كنت مهتما منذ فترة بالتصوير أو بالرسم، عليك أن تطور هذه الموهبة أو الفكرة فربما تصبح فنانا مشهورا قريبا. ربما تتاح لك فرصة ما تتعلم من خلالها بعض المعلومات المهمة عن مهنة التصوير مثلا. ربما تقرر استشارة شخص محترف.