حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 4 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل القمر في برجك يضيء فتشعر بتحسن نفسي وتزداد طاقتك وتتجدد الفرص في حياتك الشخصية و المهنية وفي المجالات المالية أو التجارية. تشعر بأنك مدعوم وأنك تدعم الآخرين أيضًا. تشعر بالسرور والكفاءة والطموح و تكون مغامرا ومبدعا ويمكنك اكتشاف مجالات جديدة ..نصيحتي لك اليوم تجنب اي تشاؤم غير مبرر .عاطفيا:: تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية و تشعر بالانتعاش والطمأنينة . لديك مع الحبيب أسرار كثيرة وكلما توطدت علاقتك به اكتشفت أموراً تفرحك وتجعلك مرتاحاً إليه..
الثور

برج الثور

الثور اليوم قد تقرر وضع مخاوفك خلفك والتمتع بالمشاعر الجيدة في هذه اللحظة. بالمقابل القمر في الحمل يجعلك ترغب بالهدوء اليوم وتستمتع بتبادل الأفكار مع شخص قريب منك وتعمل على زيادة فهمك لنفسك بالإضافة إلى الآخرين. قد تساعد شخصًا ما أو تكون مصدرًا لراحة كبيرة أو مصدر إلهام لشخص اليوم مما يجعلك في مزاج جيد. عموما حاول ان تسترخي وقت اللزوم واعطاء الراحة صحتك .عاطفيا::لا تحرج الحبيب بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. تقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه فهو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك . ان كنت وحيدا لا تستبعد ظهور شخص من الماضي يتسبب لك بالتشتت مع مشاعرك . تجنب البدء بعلاقة حب إذا كنت لا تشعر بالوضوح مع نفسك . خذ الوقت الذي تحتاجه..
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر في برج الحمل فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة.إشارات واضحة المعالم بشأن تطور أوضاعك العملية فلا تتردّد.عاطفيا:: تحصل على اهتمام غير متوقع من شخص معين. يمكن أن تكون محظوظا في الحب بشكل غير متوقع أو تقع في الحب مع شخص لأول وهلة..
السرطان

برج السرطان

السرطان اليوم يحتمل أن يكون ممتاز لتقوية روابط العلاقات وخاصة روابط الحب ، افتح قلبك! مهنيا قد تجد نفسك امام عقد جديد في عملك أو تنطلق للبدء في مشاريع جديدة. لديك الكثير من الطاقة فلا تتردد. بالمقابل تجنب المناقشات الغير مجدية مع الاهل والعائلة حتى لا تتسبب لنفسك بتأرجحا معنويا فحاول معالجة الامور قبل تفاقمها .عاطفيا::تشعر بالثقة بنفسك ولكن تجنب النقاشات التي لا يمكن السيطرة عليها وحاول تغيير وتيرتك في العلاقة مع الحبيب حتى لا تشعران بالمملّ ..ان كنت وحيدا تكون جذاب و مظهرك ساحر فلا تفوت النجاحات العاطفية المثيرة تجاه شخص ينظر إليك باستمرار.
الاسد

برج الاسد

الأسد اليوم قد تحدث أشياء أكثر إثارة للاهتمام و مناقشاتك تكون على ما يرام فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك.عاطفياً:: اليوم يحمل إليك بشرى سارّة وهدية من القدر. قد يقدم إليك الشريك عرضاً بارتباط،أو يحرك حدث ما مشاعرك.اذا كنت خاليا قد تعرف حبا جديدا هذا اليوم .
العذراء

برج العذراء

العذراء توقع اخبار غير متوقعة في امورك المالية ، مساءا قد تجد نفسك امام مفاوضات لن تؤدي إلى أي مكان فلا تقلق.فالرغبة والطموح سلاح ذو حدين فحاول أن تكون أكثر واقعية لئلا تصطدم بعقبات لا جدوى منها. نصيحتي كن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ.عاطفيا::لا تخاف التواصل مع شخص ما في حياة الحب لديك الذي يسبب لك مواجهة مع مشاعرك في انعدام الثقة الآن . فان تكون في منطقة الراحة الخاصة بك هو ما تحتاجه اليوم حتى لا تقع ضحية بعض الافخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون .
الميزان

برج الميزان

الميزان العلاقات تتقدم اليوم بطرق متعددة . تجنب التواصل مع الناس الذين لديهم اهتمام مخالفا لارائك حتى لا تتسبب لنفسك بسوء للفهم سواء بمجال الشراكة او العائلة وإذا رغبت في مساعدة الآخرين فهذا لن يكون مضرّاً لكن عليك أن تختار من يستحقّ اهتمامك ومساعدتك.عاطفيا::العناية التي يوفّرها لك الحبيب ستساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب.
العقرب

برج العقرب

العقرب مناقشة جادة مع شخص أساسي في حياتك تجلب لك التفاؤل والثقة القوية ولكن بشرط تجنب الاستعجال بفهم الامور او اتصالك . يمكنك التعبير عن نفسك بشكل خلاق مع المزيد من الخيال والابداع وتمتلك قدرة كبيرة على الاقناع ويمكنك ان تقوم بتوسيع اتصالاتك ويكون لها نتائج جيدة . عائليا الحوار السلمي والإيضاحات السارة تجعلك تشعر بالأمان العاطفي. صحيا راعي حتك اكثر ولا تجهد نفسك اكثر من اللازم في عملك ..عاطفيا:: ان كنت مرتبطا تجنب اليوم التوترات مع شريك حياتك تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، لكنّها لن تكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من العلاقة مع الحبيب.
القوس

برج القوس

القوس القمر في بيتك الخامس اليوم فتشعر بالسعادة ووحي الإبداع. يخلق لديك الآراء والافكار المثيرة للاهتمام والاهتمام غير متوقع فضلا عن أفكار خارجة عن المنطق جديدة فتثير مواضيع جدلية كثيرة وتتوّصل الى تنفيذ آرائك رغم بعض المواجهات..ماليا تجنب النفقات الغير لازمة .عاطفياً: تبادل الأفكار مع الحبيب سيكون مفيداً، وهذا يمنع أيّة تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما.
الجدي

برج الجدي

الجدي تمتلك الإصرار والقوّة في التعامل مع الظروف الصعبة، لكن ما ينقصك هو بعض الشجاعة للقيام بخطوة مهمة. إذا كنت تعمل في مشروع خلف الكواليس فقد تستفيد . لديك المغناطيسية الشخصية الإضافية والقدرة على الإقناع والسحر القوي ! فيمكنك التعبير عن نفسك بطريقة مقنعة. عائليا يمكن أن يكون هناك بعض سوء الفهم أو الاختلاف فانتبه ..عاطفيا :: لديك بعض الميول للسيطرة على الحبيب لكنّ ذلك قد لا يكون في مصلحتك لأنه لن يقبل بهذا الوضع. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب ويستحسن ان تنظم وقتك اكثر...
الدلو

برج الدلو

الدلو القمر اليوم سيخلق بعض الفرص بالنسبة لك و يمكنك جعل صوتك مسموعا و الاخرين على استعداد للاستماع اليك.واللقاءات والنقاشات تكون عملية و مثمرة وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن للجميع حقوقهم.هاتفك لن يتوقف عن الرنين مع الاصدقاء اليوم ويمكنك الخروج في نزهات او السفر لمكان قريب .عاطفياً:اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الحبيب إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك.
الحوت

برج الحوت

الحوت القمر في بيت الدخل الحمل فيحصل منعطفا حول امورك المالية وعليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار.قد تجد مصدر إلهام في شخص ، أو علاقة ، أو منظور خاص اليوم ، يمكن أن تؤدي التحولات الخفية في الصداقة أو الأنشطة المشتركة والمحادثات إلى تعزيز الروابط و يمكن ان تجد التقدير لمساهماتك في مجموعة أو مع فريق ويمكن أن يؤدي بعض الاستكشاف المبتكر إلى اكتشافات ممتعة ومفيدة. لديك الامكانية للعثور على أرضية مشتركة مع الآخرين الآن ، عموما اليوم يتم التركيز على العمل الموحد والانضمام إلى الآخرين والترويج والمشاركة ومساعدة الناس..عاطفيا:: لا تتردّد في إعلان رأيك في الحبيب، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر.