حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 25 اب 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

حتى تتلاشى أي مشكلات صحية يمكن أن تحدث؛ لا بد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان. الشريك عنيد، فمهما حاولت القيام بإقناعه بوجهة نظرك، لن تفلح، لذلك اتركه وشأنه حتى يعود إلى صوابه بمفرده من جديد.
الثور

برج الثور

ستحصل على فرصة للمصالحة مع رئيسك فى العمل، ويمكنك بفضلها تحقيق النجاح واجتياز العديد من الخطوات المهمة في مجال العمل والسعى نحو تحقيق المزيد من الإنجازات. على الجانب العاطفي ستتمكن من بدء علاقة جيدة، حاول أن تتعلم من أخطاء الماضي.
الجوزاء

برج الجوزاء

ينبغي أن تكون أكثر صبرا مع الشريك وعليك أن تتفرغ لقضاء وقت كاف معه، وهذا الأمر يمنحه الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك فى المعدة اليوم، لن تشعر بالتحسن إلا إذا حاولت التخلي عن تناول الأطعمة الدسمة.
السرطان

برج السرطان

راقب حالتك الصحية جيدا فربما تضطر إلى إجراء اتصال بطبيبك الخاص في نهاية اليوم، فربما ينتابك الشعور بالتوتر نظرا لتكدس الأعمال على عاتقك. حاول أن تركز في ما هو مطلوب منك، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم.
الاسد

برج الاسد

تتمتع بقدر من الاستقرار الصحي هذه الأيام يساعدك على تجنب العديد من المشكلات الصحية التي ربما تحدث لك. حاول أن توظف طاقتك الإبداعية التى تتمتع بها فى الزمان والمكان المناسبين. لا تقلق فأنت شخصية قادرة على تخطي الصعوبات والضغوط والمسئوليات بشكل ملحوظ.
العذراء

برج العذراء

حاول أن لا تخذل الحبيب أو تسبب له الإزعاج، وعليك بذل المزيد من الجهد من أجل إرضائه، فهو يحبك ويحرص دائما على إسعادك. ربما تتعرض اليوم لبعض المشكلات الصحية، فحاول الحصول على الراحة.
الميزان

برج الميزان

اليوم تشعر بالطاقة الإيجابية التي تساعدك على إتمام المزيد من المهام المطلوبة منك وإتمام كل الأعمال. من مميزاتك أنك تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التى تريدها إلى الشريك، لذا لا تدع الخلافات تأخذ أكثر من وقتها بينكما.
العقرب

برج العقرب

تعاندك الظروف اليوم وتقف في وجهك. محاولات متعددة لإثارة غضبك أو النيل منك، لذلك كن حذرا أو متحسبا لهذه الأمور. تشير دلائل الفلك إلى ازدياد الضغوط، ربما من خلال وجود واجبات إضافية، أو مشاكل في عقر دارك، أو إرهاق نفسي أو تشاؤم.
القوس

برج القوس

عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات .تجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوي أو المشاحنات، إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على أعصابك.
الجدي

برج الجدي

لديك اليوم أكثر من مهمة عليك القيام بها في المنزل. لا تعرف من أين تبدأ! لا تنتظر مساعدة من أفراد أسرتك، فهم ليسوا على استعداد للمساعدة. انظر حولك في غرف المنزل ورتب الأغراض المبعثرة أولا، ورتب أولوياتك. ابدأ بالمهام الصعبة.
الدلو

برج الدلو

ستكون الأجواء متوترة وقد تسبب لبعض مواليد برجك شعورا باليأس أو الملل. عليك القيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك. تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس.
الحوت

برج الحوت

يمكنك استغلال هذه الأوقات بشكل إيجابي لتحسين مهاراتك، من خلال تلقي مجموعة من كورسات تنمية الذات ومجموعة أخرى تثقل بها معلوماتك الذاتية وفى نفس الوقت تزيد من خبرتك المهنية فى مجال العمل.