حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 22 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تفكر اليوم في المشاركة في مشروع عمل جديد من نوع مختلف. من حولك ليس لديهم حماس أو شجاعة مثلك، فلا تتوقع منهم أن يساعدوك. ربما تجد أن الحبيب لا يتحمل أفعالك أو تصرفاتك وينتقدك باستمرار. اسع بقدر الإمكان لتلطيف الأجواء حتى تكسب الحبيب لصفك.
الثور

برج الثور

تهرب اليوم من كل ما يتعلق بالماضي، وتسعى إلى الحصول على كل ما هو جديد. أنت متحمس جدا اليوم لاتخاذ خطوات جريئة في العمل. تضع لمساتك الخاصة في المنزل اليوم. ربما تصاب ببعض الجروح في يديك بسبب العمل الشاق.
الجوزاء

برج الجوزاء

لا تنتظر هدايا من أشخاص لا يهتمون بك. ربما تتلقى اليوم أخبارا سارة من البعض، وهذه الأخبار ستكون أفضل بالنسبة لك من الهدايا. لا داع للقلق فكل شيء سيكون لصالحك. يعرض عليك الشريك فكرة مشروع ، اقبلها وسارع في تنفيذها ولا تقلق.
السرطان

برج السرطان

هل أنت من نوعية الأشخاص الذين يتوقعون الأسوأ دائما. وضعك المالي ليس سيئا كما تتوقع، بل هناك مشكلة عابرة ستجد حلا لها قريبا. المشكلة هي أنك تنفق أموالك في شراء أشياء لا تفيدك. يجب أن تحدد جيدا قبل التسوق ما تحتاجه.
الاسد

برج الاسد

تريد أن تعيش اليوم في جو هادئ دون التعرض لأي مشكلة أو مواجهة مع شخص أحمق، ولكن في الواقع، هذا مجرد حلم، فكل يوم تعيشه يأتي بالأحداث السارة والسيئة أيضا. الوقت مناسب لتقترب أكثر من أصدقائك. قد يخفف عنك هذا الصديق الضغط النفسي الذي تشعر به.
العذراء

برج العذراء

لا شك أنك تشعر بالهدوء والفخر في نفس الوقت عندما تنتصر على كل خصومك، أليس كذلك؟ على الجانب الآخر، قد ترفض مجموعة معينة من الأشخاص أن يساعدوك اليوم، ولكن قد يزورك شخص ما اليوم يفسر لك كل ما يحدث اليوم. ستشعر في المساء أن مشاكلك كلها ستحل قريبا.
الميزان

برج الميزان

ستستمتع بكل لحظة في هذا اليوم بسبب خيالك الواسع وسرعة بديهتك. ربما تشارك اليوم في أنشطة لا تتعلق تماما باختصاصك. ربما تشارك في القيام ببحث طبي، وستكون لديك القدرة على جمع المعلومات التي تحتاجها بسهولة.
العقرب

برج العقرب

وضعك العاطفي مشوش اليوم وغير مستقر على الإطلاق. تبدو مشغولا طوال الوقت. عندما يقترب أي شخص منك ليروي لك ما حدث اليوم، يظن أنك لا تسمعه، لأنك في الحقيقة لست منتبها إليهم. قد تكون هذه حالة عارضة وكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.
القوس

برج القوس

إنه اليوم المناسب للتفكير في مشاريع مختلفة وجديدة. ليس هناك وقت للانتظار ، بل بيدك اليوم أن تصنع مستقبلك. لديك الفرصة لتحقق أحلامك، ولتصنع التغيير في حياتك. لديك أكثر من مهمة يجب أن تنجزها حتى تتفرغ لمشاريعك الخاصة.
الجدي

برج الجدي

لا تلومن نفسك على شيء لست مسؤولا عنه. ربما نصحت أحد أصدقائك الفترة الماضية للتصرف بأسلوب ما، ولكنه لم ينفذ نصائحك. هذا هو خطأه وليس خطأك. كل شخص لديه حرية الاختيار وكذلك هو صاحب القرار. ضعفك أمام الآخرين سيمكنهم من السيطرة عليك.
الدلو

برج الدلو

حاول بقدر الإمكان ألا تتدخل فيما لا يعنيك اليوم. إنه يوم صعب، فعندما تحاول أن توضح أمر ما لأحد الأشخاص، تجد أن الأمور تتعقد أكثر، لذا يفضل أن تصمت. تريد أن تقضي وقتا ممتعا مع الأصدقاء في المساء، ولكنك تخاف أن تتسبب في مشكلة ما.
الحوت

برج الحوت

شعورك بالقلق والضغط ليس معناه أنك غدا ستكون قلقا ومضغوطا أيضا. لا داع للأفكار السوداوية هذه. أمامك خطوات بسيطة يجب أن تقوم بها حتى تتغلب على هذه الحالة. عليك أن تفكر في إنجازاتك حتى لا تفقد الثقة في نفسك أكثر من ذلك.