حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم السبت, 28 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ضع حدودا للتعامل مع بعض الأشخاص اليوم. فكر في مستقبلك المهني والمادي. هذه الفترة حرجة جدا لذلك عليك أن تفكر كل لحظة في طبيعة مستقبلك بشكل واقعي. يجب أن تفصل بين الواقع والخيال حتى تحقق النجاح في كل مجالات الحياة.
الثور

برج الثور

اتصالاتك مع بعض الأشخاص قد تكون ذات أهمية بالغة لن تلاحظها الآن ولكن ستلاحظها وتقدر قيمتها على المدى البعيد. ربما تتلقى اليوم العديد من الاتصالات التي تحمل لك بعض الأخبار الغريبة. عندما تقوم بالاطلاع على بريدك الخاص، ستجد العديد من الرسائل والخطابات.
الجوزاء

برج الجوزاء

ربما يطلب منك صديق ما مبلغا من المال. ربما تظن أن هذا الشخص يطلب مبلغا ليس بحاجة إليه أو أكثر مما يحتاج. حاول أن تتحدث مع هذا الشخص حتى تفهم منه موقفه. إذا كنت تريد أن ترفض هذا الطلب، لا تتردد. الصديق الحقيقي سيفهم سبب رفضك وسيبحث عن شخص آخر ليطلب منه المبلغ الذي يحتاج إليه.
السرطان

برج السرطان

ربما تستغرق وقتا طويلا حتى تنهض من فراشك اليوم. تريد اليوم أن يتعامل معك من حولك بإخلاص وبحب، ولكن عليك اولا أن تتعامل معهم بهذا الإخلاص والحب، فلا تنس هذه المقولة "عامل الناس كما تحب أن يعاملوك." اعتمد على نفسك وثق في قدراتك.
الاسد

برج الاسد

أنت شخص تحب القراءة جدا وخاصة قراءة كتب الخيال والروحانيات، ولذلك ستستغل معظم وقتك اليوم في قراءة موضوع ما. حماسك سيدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك بشكل أفضل. ربما تتعلم شيئا جديدا من زملائك في العمل.
العذراء

برج العذراء

حاول أن تسيطر على قوتك هذا اليوم. قد تصل بعض الأمور الخاصة بك إلى ذروتها هذا اليوم. هذا اليوم لا يوجد وقت لديك للراحة والكسل، وعليك أن تستغل وقتك في تحقيق كل أهدافك وتخطي أي حواجز تعترض طريقك. انظر للمستقبل بنظرة إيجابية.
الميزان

برج الميزان

هناك شخص ما يدفعك للتقدم وهذا الشخص لا يمكن تجاهله. ربما تكون بحاجة إلى تعديل جدول أعمالك أو حتى خطواتك المقبلة من أجل الاستفادة من الطاقة التي تتمتع بها. لن يستطيع أي شخص أن يقف في طريق شخص ناجح مثلك.
العقرب

برج العقرب

يوم جميل جدا، وعليك أن تكون متحمسا فيه لتنمية مهاراتك وقدراتك الفنية. قم بتحضير وجبتك المفضلة بنفسك واقترح على الأصدقاء أن يتناولوها معك. امنح نفسك فرصة وعبر عن مشاعرك بكل صراحة للحبيب.
القوس

برج القوس

على الرغم من حبك الشديد ورغبتك في استخدام بعض الأجهزة التكنولوجية الحديثة إلا أنها في الحقيقة تعد سببا رئيسيا في ضياع وقتك، ولذلك يفضل أن تواصل عملك بدونها أو يمكنك أن تستخدمها ولكن في أضيق الحدود. حان الوقت الآن لنسيان الماضي والتفكير في المستقبل.
الجدي

برج الجدي

أمامك فرصة جيدة اليوم لتعبر عن مشاعرك للحبيب. تخلص من اوجاع الماضي حتى تستطيع أن تعيش حياتك بشكل سوي. التخلص من قيود الماضي هو أول خطوة تساعدك على تحقيق أهدافك. ابذل قصارى جهدك لتحقيق أهدافك.
الدلو

برج الدلو

تخلص من مشاكلك اليومية التي تتعلق في الأساس بالماضي. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المؤجلة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك.
الحوت

برج الحوت

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرا للخلف. إذا واصلت عملك بحماس وصبر، ستحقق النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للمشاكل وسوء التفاهم من خلال التواصل البناء.