حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 5 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل يوم قوي للراحة والابتعاد عن الضجيج وللاستفادة من قوة خيالك ولاظهار المغفرة والرحمة للأخرين والتخلص من التوتر ، اليوم ليدنا تجانس بين الزهرة ونبتون فقد تقرر أن تفعل شيئًا مبدعًا يجذب لك المال . يمكنك اليوم من التخلص من أي ضغائن شعرت بها بالفترة الماضية , يوم جيد لتعزيز السلام والانسجام معك نفسك والاعتناء بصحتك ..
الثور

برج الثور

الثور اليوم يعزز مغناطيسيتك والحظ السعيد وتنغمس بالحياة بشكل رائع ويمكنك مساعدة شخص على الخروج من مأزق يمر به وتقديم النصيحة الصادقة والواعية ، تكون مصدرًا لراحة وإلهام الآخرين . الوقت رائع للأمور الاجتماعيى و للصداقات وروح الصداقة.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء تركز اليوم على أهدافك ومسؤولياتك المهنية ، تمتلك طاقة فنية رائعة ، يوم جميل للنداء المهني والعام بعيدا عن الغموض الذي يحيط بك ! يمكنك التملص من التوترات اليوم والوصول للتفاهم والحل للمشاكل التي أحبطتك ، حان الوقت لترك الغضب لتتمكن من المضي قدما والعيش مع نفسك بسعادة أكبر. يمكنك الاعتماد على أفكارك السابقة وتكون ناجحة. ويمكنك التنويع في كلامك في الحب . قد يكون هذا اليوم جميل للإبداع ...
السرطان

برج السرطان

السرطان اليوم يمكنك العمل على تعزيز مزاجك وإلهامك يرتفع . يمكنك التخلص من التوتر و التخفيف من حدة الأمور ، تكثر مشاعر الغفران واللاحمة والتعاطف لديك في مواقفك الاجتماعية ، تجد التميز في امور الصداقة والمغامرة والسفر وقد ترغب في استغلال الفرصة في الحب والصداقة مع لفتة أو تعبير لطيف.يزداد خيالك ويمكنك العثور على الإلهام من خلال الأصدقاء , وتتحسن العلاقات سواء الصعبة أو السعيدة .
الاسد

برج الاسد

الأسد اليوم رائع وإيجابي للأمور المالية المشتركة والعاطفية الحميمية . الوقت جيد لاكتشاف شخصيتك اضاقة لتحسين وتطوير علاقة وثيقة. تكون بوضع يسمح لك برؤية الأمور في ضوء جميل ويمكنك الافراج عن الضغوط التي مررت بها خلال الايام السابقة . يزداد حسك التجاري و تزداد جاذبيتك المهنية , اليوم انصحك بالتقدم البطيء والتحركات خفية بدلا من الجريئة.
العذراء

برج العذراء

العذراء يوم لأمور الشراكة بأنوعها , امور الحب المسائل يمكن أن تزدهر و تفتح قلبك. الوقت مناسب للتواصل مع الأشخاص الذين ينفعونك عاطفياً أو روحياً. يمكن أن يكون هناك علاقة نفسية مع بعض الآخرين . أيضًا الوقت جيد لإدارة أموالك. بالحب شخص خاص قد ينظر إليك بشكل إيجابي ومفتاح نجاحك هو التعامل بلطف و دفء معه بعيدا عن الاستفزاز ...
الميزان

برج الميزان

الميزان اليوم مفيد بشكل خاص للإلهام و حب عملك أو خدماتك أو اتصالاتك مع الآخرين ، يومك ملون بخيالك أو منظرك الداخلي وأحلامك. تميل المشاكل الأخيرة إلى الحل بشكل جيد الآن وتكون أكثر رغبة في ترك الألغاز ، يوم مفيد للاسترخاء والاستمتاع بتحسين مزاجك وصحتك واظهار الجانب اللطيف من شخصيتك وطبيعتك وتشع بهالة شفائية لكل من حولك ...
العقرب

برج العقرب

العقرب يوم جميل ومشرق ينتظرك , يوم جيد لمجالات إبداعك ، والرومانسية ، والاتصالات ، والشراكة ، يمكنك التعبير عن نفسك بشكل جميل . يوم جيد لترك الأفكار السلبية. ايضا يمكن أن تظهر فرص الحب وتكون مبتكرًا ورومانسيًا. وتشعر بقوة الحدس والحساسية تجاه الآخرين وعلاقاتك الجديدة تتطور بشكل أفضل . الوقت مناسب للإنشاء ، الكتابة ، و الفن أو الموسيقى والتمتع بالفن الخرافي وتكون مفعم بالأمل و يفضل اتباع نهج دافئ و لطيف تجاه الآخرين .
القوس

برج القوس

القوس طاقتك رائعة اليوم للتواصل مع العائلة و احتياجاتك الداخلية والشعور بالانتماء والسلامة مع الأسرة أو الأمور المنزلية . حاول ان تترك الأمور تحصل بطريقة طبيعية بدلا من الاستعجال . يمكنك تحقيق أهدافك وتعزيز علاقاتك مع الآخرين . ايضا حياتك الاجتماعية يمكن أن تكون دافئة ومريحة ، الوقت مناسب لتعزيز السلام والجمال في مكان العمل وقد تشعر بسعادة خاصة في تقديم المساعدة أو الخدمات اليوم.
الجدي

برج الجدي

الجدي توقع بعض الفرص الرائعة اليوم . لديك طاقة جيدة وخصوصا بالاتصالات والاستمتاع ببعض المحادثات أو المكالمات الجميلة مع الاخوة والاصدقاء والجيران . في مناقشاتك الشخصية تميل لتحقيق أفضل أداء لك وقد تلهم الآخرين بكلماتك أو تستمتع ببعض الاهتمامات والمشاريع الشخصية التي تلهمك. الوقت مناسب لطرح أفكار جديدة في مجال عملك ويتم تحفيز خيالك الرومانسي ويمكنك التعبير عنه من خلال علاقاتك أو إبداعك الفني.
الدلو

برج الدلو

الدلو اليوم يعزز من مهارتك في مجالات الأعمال والمال والمنزل والعائلة , يزداد خيالك و رؤيتك و إبداعك ومشاعرالدفء والكرم والرحمة ، يوم رائع للتخلي عن الريبة والتفكير السلبي واظهار التعاطف وتلعب دور الداعم للآخري أو تقوم بالتطوع أو مساعدة شخص محتاج..
الحوت

برج الحوت

الحوت القمر اليوم في برجك تعود الثقة اليك من جديد , توقع المزيد من التحسينات والراحة النفسية ويمكنك استغلال اليوم في امور التعلم ، والاتصال ، والتواصل ، والتواجد بين الناس . تزداد مغناطيسيتك الشخصية بشكل قوي . فأسمح لطفلك الداخلي بالظهور وعبّر عنه بطريقة رائعة ! يمكنك تضميد الجراح الىن وتجد الاثارة والجاذبية العاطفية الجميلة للغاية.