حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 28 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ستقابلك التحديات بصورة متكررة وبشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانا بدلا من تحمل مسئولية كل شيء. يجب أيضا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى البعيد لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
الثور

برج الثور

هل لديك رغبة في تجديد ديكور المنزل؟ ربما يكون هذا الوقت ممتازا لتجديد ديكور ونظام المنزل بالكامل. إذا كان لديك وقت فراغ، عليك بالمشاركة في مشاريع قد تندم على التأخر في المشاركة فيها في الفترة المقبلة. من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في رسم بعض اللوحات. فكر مليا قبل اتخاذ أي قرار.
الجوزاء

برج الجوزاء

أنت شخصية مختلفة تحب الموسيقى والفن والكتابة أكثر من أي شيء، لم لا تستغل مواهبك وقدراتك الفنية؟ هل تخاف من الفشل؟ عليك اليوم أن تتغلب على خوفك بقراءة كتاب ما أو بالاستماع إلى مقطوعة موسيقية تحفزك على الانطلاق.
السرطان

برج السرطان

تريد اليوم أن تتعلم طريقة تشغيل برنامج جديد على الكمبيوتر. ربما ترى أن الأمر مربك في البداية، ولكنك تواصل إصرارك على التعلم بنفسك، وفي النهاية بالتأكيد ستشعر ان الأمر أسهل ما تصورته. انتظر اليوم سماع خبر سعيد خاصة في المساء.
الاسد

برج الاسد

تبدو اليوم في حالة سيئة للغاية، ونتيجة لذلك، ربما تفضل قضاء وقت طويل مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء. ربما تقضي وقتا لطيفا ولكن ربما تشعر أنهم يتصفون بالأنانية لأنك ترى أن كل فرد منهم يريدك أن تتحدث معه بمفرده. كن قويا ولا تدع أي أمر سلبي يؤثر على خطواتك.
العذراء

برج العذراء

العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلا. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
الميزان

برج الميزان

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئا غير تقليدي.
العقرب

برج العقرب

اقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال. أنت بحاجة إلى العواطف والتقدير. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، واخلد للنوم مبكرا.
القوس

برج القوس

ربما لا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك المكبوتة بالكلمات فقط وتجد صعوبة في التعامل مع الزملاء بسبب ذلك. قد تتحول مناقشاتك معهم إلى خلافات ومشاحنات، وتتركك في حالة حرجة. إن أمكن، حاول أن تؤجل هذه المناقشات لوقت لاحق.
الجدي

برج الجدي

تفكر اليوم كثيرا في معتقداتك وأفكارك، ومن الواضح أنك لست متأكدا من أمر. تسأل نفسك العديد من الأسئلة حول أهدافك وخططك المستقبلية ولكن تواجه صراعا بين مشاريعك المستقبلية ورغبات الحبيب. كن مخلصا ووفيا ولكن اهتم أيضا بمستقبلك.
الدلو

برج الدلو

تستعيد قوتك ونشاطك اليوم بعد أيام عانيت فيها من اللامبالاة والإهمال. لن تتسامح اليوم بسهولة عن أخطاء يرتبكها من حولك. ترفض أي قيود يفرضها عليك بعض الأشخاص. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب لإثبات جدراتك أمام رؤسائك في العمل.
الحوت

برج الحوت

ما تتمتع به اليوم من ثبات واتزان وكرم هو سر نجاحك وسعادتك. أفضل ما يمكنك القيام به اليوم هو قضاء بعض الوقت بقرب الأشخاص الذين تشعر بالسعادة بجانبهم. لم لا تذهب لحفل أو للنادي معهم؟ توقع تحقيق بعض الأهداف هذا المساء.