حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 2 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل: اليوم القمر الكامل في برج الثور بيت المال، في الأسبوعين المقبلين تزداد الأخبار المتعلقة بأمورك المالية . ربما يفتح لك الفرص بشكل جيد أو تلمع في رأسك فكرة مثيرة للاهتمام لزيادة دخلك . إذا كان هناك خيارات مختلفة وشكوك في الاختيار فثق بحدسك ليساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. تحت تأثير القمر الكامل تميل الى الاسراف في النفقات والشراء فالإغراءات كبيرة، حاول التفكير مرتين قبل أن تشتري أو تدفع. في علاقتك العاطفية مع الشريك تأكد من موثوقية المعلومات المهمة وابتعد عن المعلومات المشبوهة جدا ..
الثور

برج الثور

الثور: اليوم القمر الكامل في برجك ، قد تشعر بالقلق لسبب غير معروف أو بالانزعاج العاطفي. تحتاج إلى تقييم وضعك بشكل واقعي والتفكير بنوياك ورغباتك ، إذا كنت وقعت مؤخرا في الحب فكر بعناية إذا اردت ان تكشف عن مشاعرك الرومانسية . لحظات عاطفية يكون صعب عليك مقاومتها ، من الأفضل أن تنتظر بعض الوقت قبل ان تتبادل مشاعرك وحبك والمودة ..
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء: يوم جيد لإنهاء المشاريع القديمة وتمهيد الطريق لشيء جديد وترك أي شيء لم يعد مفيدا لك. يوم جيد لأخذ قسط من الراحة من الصخب وأن تكون لوحدك ولممارسة طقوسك الروحية و تكون قادر على معرفة شيء مهم جدا ، تحتاج إلى استعادة قوتك وعافيتك . عائليا يمكن ان يحصل سوء للفهم مع أحد أفراد أسرتك ، يمكنك الاستفادة من اليوم في امورك الفنية او التصوير أو المشي في الهواء النقي وعليك تتجنب الطعام الثقيل . حاول التصرف بحكمة وعدم محاولة إعطاءهم أسباب للقيل والقال ..
السرطان

برج السرطان

السرطان: اليوم قد تشعر بالحساسية الزائدة والعاطفة المتقلبة في بيتك او عملك وترغب بالتعبير عن مشاعرك بطريقة ملموسة سواء مع الحبيب او مع الاصدقاء ضمن علاقاتك العامة ، على سبيل المثال عن طريق الموسيقى أو الفن، يمكن أن تساعدك على الشعور بالهدوء و تصبح أكثر تركيزا . لقاء مع الأصدقاء وسيلة جيدة لقضاء اليوم وخاصة الأصدقاء المقربين وربما تخبر شخصا عن سر خاص بك لم تجد حل له . آفاق الحب غير واضحة فلا تحاول أن تسيطر على كل شيء لانك ستشعر بعدم التوازن العاطفي ولكن هذا لن يدوم طويلا. ..
الاسد

برج الاسد

الأسد: اليوم قد يجلب لك انتهاء من مشروع في العمل أو ربما تشعر بأن العمل لا يعطيك الارتياح وتعتقد أنك تستحق الأفضل. إذا كنت مستعدا لقبول فرص جديدة فمن المنطقي البحث عن مكان عمل آخر. اسأل عائلتك وأصدقائك فقد يقدم أحدهم لك فكرة جيدة. من حيث الحب والعلاقات تميل إلى المبالغة بمشاعرك والإفراط في الثقة بالنفس والرغبة في إقناع الطرف الآخر بأي ثمن ، الكرم دائما غير مفيد حاول تقييم الوضع وتحديد ما هو مناسب وما هو غير مناسب !
العذراء

برج العذراء

العذراء : قد تجد نفسك تسافر اليوم، من المرجح أن تجد معنى ان تكون في خدمة الآخرين ، هذه الأمور تساعدك على توسيع آفاقك. إذا كنت تدرس قد تصل إلى نهاية المرحلة الحالية وتحتفل بإنجازاتك. اليوم عندما يتعلق الأمر بالحب فحدسك اليوم قوي وطاقات القمر تساعدك على رؤية مستقبل علاقاتك الرومانسية ولن تجد صعوبة في تحديد ما يمكنك توقعه في المستقبل. يجب أن لا تحاول السيطرة على الوضع في كل مكان وفي كل شيء واسمح للكون مشاركتك في تشكيل المستقبل الذي تريده.
الميزان

برج الميزان

الميزان: قد يكون اليوم يوما صعبا لعلاقاتك الوثيقة وقد تشعر بالخلط وعدم الاستقرار او يحصل سوء للفهم مع شريك حياتك، اليوم قد ترغب أن تكون لوحدك مع بعض المساحة الشخصية الحرة . حاول حل أي مشكلة بهدوء وإيجاد حل وسط في علاقتك العاطفية مع الشريك لمساعدة بعضكم على الشعور بالراحة. ماليا عليك حل القضايا المالية وتوحيد جهودك مع الآخرين وخصوصا امورك المالية مع الشريك المتعلقة بمشاعرك
العقرب

برج العقرب

الــعقرب: عواطفك غزيرة اليوم , القمر الكامل في برج الثور بيت الشراكة و العلاقات قد تجلب شيئا للرئيس اليوم وعليك تجنب فرض رأيك على الآخرين وعدم تجاوز حدودك حتى لا تصبح الأمور أكثر تعقيدا من المعتاد. إذا ذهبت للتسوق كن أكثر حذرا واختار الأشياء بعناية حتى لا تأسف في وقت لاحق . تتيح الطاقات القمرية فرصة لتغيير المواقف والتواصل الرومانسي يمكن أن يتطور إلى مستوى أعلى . إذا كانت العلاقة متعبة بالفعل فالقمر الكامل قد يوفر لك الحسم اللازم لذلك ..
القوس

برج القوس

الــقوس: ترغب في تكريس اليوم لنفسك والقيام بما يجب القيام به، واحد من أحبائك يتطلب اهتمامك والمشاركة . في العمل اليوم من المهم أن تظهر نفسك كموظف موثوق به ومسؤول . دع الناس يعرفون أنه يستطيع الاعتماد عليك والوفاء بالتزاماتك . القمر الكامل في برج الثور بيت الصحة فيوفر لك اهتماما لقضايا الصحة والنظافة ويمكن أن يخلق لك الشعور بأنك قادر على تحمل المخاطر ولكن هذا انطباع خادع. حدد أولوياتك اليوم وتجاهل كل شيء لا يبدو معقولا ..
الجدي

برج الجدي

الـجدي: اليوم جيد لأن تنغمس في الأحلام ولأمورك الابداعية والالهام ولكنك تحتاج إلى معالجة القضايا العملية ومن المهم عدم تأجيلها للمستقبل، القمر الكامل في برج الثور بيت الحب يجلب لك لحظات رومانسية ممتعة. للنساء المتزوجات احتمال الحمل يتزايد ، تأثير القمر الكامل عموما سيكون تأثيره خلال الاسبوعين القادمين على امورك العاطفية والمالية وتعاملك مع الأطفال فكن حذرا لانه سيكون هناك إغراء لصرف مبلغ كبير من المال يسبب لك خيبة أمل ..
الدلو

برج الدلو

الدلو: اليوم شخص يحتاج الى مساعدتك او يريد التحدث أو التشاور. يمكنك تقديم الدعوات لزيارة الضيوف غير المتوقعين أو يقوم بزيارتك اشخاص بشكل غير متوقع . لا تحاول أن تجعل الجميع سعداء من وجودك ومشاركتك واختار شخص واحد. اليوم القمر كامل في برج الثور بيت العائلة وامورك العقارية والأقارب وتولي اهتماما للتفاعل مع أحبائك وجلب شيء جديد لبيئتك . تأثير القمر الكامل يمكن أن يضخم خططك الحالية إلى حجم لا يصدق فتذكر أن اليوم 24 ساعة فقط ..
الحوت

برج الحوت

الحوت: تكون مشغولا بحماس مع شؤونك الخاصة ومع اصدقائك ورومانسيتك , المسؤوليات المنزلية والأسرية تتطلب الاهتمام وقد يكون من الضروري الوفاء بما وعدت به شخص سابق . حاول الحفاظ على التوازن وتخصيص الوقت للمهام الحالية ومن ثم تكريس بقية اليوم لأقاربك . القمر الكامل في برج الثور بيت الاتصالات يؤكد الحاجة إلى حوار صادق والاتصالات المفتوحة . في الحب محادثات اليوم يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام وتكون هناك مواضيع صامتة سابقا طال انتظارها للمناقشة وخلال هذه الايام تحل هذه المواضيع وفي نفس الوقت ربما تمر بحدث مهم من شأنه أن يغير العلاقة للأفضل .. يوم جيد للتعبير عن نفسك في الكتابة أو الفن والتعبير عن نفسك بطريقة ملموسة وفرز الواقع عن الخيال.