حظك اليوم مع الابراج


ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 30 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

يوم رائع بالتأكيد، فربما تدور مناقشة ممتعة بينك وبين شخص ما. تلعب الأحلام دورا مهما في حياتك هذا اليوم. اهتمامك الشديد بأحلامك قد يجعلك لا تقبل بالواقع. لا تنزعج واقبل الوضع كما هو واستمتع بيومك قدر الإمكان.
الثور

برج الثور

تلتقي اليوم بفتاة تجعلك تغير اتجاهك في العمل. عليك أن تحلل جميع الخيارات المطروحة أمامك. ربما يحمل لك هذا الاتجاه مفاجآت تبهرك. ربما ترغب في العمل في مجال مختلف يتعلق بالتكنولوجيا أو بالفن. العالم يتغير من حولك، فما تراه يتعارض مع ظروفك اليوم قد يتفق معها غدا.
الجوزاء

برج الجوزاء

تقترب منك مشاكل غير متوقعة وقدرتك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس واعثر على بدائل. تتساءل أيضا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيا عليك. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.
السرطان

برج السرطان

ربما يتصل بك زميلك في العمل، ولكن لن تتمكن من تحديد هويته أو قد لا تعرف ما هو الغرض من اتصاله. هذا الشخص قد يكون لديه مشكلة ما، ولذلك لا يستطيع أن يشرح لك باستفاضة ما يريده منك. كن صبورا. ربما يكون بحاجة إلى عطفك وحنانك.
الاسد

برج الاسد

قد تواجهك بعض المشاكل عند محاولة التعرف على شخص ما. ربما تتعرف على هذا الشخص بعد رؤيتك له في مكان عام أو من خلال صديق ما. تمر اليوم بتجربة غريبة لم تشهدها في حياتك من قبل. ربما تقضي ساعات عديدة في تفسيرك لأفكار هذا الشخص.
العذراء

برج العذراء

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تقدر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.
الميزان

برج الميزان

ستحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحة. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تحمل أي شيء.
العقرب

برج العقرب

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يحبط لأنه يرجعك كثيرا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تحقق النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، وأيضا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف.
القوس

برج القوس

كل الأمور تسير على ما يرام، وتشعر بساعدة بالغة عندما تكون مع الأصدقاء. لا تحاول أن تهرب اليوم من الأسئلة التي يفرضها عليك البعض، لأنك قد تشعر في النهاية بإحباط شديد. اليوم ليس وقتا مناسبا لإيجاد حلول لمشاكلك الشخصية بل هو مناسب للسعادة والمرح والرفاهية.
الجدي

برج الجدي

يدعمك القدر ويأتيك الفرج في الوقت المناسب، فيحمل إليك هذا اليوم صديقا لم تره منذ مدة طويلة جدا، حاملا إليك بشرى سارة. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلا فقد يطرح أيضا .كن غيورا على صحتك كما أنت غيور على عملك وعواطفك.
الدلو

برج الدلو

يجب ان عليك أن تبادر لحل مشكلتك المادية هذا اليوم، على الرغم من أن هذه المشكلة قد تؤثر إيجابا على وضعك هذه الأيام وتجعلك أكثر صبرا وتحملا. أنت محظوظ جدا كالعادة فستجد حلا للعقبة التي واجهتك وستخرج من هذه الأزمة بدون خسائر.
الحوت

برج الحوت

سوف يكون لديك سبب جيد هذا اليوم لكي تفرح، وتكون سعيدا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، ستكون مجدية للغاية. فكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.