حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الخميس, 26 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

حياتك تتوقف على مكالمة تنتظرها من شخص ما. تبدو سعيدا اليوم ومبتسما ومتفائلا ولديك قدرة على التفاعل مع الآخرين. تستمتع بوجودك بالقرب من بعض الأشخاص. لا تفضل الجلوس وحيدا. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى الوصول إلى شخص ما، اتصل به وابحث عنه بنفسك ولا تنتظر، لأنك ربما تنتظر طويلا.
الثور

برج الثور

هدفك هذا اليوم هو أن تلفت نظر شخص ما أو تسحره بكلامك أو بأفعالك. يوم مناسب للتعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب ولكن لا داع للإفراط أو المبالغة. فكر بحرص فيما تقوم به اليوم من مهام أو أنشطة وفي كيفية القيام بها!
الجوزاء

برج الجوزاء

ترتدي اليوم أفضل ما لديك حتى تلفت أنظار الآخرين. هل تشعر أن أوجاع الماضي انتهت؟. استمتع بكل لحظة تقضيها اليوم مع الأسرة في المنزل أو مع الأصدقاء في النادي أو حتى مع الزملاء في العمل. عاطفيا: ربما تتاح لك أكثر من فرصة للتقرب إلى الشريك.
السرطان

برج السرطان

ربما يشعر أحد الزملاء بزيادة ضغوط العمل ولن يجد أمامه سواك حتى يطلب منك المساعدة. هذا الطلب قد يزعجك جدا، ولذلك إذا شعرت أنك ستحمل نفسك ما لا تطيق ارفض المساعدة. يتوقع منك رئيسك في العمل تقديم المزيد ولكن هذا لا يعني أن تتحمل هذا الكم من الأعمال.
الاسد

برج الاسد

حانت اللحظة المناسبة لبدء مشروع جديد واستعاد الثقة بالنفس من جديد. ستقدر اليوم مواهبك وخبراتك. أما على الجانب العاطفي، ستلتقي بالحب الذي كنت تبحث عنه اليوم بل وستجده أمامك دون تعب أو مشقة.
العذراء

برج العذراء

قد تشعر بالقلق بسبب مشروع عمل تشارك وأحد الزملاء فيه. أحيانا تشعر بالأمل والتفاؤل وأحيانا تشعر بالتشاؤم والخوف بسبب هذا المشروع. لا تقلق فهذا المشروع سيقودك إلى النجاح الذي تحلم به. لا تجعل أي أفكار سلبية تؤثر عليك أو على مستقبلك.
الميزان

برج الميزان

تقضي معظم الوقت هذا اليوم بالتفكير في مستقبلك. ربما تعيد النظر في بعض القرارات والأفكار والموضوعات. ستكون بحاجة إلى كل دقيقة اليوم لإنجاز مهمامك قبل حلول المساء. ربما تستغل الفترة المسائية في الذهاب إلى النادي مع الشريك.
العقرب

برج العقرب

إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في استثمار أموالك، فربما لم تحن اللحظة المناسبة لاتخاذ هذا القرار حتى في يوم مثل هذا. فاليوم مناسب للقيام ببعض الأنشطة البسيطة ولكن لسوء الحظ لا يمكنك اتخاذ أي قرار يتعلق بوضعك الاقتصادي.
القوس

برج القوس

قمت خلال الفترة الأخيرة بتعديل بعض المفاهيم المادية في حياتك. هل تجد أنك تعيش حياتك بشكل سليم؟ يجب أن تقوم ببعض التعديلات والتغييرات في حياتك. يجب أن تعيد النظر في بعض القرارات التي تتعلق بحياتك المهنية. هل تعتقد أنك تستغل مهاراتك وقدراتك بشكل جيد؟
الجدي

برج الجدي

اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك وحبك اليوم. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن مهمة على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.
الدلو

برج الدلو

ربما تتبع أسلوبا معينا في حياتك اليوم حتى تستعيد ثقتك في نفسك من جديد. حاول أن تحارب كل من يقف في طريقك. تستطيع خلال الفترة المقبلة أن تثبت للعالم بأكلمه أنك شخص ناجح وطموح. تستطيع أن تخطط لمستقبلك بوضوح الآن.
الحوت

برج الحوت

لديك مشكلة في التواصل مع الزملاء اليوم. هناك شيء ما يشوش على أفكارك. لا تتعجب إذا شعرت أنك تنسى كل مسؤولياتك ومواعيدك المهمة. ربما تعود إلى وضعك الطبيعي غدا ولكن توقع العديد من المفاجآت والمواقف الغريبة هذا اليوم. يفضل عدم اتخاذ أي قرار أو توقيع أي عقد يتعلق بالعمل لأنك في الواقع لن تتمكن من التفكير بشكل جيد.