حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 29 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

إذا كنت تفكر في دراسة علم التنجيم أو بعض العلوم الغامضة الأخرى، فهذا اليوم مناسب لهذه الخطوة. هل هناك مدرسة أو جامعة ستتوجه للدراسة فيها أم هل ستدرس هذه العلوم من خلال الاطلاع والبحث؟ أيا كانت طريقة الدراسة التي تقوم بها، فمن المتوقع أن تتعلم علوما جديدة ومختلفة.
الثور

برج الثور

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.
الجوزاء

برج الجوزاء

قد تحاول اليوم أن تفعل شيئا من أجل الشعور بالسعادة. لديك الكثير من الكلام تريد أن تخبر به الحبيب. على أي حال لديك القدرة على إثبات حضورك دون بذل أي مجهود. في نهاية اليوم، ستشعر بالرضا عن نفسك ولكن في المقابل ستشعر بالتعب والإرهاق.
السرطان

برج السرطان

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول أن تحافظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
الاسد

برج الاسد

تخلص مما يشغلك يوميا. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ فترة. قم بإنهاء جميع الأعمال المعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة ويسرا.
العذراء

برج العذراء

لا تندهش إذا شعرت اليوم بتوعك في معدتك، أو أن مزاجك مشوش. يفضل أن تبحث عن المشكلة وأن تعتني ببدنك. ستعيش فترة تملؤها الحيوية والنشاط. هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.
الميزان

برج الميزان

اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلا من أن يدفعك إلى الأمام. إذا كنت لا تستطيع كبت اندفاعك والسيطرة على مشاعرك، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم بلا جدوى. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.
العقرب

برج العقرب

لديك طموح كبير لتطوير مشاريعك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. توقع الوقوع في الحب إذا كنت غير مرتبط أو تطورا في بعض الأوضاع والظروف الشخصية. تتيح لك الظروف التودد والتقرب من شخص تحلم به.
القوس

برج القوس

أنت تحمل عبئا؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لا تضع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرة دون تأجيل.
الجدي

برج الجدي

لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ قسطا من الراحة بعيدا عن مسؤولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابا مسليا أو استمتع بحمام مريح.
الدلو

برج الدلو

هل تلاحظ دائما أن الحبيب جذاب؟ ستلاحظ هذا اليوم أنه أكثر جاذبية، ويأسر قلبك ويلفت انتباهك كل لحظة. تهتم اليوم بحياتك العاطفية وربما تنسى بعض الأصدقاء. ربما يكون هذا الحبيب هو الشريك المناسب لك، فاحرص على الاقتراب منه.
الحوت

برج الحوت

تتزايد المشاكل التي تصادفها في يومك، ولذلك احرص على عدم نفاد طاقتك البدنية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. إساءة تقدير الأشياء قد تؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية ومشاكل مادية أيضا.