حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 23 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تتحسن اليوم علاقتك العاطفية التي استمرت لأكثر من عدة أعوام وربما تفكر في اتخاذ قرار جديد لتطوير هذه العلاقة. أنت والحبيب متفاهمين جدا في كل شيء وهذا ما يحفزك على اتخاذ هذا القرار. تظهر للحبيب حبك واهتمامك به كما لو كنت أول مرة تلتقي به.
الثور

برج الثور

قد تحدث بعض الأمور الغريبة التي تراها من وجهة نظرك نذير شؤم، ولذلك قد تشعر بالخوف الشديد والذعر. تتوقف اليوم عن العمل لمجرد شعورك بالقلق وخوفك من الخروج من المنزل. كل ما تشعر به اليوم مجرد هواجس وتخيلات لا أساس لها من الصحة.
الجوزاء

برج الجوزاء

الأخبار الجديدة التي تسمعها عن الأصدقاء أو الزملاء قد تؤثر عليك اليوم. قرر أحد الزملاء العمل في وظيفة ما أو السفر لمكان ما كان يحاول السفر إليه منذ فترة طويلة. تعيد التفكير اليوم في خطواتك المقبلة. قد تشعر بالحزن لفراق هذا الشخص ولكن يمكنك التواصل معه عبر الهاتف.
السرطان

برج السرطان

ستتناقش اليوم مع الأصدقاء أو الزملاء في المشاريع المستقبلية. يفضل أن تسجل بعض الأفكار على هاتفك أو في مفكرتك الخاصة. سيكون من المهم جدا أن يكون لديك تسجيلات لهذه المناقشات حتى تستطيع الرجوع إليها بعد ذلك بسهولة. لا تفرط في تناول الوجبات السريعة والمكيفات حتى لا تؤثر على صحتك في المتسقبل. إذا شعرت بأي مضاعفات يجب عليك أن تزور الطبيب.
الاسد

برج الاسد

ستسمع اليوم بعض الأخبار الصادمة عن صديق ما يقيم في بلد آخر. لحسن الحظ لن تؤثر هذه الأخبار بشكل مباشر عليك ولكن قد تجعلك قلقا على هذا الشخص. يواجه هذا الصديق مشكلة مالية أو اجتماعية أو مهنية كبيرة. حاول أن تتناقش معه في هذه المشاكل وساعده على الخروج منها.
العذراء

برج العذراء

ستصبح اليوم أكثر قدرة على التعامل مع بعض الأشخاص بطريقة مهذبة وأخلاقية. ستكتشف اليوم أنك لديك العديد من المواهب التي لم تكن على دراية بها من قبل. ستفكر اليوم في تطوير هذه المواهب وتنميتها من خلال التسجيل في دورة تدريبية.
الميزان

برج الميزان

يجهز أصدقاؤك حفلا ما وربما يدعونك لحضوره. لا ترفض هذه الدعوة لأن حضورك هذا الحفل سيجعلك على اتصال بأشخاص ذوي خبرة في العديد من المجالات وبالتالي ستستفيد منهم كثيرا. كما أن حضورك لهذا الحفل قد يكون سببا في التعرف على شخص ما من المتوقع أن ترى فيه شريك الحياة الذي كنت تبحث عنه خلال السنوات الماضية.
العقرب

برج العقرب

قد تكون محل اهتمام جميع الأشخاص المحيطين بك اليوم خاصة أصدقائك وربما الحبيب. ربما تحضر احتفالا أو ندوة ما وتلقي خلالها كلمة أو ربما تكون مسؤولا عن إدارة هذه الحفل أو هذه الندوة. سينبهر الجميع بحضورك وبأناقتك في هذا الحفل.
القوس

برج القوس

نادرا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أتيحت لك الفرصة. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وفي هذه الأوقات ستعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.
الجدي

برج الجدي

بعض الأحلام الغريبة التي رأيتها الليلة الماضية في منامك قد يكون لها آثار جانبية على صحتك وعلى حياتك بشكل عام. قد تجعلك هذه الأحلام تفكر في مشاريع جديدة أو خطوات حاسمة تجاه مستقبلك.
الدلو

برج الدلو

إنه يوم جديد لإعادة الحيوية والبهجة لك ولمن حولك، فلا تتردد في أن تبدأ شيئا ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة ترفيهية، وستكون مجهوداتك مقدرة. ستتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.
الحوت

برج الحوت

ادخر مبلغا من المال خلال هذه الأيام، لأن الفترة القادمة ستزداد نفقاتك فربما تشتري منزلا جديدا أو سيارة جديدة. كنت تعمل بجد واجتهاد خلال الأشهر الماضية لكسب المال والآن ستستغل هذه الأموال في أمور مفيدة.