حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 27 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

يتنافس العديد على مقابلتك اليوم بسبب وبدون سبب. أنت تريد أن تكسب رضا الجميع وتريد أن تجعلهم سعداء. ربما يتغير مزاجك في أقل من لحظة فكن حذرا حتى لا ينفر الآخرون منك. من الأفضل ان تضع حدا لهذه المقابلات اليوم حتى لا تفقد أعصابك.
الثور

برج الثور

أحيانا نشعر أن الأصدقاء أصبحوا جزءا من عائلتنا بسبب إخلاصهم ودعمهم لنا. صداقاتك تبدو جيدة جدا اليوم وقوية. كل الأشخاص من حولك حريصون على مساعدتك ودعمك في أي وقت. ستلاحظ اليوم أن لديك بعض المواهب والقدرات التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
الجوزاء

برج الجوزاء

استطعت خلال الفترة الماضية أن تتغلب على مشاكلك خاصة تلك التي تتعلق بالماضي، وقررت أن تبدأ صفحة جديدة خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. ستستطيع أن تكمل مشاريعك اليوم في العمل، وستكون حياتك الشخصية هادئة ومستقرة جدا. انتبه فربما تكون هذه الفترة متبوعة بفترة مليئة بالمشاكل التي تتطلب منك التركيز والاهتمام.
السرطان

برج السرطان

لا بأس إن شعرت أن بحاجة إلى البكاء هذا اليوم، فأحيانا البكاء يجعلنا نشعر بالراحة. إن شعرت بالخوف أو أنك مقيد، قد يكون من المستحيل أن تشعر بالفرحة والمتعة. اقنع نفسك بأنك لديك القدرة على تحدي الصعاب من أجل تحقيق أحلامك.
الاسد

برج الاسد

ستكون قادرا اليوم على ملاحظة ما يدور حولك في العمل أو في المنزل. ربما تكون بعض أفكار وطموحات الآخرين بمثابة مزحة بالنسبة لك وربما تقوم بتحويل بعضها إلى رسوم كاريكاتير. يجب عليك ألا تسخر من طموحات الآخرين وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك.
العذراء

برج العذراء

مع طاقتك وحماسك اللذين تتمتع بهما مؤخرا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة. عليك توخي الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.
الميزان

برج الميزان

تحاول الاتصال بشخص ما مهم جدا اليوم للاستفسار عن مهمة ما في العمل، وربما يكون هذا الشخص مقيم في بلد آخر، ولذلك ستواجه صعوبة في الوصول إليه. ربما يتطلب منك هذا الأمر قضاء وقت طويل للتحدث على الهاتف مع هذا الشخص لتتمكن من الوصول إليه.
العقرب

برج العقرب

اغتنم أي فرصة تتاح لك اليوم. هذا هو اليوم الذي كنت تنتظره. لا تتراجع وتنظر إلى الخلف. لديك القوة والقدرة للدخول في أي مشروع مهما كان معقدا. لا ترفض أي عرض يقدم لك اليوم بشكل مباشر لأنك قد تكون بحاجة إليه لاحقا.
القوس

برج القوس

قد تكون أنت السبب في خلافات العمل اليوم، فلا تلزم نفسك بالكثير من المهام ولا تلزم زملاءك أيضا، وعندئذ سيصبح من الممكن أن تتقدم بشكل أفضل. اقض وقتا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة لبناء الثقة والشعور بالراحة.
الجدي

برج الجدي

فكرت كثيرا في أحلامك لأكثر من ثلاثة أشهر، ولكن حتى هذه اللحظة لم تحقق منها شيئا. حان الوقت الآن لتحقيق هذه الأحلام على أرض الواقع. كن واقعيا واستعن بأحد الزملاء إذا لزم الأمر. استغل حكم الآخرين ونصائحهم خلال الفترات القادمة من حياتك فستكون بحاجة إليها.
الدلو

برج الدلو

يوم ممتاز وجميل ولكن كن حذرا من تحميل نفسك ضغوطا أكثر من اللازم. ربما تفكر أحيانا في الصعوبات المادية التي تواجهها. جهودك المستمرة لتنمية ذاتك وقدراتك سيكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد.
الحوت

برج الحوت

ودع همومك ومشاكلك اليوم. ستقضي وقتا لطيفا بجانب الأسرة في المنزل. يصغي الجميع إليك ويهتم بنصائحك. على الرغم من أن هناك بعض الأمور المتوترة في حياتك العاطفية، إلا أن الوضع يبدو مستقرا اليوم. حاولت خلال الشهور الماضية أن تغير من نفسك، وحان الوقت الآن لتخصيص بعض الوقت للراحة.