حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 24 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ستقضي هذا اليوم على الأرجح بالقرب من العائلة، أو الأصدقاء، أو شريك حياتك. ربما تلتقي أيضا بشركائك في العمل. هذه المقابلات ستكون سبب سرورك وسعادتك وستجعل يومك مختلفا. الأشخاص الذين تسعد برؤيتهم وتهتم بهم سيكونون بجانبك.
الثور

برج الثور

تشعر اليوم أنك حساس وعاطفي جدا، ولذلك لن تتحمل أي كلام قد يؤذي مشاعرك حتى لو من أقرب الأشخاص إليك. تريد أن تشعر بالحب من الآخرين ولكن ما يحدث اليوم قد يكون عكس رغباتك وتوقعاتك. قد يظهر لك أحد أفراد أسرتك اهتمامه بك ولكن هذا الاهتمام لن يستمر كثيرا.
الجوزاء

برج الجوزاء

مكالمة هادئة ومليئة بالمشاعر الرقيقة تأتيك من الحبيب اليوم. هذه المكالمة ستجعلك تتطلع لرؤية الحبيب في أقرب وقت ممكن. لديك العديد من الموضوعات التي تريد تتناقش فيها مع الحبيب ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة معه على الهاتف.
السرطان

برج السرطان

تؤمن أنك لديك القدرة على تحقيق المستحيل. أنت واثق من قدرتك على التخطيط السليم والتواصل مع أصحاب الخبرة والاستفادة منهم. إذا حققت ما تريد خلال الفترة الصباحية، يجب عليك أن تكافئ نفسك بأي طريقة.
الاسد

برج الاسد

تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ويلاحظ الحبيب الذي يعيش بالقرب منك هذا التغيير الغريب في شخصيتك. قد تعود من عملك أو من النادي مع أحد الزملاء سيرا على الأقدام وخلال هذا الوقت ستتحاور معه في بعض الأمور الشخصية التي تقوي العلاقة بينكما.
العذراء

برج العذراء

سواء كنت مهتما بالفن أم لا، ستجد أنك مهتم بالرسم والموسيقى والكتابة وربما تفكر في مشروع ما يعتمد على أي شكل من أشكال الفن. سجل أفكارك حتى تسطيع الرجوع إليها وقت الحاجة. قد تزداد هذه الأفكار يوما بعد يوم لدرجة أنك لن تستطيع تذكرها بسهولة.
الميزان

برج الميزان

من المتوقع أن تشارك اليوم في نشاط جماعي يضم مجموعة من الأشخاص من بينهم أصدقاؤك ممن يشاركونك نفس اهتماماتك الفلسفية والفكرية والدينية. قد يفكر الحبيب في مشاركتك في هذا النشاط. لا تركب سيارتك في المساء للوصول إلى منزلك بل يفضل أن تذهب لمنزلك سيرا على الأقدام.
العقرب

برج العقرب

مشاكلك المادية تؤثر على تصرفاتك هذه الفترة بشكل غريب. أنفقت مبالغ طائلة من المال خلال الفترة الماضية وتندم اليوم على شراء بعض الأغراض لأنك اكتشفت ببساطة أنها عديمة الفائدة. يجب أن تفكر بحكمة قبل أن تنفق أموالك.
القوس

برج القوس

قد يظهر اليوم شخص جديد في حياتك، وهذا الشخص قد يكون من بلد آخر. ربما تقضي ساعات طويلة في التحدث مع هذا الشخص. تحدثك مع هذا الشخص قد يطلعك على بعض الأحداث والتطورات التي تتعلق بمجال عملك.
الجدي

برج الجدي

هل أنت متأكد من قدرتك على تغيير الوضع الحالي؟ ربما يطلب منك بعض الأشخاص تحمل العديد من المسؤوليات وهذا يزيد من ضغوطك. يفضل أن تبتعد هذا الوقت عن الجميع وتجلس بمفردك. لا تخف من الوحدة فالوضع لن يستمر وقتا طويلا. تعلم كيف ترفض مطالب الآخرين.
الدلو

برج الدلو

لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، وخاصة الفترة الحالية عن ذي قبل. يجب أن تستثمر وقتك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سيساعد هذا على تكوين علاقات جديدة وتقوية علاقاتك القديمة. في يوم ما، ستنظر إلى الماضي لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تنسى.
الحوت

برج الحوت

التسرع غير المبرر يودي بك إلى مواقف مقلقة، عليك المبادرة إلى إعادة تصويب وضعك. إذا أردت المضيّ في علاقتك الجديدة، تفاءل دائما بالخير، ولا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إليك