حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 23 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ربما ترى اليوم بعض الأحلام الغريبة. لا تحاول تفسيرها حتى لو أتيحت الفرصة لك. ستلاحظ أن المشاهد التي رأيتها في منامك هي أجزاء مقتطعة من ماضيك. ربما تشير هذه الأحلام إلى بعض التغيرات التي قد تطرأ على حياتك في المستقبل.
الثور

برج الثور

المعلومات التي تحصل عليها اليوم من بعض الزملاء أو الأصدقاء قد تتسبب لك في الشعور بالقلق والتوتر. تحاول أن تصل إلى هدفك بأي طريقة ولكن لسوء حظك، لن تكون الظروف لصالحك اليوم. لا يوجد أي شيء يستحق أن تعيش حالة من الحزن والكآبة.
الجوزاء

برج الجوزاء

دائما ما تتمتع بسرعة البديهة ولذلك تستطيع أن تقترب ممن حولك كما تريد. على الرغم من ذلك، ستشعر اليوم أنك لا تستطيع التركيز. ترتبك وتتوتر عندما تصلك رسالة من شخص ما. ربما تفقد عددا كبيرا من الهدايا التي حصلت عليها مؤخرا.
السرطان

برج السرطان

قد يكون من الصعب التركيز على المهام المنزلية. لديك العديد من المهام في العمل التي من المتوقع أن تستنفد طاقتك. قد تشعر بالكسل والخمول أحيانا. قد تظن أنه من الأفضل ألا تقوم بأي شيء اليوم. حاول أن تسترخي في المنزل وتشاهد فيلمك المفضل أو تقرأ أو تعد عشاء مميزا لك وللأسرة.
الاسد

برج الاسد

يوم مميز لإقامة علاقات جديدة مع بعض الأشخاص. سواء كانت هذه العلاقات في العمل أو على المستوى الشخصي، ستكون مثمرة للغاية. ربما يعرض عليك شخص ما مشاركته في مشروع ما غير عادي. قد يتيح لك هذا المشروع التعرف على شخصيات مرموقة في المجتمع.
العذراء

برج العذراء

تستحق أن تأخذ إجازة من العمل اليوم. لماذا لا تفكر في الذهاب إلى النادي لممارسة رياضة الهوكي أو أي رياضة أخرى حسب رغبتك؟ حاول أن تخصص وقتا لتدليل نفسك كل أسبوع مثلا. عليك أن تهتم بصحتك مثلما تهتم بعملك!
الميزان

برج الميزان

قد تكون متعبا اليوم بسبب المجهود الذي بذلته خلال الأيام الماضية، ولذلك إذا حاولت أن تجبر نفسك على القيام بأي شيء، ستجد أن قدرتك على العمل تتضاءل وتقل تدريجيا. اعلم جيدا أن جسدك بحاجة إلى الراحة. يفضل أن تقضي وقتك في المنزل. دلل نفسك وتناول طعامك المفضل.
العقرب

برج العقرب

احذر من الثرثرة مع أصدقاء السوء، ولا تسمح لنفسك أن تتعطل عن مسيرتك نحو النجاح بسبب مجموعة من الحاقدين عليك، بل عليك المواصلة نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة حتى إن أدى بك الأمر إلى العمل لساعات طويلة لإنجاز وإتمام ما لديك.
القوس

برج القوس

الأمور العاطفية على ما يرام هذا اليوم، ولكن على الرغم من ذلك مازالت لديك بعض الشكوك. الشريك مشغول بالعديد من القضايا والمسؤوليات هذه الفترة، فلا تسيء الظن به. قد يمر أحد أصدقائك بمشكلة مالية، ويطلب منك الوقوف بجانبه.
الجدي

برج الجدي

على الرغم من أنه يوم هادئ، ولكنك لا تشعر بالراحة. تريد أن تتجول اليوم في شوارع مدينتك بمفردك. تتذكر طفولتك بشكل غريب اليوم، وربما تفكر في زيارة صديق الطفولة في الحال. لم لا تنفذ رغباتك الآن؟
الدلو

برج الدلو

لا تفكر في أي شيء اليوم سوى الظواهر الطبيعية والكوارث! الكتب التي تتعلق بهذه الموضوعات تجذبك جدا، لذلك تسعى إلى قراءتها في أي مكان. انتبه! فبعض المفاهيم قد تبدو غريبة في البداية. أهم شيء أن تفهم تلك المفاهيم اليوم وستفهم كل شيء بعد ذلك.
الحوت

برج الحوت

لأنك تشعر الآن بالتعب أو بالإرهاق، تظن أنك ليست لديك القدرة على العمل مجددا في أي مشروع. يجب أن تتخذ بعض الخطوات الآن لحل مشاكلك المعقدة. توقف عن العمل الآن، وأغلق عينيك، ثم استرخ، وخذ نفسا عميقا. كرر هذه الخطوات وستشعر أنك أفضل.