حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 3 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الـحــمـــل القمر في السرطان يجعلك تميل للتفكير بكل ما يتعلق بمنزلك وأفراد عائلتك وامورك العقارية وتحاول تخصيص وقت اطول للبقاء معهم رغم ظروفك المهنية الملحة . حاول ترتيب أولوياتك التي تحتاج إليها بشكل مختلف وتجنب الخلط بالامور .. عاطفيا من المحتمل أن تشعر اليوم أنك لا تستطيع تخصيص الوقت الذي ترغب فيه لشريك حياتك بسبب التزاماتك المهنية فلا تدع هذا الامر يفسد فرحك ومزاجك مع الشريك . إذا كنت وحيد فتجنب اليوم المشكلات العاطفية..اذا كنت من مواليد اخر برجك فالزهرة تمنحك فرصة الوقوع في الحب الخاطف هذا الاسبوع ..
الثور

برج الثور

الـــثـــــور اليوم تكون أكثر اهتماما بشؤون الناس من أصدقائك ومعارفك وأقاربك. يجذبك المجال الفكري واكتساب المعرفة والمهارات المختلفة والقراءة. تظهر الكثير من الأفكار والخطط. عموما اليوم يعد بالكثير من الاتصالات والتنقلات مع ضوروة تجنب القلق والمشاكل الصغيرة وتبديد جهودك على امور صغيرة ..عاطفيا حاول اليوم التخلص بشكل تدريجي من المشهد القديم والتحرك بشكل مريح أكثر والتقرب من الشخص الذي تهتم به ، ان كنت مرتبط فحاول النظر للمواقف بواقعية والتمتع بالمرونة لإصلاح الأمور مع الشريك ..مهنيا يوم ايجابي لحياتك المهنية ، ماليا هناك فرص بالغة الأهمية لزيادة الإيرادات المالية.
الجوزاء

برج الجوزاء

الـجــوزاء اليوم مهم لامورك المالية , يمكنك زيادة مكاسبك ولكن في نفس الوقت عليك ان تكون حذر في نفقاتك وتجنب التبذير حى لا تجلب مشاكل مالية لميزانيتك..عاطفيا اليوم لديك فرصة هامة للغاية عاطفيا و خصوصا إذا ولدت في الأيام الأولى من برجك , قد تعيد إصلاح علاقة مقطوعة مع شخص من الماضي او تبدأ علاقة جديدة بشكل فجائي .
السرطان

برج السرطان

السرطان القمر اليوم في برجك يقابل زحل فمن جهة تشعر بالحيوية والطاقة والتفاؤل ومن جهة تشعر بضرورة تلبية بعض الالتزامات تجاه الآخرين والتخلص من أي شيء غير ضروري يمنع ترويجك لتصميماتك الإبداعية..عاطفيا حاول ايجاد وسيلة للتخلص من التناقضات بين وبين الشريك والاقتراب اكثر منه وترك الانانية جانبا ..مهنيا حاول ان تكون أكثر مرونة ليكون يومك ايجابي , قد توقع عقد عمل جديد او لتحسين امورك المهنية
الاسد

برج الاسد

الـــأســـد القمر في السرطان يجعلك تميل للابتعاد عن الضجيج والاحتكاك مع الآخرين والاهتمام برعاية صحتك وتحسين نظامك الغذائي . حاول الاستفادة من تلقي المساعدة من العائلة وقوة تأملك ..عاطفيا هذه الايام الشمس تقترن بالمشتري فيمكنك تحقيق قفزة نوعية في علاقتك العاطفية سواء كنت عازب او مرتبط والاقتراب من الشخص الذي تريده او العودة لاصلاح علاقتك مع شخص من الماضي او تقريب المسافة مع الشريك!
العذراء

برج العذراء

العــذراء اليوم يدعوك لتحمل مسؤولياتك والسعي لتحقيق أهدافك التي وضعتها لأعمالك التجارية , يوم ايجابي لامورك الاجتماعية وللتعامل مع الاصدقاء بعيدا عن الحساسية ، عائليا يمكن تحقيق انجاز جميل هذه الايام سواء بتحسين اوضاعكا لعائلية او شراء عقار جديد وماشابه ..عاطفيا اليوم جيد للتعامل مع الشريك او معارفك الجدد ولكن بشرط تجنب الميل الى التشاؤم بسبب تذكرك للحظات من الماضي او بسبب امور لم تحل للآن بينكما .لا داعي للاحتكاكات ..ماليا من المرجح ان يصلك اخبار ايجابية عن المال من خلال عملك
الميزان

برج الميزان

الـميزان اليوم من المهم ان تتبع اسلوب دبلوماسي وحكيم في تعاملك مع المسؤولين في عمل والكبار في السن وجلب التوازن لامورك المنزلية وتعاملك مع افراد عائلتك بعيدا عن تصعيد اي خلاف بسيط ، بالمقابل يمكن للتواصل والسفر ان يجلب لك الكثير من الحظ! استفد من ذلك!..عاطفيا الزهرة مازالت في برجك تمنحك السحر والجاذبية والجمال وتجذب لك البشائر الإيجابية لإحياء علاقة قديمة , اليوم يمكنك الاقتراب من شخص يهتم بك وخاصة إذا كنت قد ولدت في اكتوبر تشرين الاول.
العقرب

برج العقرب

العقــرب القمر في السرطان يمنحك المشاعر الايجابية والعواطف ويحرك فيك حب التفكير بالسفر الخارجي والقيام برحلة لمكان قريب او متابعة امورك الدراسية او أمور الإقامة والهجرة والحصول على فيزا للسفر , بالمقابل حاول اليوم تجنب اي حساسية في اتصالاتك ورسائلك بسبب عدم التلاقي بوجهات نظرك مع الآخرين..عاطفيا اليوم يمكنك أن تغفر لنفسك والمضي قدما وطلب المساعدة أو الدعم من الشريك إذا كنت تشعر بأنك في حاجة له وخاصة إذا كنت قد ولدت في أكتوبر ، , المريخ في الحوت يدعم تحركاتك ومشاعرك وعودة نبتون للامام تمنحك الواقعية والاستفادة من خصوبة مشاعرك الابداعية المثيرة ومشاعرك الحميمية التي تزداد رويدا رويدا هذه الايام فحاول الاستفادة منها في تحسين الاجواء الرومانسية بينكما . إذا كنت وحيد فسيكون من الجدي وضع الحجج المعقولة لدعم موقفك في كلامك مع الشخص جديد يريد ان يدخل حياتك .
القوس

برج القوس

القـــوس اليوم من المرجح ان تكون على استعداد للعمل باستمرار على عدة امور في وقت واحد وتوزيع طاقتك في عدة اتجاهات ولكن بعض الارتباك يمكن أن يمنع تنفيذك لخططك. حاول الاستفادة من قوة خيالك وذكرياتك وبديهتك لايجاد حلول لأي أمر يستعصب عليك .ماليا يوم جيد للحصول على المال ولمحاولة تسوية ديونك المالية .. عاطفيا تشعر بزيادة في سحرك الشخصي ومغناطيسيتك وزيادة جاذبيتك للجنس الآخر. لكن كن حذرا من شغف المغامرات المريبة .
الجدي

برج الجدي

الجـــدي اليوم امورك الشخصية والشراكة في دائرة الضوء ، عاطفيا القمر في برج السرطان فقد تقرر تقديم تنازلات ترضي رغباتك ولكن لا تستسلم بسرعة حتى لا تندم لاحقًا. وبدلاً من إخفاء مشاعرك الحقيقية حاول التعبير بهدوء عن وجهة نظرك وابقى صادقاً مع نفسك واسعى لمشاركة حياتك اليومية الممتعة مع شريك حياتك... مهنيا يمكنك ان تجد النجاح في اتصالاتك التجارية الناجحة والحصول على عروض مثيرة للاهتمام .
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو اليوم مهم لامورك المهنية ورعاية صحتك , تتزايد كفاءة عملك وتحاول انجاز ما تأخرت بإنجازه في وقت سابق ويمكنك تلقي الدعم من الأصدقاء من حولك و لكن تذكر أنه من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن المواقف المرتبكة . . الأعمال المنزلية العادية اليوم يمكن أن تجلب لك الفرح. اليوم مواتي للممارسات الروحية و الترفيهية وتنظيم تناولك للوجبات الغذائية وممارسة الرياضة لتحسين صحتك ومناعتك ..عاطفيا على الرغم من حقيقة أن هذه الفترة لا توفر لك أرضية جيدة للعديد من اللحظات الرومانسية مع الشخص الذي تهتم به لكن هناك فرص مهمة للغاية يمكنك اغتنامها ولكن حاول الابتعاد عن مشاعر الغيرة الشديدة.
الحوت

برج الحوت

الحوت اليوم يمكن أن يؤدي إلى أحداث غير متوقعة وستجد تأثير قوي على سلوكك بسبب الظروف الخارجية والأشخاص المحيطين بك . تجد الرغبة في التعبير عن نفسك بطريقة إبداعية وإظهار شخصيتك بشكل جديد غير متوقع. يوم ايجابي لامور الحب والتعامل مع اطفالك مع الحذر اكثر في اتصالاتك الاجتماعية ومع أصدقائك حتى لا تفسد الجو الجميل على نفسك ..مهنيا اليوم حتى لو كانت هناك بعض الصعوبات في التواصل أو بعض العقبات لكن يمكنك تجاوزها بجهودك وبراعتك !.. عاطفيا اليوم مواتي لامورك العاطفية وتبادل المشاعر الجميلة مع الشريك والاحبة ولكن أظهر دائما حسن النية في تعاملك تجنبا لخلق اي سوء للفهم مع الشريك , يوم تمر به بتقلب بالمزاجية العاطفية مع الرغبة القوية للمتعة والترفيه.