حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاحد, 29 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

أن تتخذ قرارا بالزواج من شخص ما، هذا أمر ليس سهلا. أنت شخص تخاف من الملل والرتابة ولذلك تخاف من قرار الزواج. لا تخف من هذا القرار فالحياة ستكون جميلة وشيقة. الحقيقة أفضل مما تشاهده في الأفلام وما تقرأه في الروايات. يوم مناسب للتفكير في قرار مثل هذا.
الثور

برج الثور

استغل قدرتك على فهم مشاكل الآخرين وساعدهم بقدر الإمكان. احذر ممن يظهرون ضعفهم أمامك فهم في الحقيقة أقوى منك. لا تتهاون بأخطاء الآخرين لأنها قد تكون سببا في حدوث كارثة في النهاية. حان الوقت لتحقيق ما كنت تتمناه في الماضي.
الجوزاء

برج الجوزاء

احترم ذاتك وقدرها اليوم. استفد من تجارب وخبرات الآخرين واطلع على أقوال الحكماء. أفعالك الطائشة قد تجعلك تقع في مشكلة ما. لا تتصرف بطريقة متهورة وعمياء في أي موقف. تأكد أنك لديك كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار.
السرطان

برج السرطان

حاول أن تثق في نفسك هذه الفترة واصرخ بصوت عال قائلا "أنا جميل وجذاب!". ليس بالضرورة أن تكون جميل الشكل والمظر حتى يحبك الآخرون، بل يكفيك أن تكون جميل الروح والطباع. حان الوقت الآن لتحدد توجهاتك وتخطط لمستقبلك.
الاسد

برج الاسد

افعل شيئا ما يساعدك على تحمل ما تمر به تجارب صعبة هذا اليوم. لا تجعل المواقف أو المشاكل التي تتعرض لها تحبطك أو تقلل من عزيمتك. كن صبورا ومنظما حتى تتمكن من تحقيق أحلامك. استمع لبعض المقطوعات الموسيقية الهادئة اليوم. مهما شعرت بالضغط والكبت هذا اليوم، لا تتوقع مساعدة أو اهتماما من قبل الآخرين.
العذراء

برج العذراء

استفد من نصائح وخبرات الآخرين. ربما يشجعك البعض اليوم على التحرك والمضي قدما لتحقيق أهدافك. عندما يحاول البعض التعامل معك بطريقة عدوانية أو سيئة، لا تعاملهم بنفس الأسلوب، ولكن لا تتجاهلهم ودافع عن نفسك.
الميزان

برج الميزان

لا تلعب دور الضحية دائما، وكن قويا وواثقا من نفسك حتى لا يتلاعب الآخرون بمشاعرك. واجه من يزعجك واجعلهم يتوقفون عن الإساءة إليك. لديك القدرة على مداواة جروح الآخرين ولكن لا تعرف كيف تدواي جروحك.
العقرب

برج العقرب

لا داع للشعور بالإحباط واليأس، فربما تتيح لك الظروف اليوم الدخول في مشاريع جديدة ومختلفة. يتحسن وضعك العاطفي اليوم بدون أي مقدمات أو أسباب. سواء كنت جادا أو مرنا في التعامل مع الحبيب أو مع الآخرين عموما، ستندهش من كلامهم الجميل وأفعالهم التي تدل على حبهم الشديد لك.
القوس

برج القوس

اخرج اليوم إلى حديقة منزلك واستمتع باستنشاق الهواء النقي، وإن لم يكون لديك حديقة، لم لا تساعد أفراد أسرتك على زراعة بعض الأشجار والزهور وتحول ركن خاص في المنزل إلى حديقة صغيرة. قم بشراء بعض البذور والأسمدة وابدأ الآن.
الجدي

برج الجدي

لديك العديد من المهام التي يجب عليك القيام بها في الفترة الصباحية. لم لا تعد مفاجأة او هدية أو باقة من الزهور لشخص ما يهمك. اهتم بمشاعر الآخرين. يوم مناسب للتسوق ولشراء أغراض جديدة بمفردك أو مع الآخرين.
الدلو

برج الدلو

اهتم بمشاريعك الاستثمارية هذا اليوم. لا تهمل ولا تقصر في حق الأشخاص المحيطين بك وخاصة أفراد أسرتك. عليك أن تعي اليوم أنك الشخص الذي سيتحكم في كل شيء وأنك المسؤول عن تشجيع الآخرين.
الحوت

برج الحوت

أنت سعيد الحظ فاليوم يوم غير عادي بالنسبة لك. استيقظ مبكرا ومارس بعض التمارين الصباحية واذهب لعملك فهناك العديد من المفاجآت في انتظارك. دعك من مشاكل الماضي وركز فقط على مستقبلك.