حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 25 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تتمتع بمظهر جذاب وتبدو متألقا جدا اليوم. تلاحظ بعض التغيير في حياتك إلى الأفضل بعد فترة من الملل والكآبة والحزن دامت لأكثر من أسبوع. القرارات التي اتخذتها خلال الأسبوع الماضي سليمة فلا تحاول التراجع عنها. من السهل جدا التواصل مع الآخرين.
الثور

برج الثور

ربما تقرر اليوم أن تستضيف شخصا ما في منزلك، وربما يكون هذا الشخص صديقا أو قريبا أو زميلا يشاركك نفس اهتماماتك الفلسفية والروحانية والفكرية. تهتم اليوم ببعض المفاهيم التي تتعلق بتفسير الأحلام وعلم التنجيم وماوراء الطبيعة.
الجوزاء

برج الجوزاء

ربما تحضر احتفالا من نوع ما، وقد يكون هذا الاحتفال في منزل أحد الجيران أو الأصدقاء. من المتوقع أن تقرر حضور هذا الاحتفال مع أحد الأصدقاء المقربين إليك أو مع الحبيب. هذا الاحتفال سيجعلك تلتقي بأشخاص كنت تتمنى رؤيتهم منذ فترة طويلة.
السرطان

برج السرطان

ربما تدفعك بعض الظروف والمواقف هذا اليوم إلى تغيير بعض القرارات أو إلى زيارة بعض الأماكن. لم لا تخطط للقيام برحلة ما حتى لو كانت قصيرة؟ لن تجد يوما أفضل من هذا للقيام بهذه الرحلة، إذا أجلت هذه الفكرة، سيزداد شعورك بالملل والروتين.
الاسد

برج الاسد

سيلاحظ كل شخص اليوم كم أنت جذاب ومتألق ووسيم. قد يكون هذا الوقت هو المناسب لدعوة الأصدقاء لزيارتك في منزلك أو للذهاب إلى النادي أو السينما. علاقتك العاطفية على ما يرام. عندما تتحدث مع الأصدقاء اليوم، ستكون على دراية بكل شيء وبالتالي يمكنك أن تتحاور معهم بسهولة.
العذراء

برج العذراء

اتجاهك في العمل اليوم غير واضح. حماسك بدأ يختفي تدريجيا دون سبب، فماذا حدث؟ ربما تكون بحاجة إلى المشاركة في مشاريع تتناسب مع قدراتك العقلية والفكرية. المشاريع الصغيرة التي تخص جزءا بسيطا من اهتماماتك لم تعد تلفت انتباهك.
الميزان

برج الميزان

تصمت اليوم وتتخيل أنك ترى سربا من الطيور المحلقة في السماء وعندما تنظر إلى الأرض تجد من حولك يشوهون كل جميل. تظن أن بعض الأشخاص يخدعونك اليوم أو يخفون شيئا ما عنك. لماذا تعقد الأمور بهذه الطريقة؟ لا تخاف من التعبير عن مشاعرك اليوم.
العقرب

برج العقرب

لن تجد يوما أفضل من هذا اليوم للاهتمام والعناية بصحتك وبجسدك بالتحديد. لا تظن أن مشاكل الماضي انتهت ولكن يمكنك فقط التغلب عليها أو نسيانها الآن. يمكنك استشارة طبيب مختص في بعض المشاكل التي تعاني منها صحيا.
القوس

برج القوس

يوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو تفاقيات. نحذرك اليوم من شراء أي شيء حتى لو كان ضروريا. عندما تذهب اليوم إلى محل الخضراوات، فقط اشتر ما تحتاجه. ادخر ما تبقى معك من المال فأنت على الأرجح مقبل على مرحلة صعبة.
الجدي

برج الجدي

يوم مناسب جدا للإصلاح بين الناس. قد تكون غير راض عن نفسك اليوم لأن مشاريعك الخاصة توقفت دون سبب. هذا التوقف قد يستمر لأكثر من شهرين مقبلين ولذلك عليك أن تكون صبورا. لا تبدأ أي مشاريع جديدة اليوم فهذا لن يكون لصالحك.
الدلو

برج الدلو

توقع اليوم أن تتواصل مع بعض الأشخاص وتتعرف على أشخاص جدد سيفيدونك في مجال عملك. ستتعلم المزيد منهم وربما يطلعونك على عدد من المجالات الجديدة التي ستفيدك على المدى البعيد.
الحوت

برج الحوت

قد تنسى معظم مواعيدك اليوم بسبب انشغالك وانهماكك في العمل سواء في مكان العمل أو في المنزل. قد يكون أحد الأصدقاء على اتصال بك بشكل دائم، وسيساعدك الحديث معهم على التخلص من الضغط والتوتر اللذين تشعر بهما.