حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 6 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل اليوم المسائل التجارية والمالية أو التجارية تشغل تفكيرك .وسوف تحصل على فرصة أفضل للإستثمار فكن حريصاً على استقرار معنوياتك و ركّز ولا تلته كي لا تضيع عليك فرصة كسب المال.و تلقي الدعم المالي من الشريك. إذا قمت بتغيير مكان إقامتك أو تغير إيقاع لحياتك فقد تستغرق وقتا للتكيف مع البيئة الجديدة (التأقلم وإعادة النظر في برامج التغذية). . امضي قدما بحذر واتبع الحدس الخاص بك .. عاطفياً لا يمكنك التحكم في الظروف الراهنة لعلاقتك العاطفية ولكن يمكنك التحكم في كيفية ردة فعلك لها. بوسعك تحويل عبوس قلبك رأسا على عقب اليوم ..
الثور

برج الثور

الثور اليوم لا تتأخر عزيزي مولود الثور ولا تتخاذل، القمر يدعم خطواتك وتحركاتك وأسفارك وأبحاثك، حتى إنه يعد بأرباح أو بجائزة تنالها مصادفة أو تأتي إليك في الوقت الذي لم تتوقّعه. تهتم ربما بأفكار جديدة أو تدرس موضوعاً جديداً أو تخوض دورة تدريبية، فتتعلم تقنية أو تعمق معرفتك ببعض الميادين .و حاول السيطرة على كمية الطعام التي تتناولها فاليوم قد تزداد شهيتك ...عاطفيا اليوم أبعد ما تكون عن الهدوء يا عزيزي مولود برج الثور. حاول أن لا تذهب إلى التطرف وعدم محاولة تغيير كل شيء في علاقتك دفعة واحدة سواء مع الشريك او مع شخص اخر تحبه وحاول تقريب وجهات النظر. إذا كنت وحيدا يمكنك البدء بتجربة عاطفية عميقة فقد يكون الحب على موعد معك فتعيش قصة حالمة او ارتباطاً جميلا وأجواء مميزة ..
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء اليوم تفكيرك قد يكون مشوش و اعصابك متوترة.فإذا كنت تشعر بالاكتئاب حاول قضاء وقت ممتع مع الأخرين دون الخوض في التقاصيل العميقة فهي أفضل وسيلة للحفاظ على الروتين الراحة لديك هذا اليوم . حاول ان تكون دبلوماسيا في اتصالاتك لتكون قادرا تماما على تحقيق أهدافك, اليوم جيد للعمل على الامور العائلية والامور الابداعية الخاصة بك .عاطفيا انت في حاجة الى الحبيب فقد تشعر بأنك غير قادر على تسيير شؤونك و تشعر بالعزلة وتحتاج الى الحبيب ليرفع من معنوياتك..تجنب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة للأحبة ولا تعرّض نفسك لعدائية الاخرين ..
السرطان

برج السرطان

السرطان اليوم يكون اجتماعي جدا وممتعا , ايضا اليوم عالج المسائل المالية بكل تعقل وموضوعية و حاول ان تأخذ خطوة إلى الوراء لمراقبة ما يجري امامك اليوم.ولا تقلق كثيرا حول ما تنجزه اليوم.اعطي لنفسك هدية وامضي قدما ورفه عن نفسك .إذا كنت مهتما بالعلامات التجارية المرموقة والعلامات التجارية فابتعد عن فكرة الادخار.ومن الممكن ان تدخل في علاقة "مقايضة" لكنها لا تناسبك..عاطفياً ابتعد عن الغيرة وخصوصا إذا كنت لا ترغب في التخلي عن الماضي اليوم و لا تدع لمخاوفك تلوث لون علاقتك العاطفية الآن.اليوم هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للدبلوماسية , حاول ان تكون هادئا ومستقيما لتحقيق نتيجة ترغب فيها بدلا من تعقيد الامور على نفسك وكن واقعيا في الحب واسعى لتحديد هدفك الملموس بدلا من الاستمرار بالتقلب بمشاعرك مع الحبيب ..
الاسد

برج الاسد

الاسد يمكنك اليوم حل مشاكلك المالية بنجاح وقد يجلب لك مكافأة، مثل زيادة بالراتب بسبب تغييرات في واجباتك المهنية. وقد تكون امام نفقات إضافية واتصالات مع البنك. من الضروري تأجيل النفقات المتعلقة بأمورالترفيه (تذاكر السفر، والفنادق، والنقل وغيرها من الخدمات) وكذلك تكاليف الأطفال. فإذا كان هناك خطط من هذا النوع فلابد من تعديلها ..عاطفيا إذا لم تحصل على الفور على النتائج المتوقعة في تعاملك مع أحد أفراد أسرتك او الشريك فلا تقلق فمساءا يمكن ايجاد حل والتناغم مع هذه الاموروتاخذ قرار بشأن التغييرات و يمكنك تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء وبين الحديث والاستماع او في أي نشاط اجتماعي مشترك سيفيدك .. ان كنت وحيدا توقع مفاجأة رومانسية من شخص مثير للاهتمام ..
العذراء

برج العذراء

العذراء اليوم القمر في برج الثور يشير الى فرص مهمة تتعلق بمجال ثقافي او فكري او اعلامي او سياسي .يوم للمرح والنشاط فتتمتع بسرعة البديهة و تكثر المواعيد واللقاءات مع الاصدقاء و تشعر بارتياح نسبي وتبدو لك الامور أكثر سهولة واشراقاً ولكن دائما حاذر اصحاب النيات السيئة تجاهك.قد تتخلى عما لم يعد مفيدا لك ولا تستبعد الإنفاق غير المخطط له...عاطفيا أنت متفائل ،يمكنك أن ترى اتصالات وإمكانيات جديدة قد غفلت عنها من قبل. الآن هو الوقت المناسب للتواصل مع حماسك وتبادل الخطط الخاصة بك و تحقيق الأحلام.لكن كن أكثر تقبلا لأفكار ووجهات النظر الخاصة بالشريك في حياتك ..
الميزان

برج الميزان

الميزان التفرد بالرأي غالباً ما يؤدّي إلى صدامات مع محيطك، وهذا قد يسبب عواقب وخيمة وغير متوقعة مع الزملاء في العمل وخارجه، لكن الأمور تحل بسرعة ..عاطفيا أحيانا من الصعب ان تقول ما تشعر به،لكن تاكدان التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب لن تكون نقطة ضعف يستغلها لصالحه، فهو يفهمك جيداً ..
العقرب

برج العقرب

العقرب اليوم عليك بقبول الآخرين على ما هم عليه وترك ما كنت تتوقع منهم هذا اليوم عزيزي العقرب.يوم جيد لتحقيق الوئام في المنزل سواء من خلال السعي لتحقيق التوازن في تعاملك مع الأحباءأوإضافة اللمسات الفنية إلى منزلك و خلق شعور من الانسجام والتوازن و الحفاظ على الرغبات في الاختيار ومشاهدةالانفاق الخاص بك .في عالم الأعمال من المستحسن أن تولي اهتماما خاصا للجانب المالي للاتفاقيات والمنافع والالتزامات المتبادلة. يمكنك التخلص السليم من فوائدها وسوف تكون قادرا على إبرام صفقة ناجحة لتأمين فوائد طويلة الأمد..عاطفياً مشاعرك و الرؤى الداخلية اختلطت الآن. فسوء الفهم العاطفي الحاصل إما غير مقصود أو عن قصد،فكن على استعداد للامتصاص غضبك وحاول اصلاح أي سوء تفاهم مرة أخرى في وقت لاحق .ان كنت وحيدا انتظر اليوم الألعاب النارية مع المشاعر الرومانسية.
القوس

برج القوس

القوس اليوم الحدس والحس العملي لديك جيد يسمح لك باتخاذ قرارات في أعمالك . اليوم يوفر بعض التركيز على الطاقة التي لديك، عليك الاستفادة منها والتركيز على الدراسات والمشاريع التعليمية، والأوراق التي تتطلب التركيز أو الانتباه أكثر . كما انه جيد لوضع اللمسات الأخيرة على ورقة أو مشروع .و من المستحسن اتباع نظام غذائي سليم والحصول على منافع وامتيازات معقولة لخلق الراحة لك في مكان العمل..عاطفيا مشاعرك الخفية ، والخوف، الغيرة ،الأشواق ، والرغبات، تراودك الآن ، ويمكن اثارتك للمشاكل في أقرب علاقاتك . أنت من المحتمل أن تتسبب في ضعف علاقتك .ان كنت وحيدا يمكنك القيام بمغامرة مشرقة لن تنسى.
الجدي

برج الجدي

الجدي اليوم أوضاعك وحضورك الذهني سيسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور. قد تكون ناجحا ولكن إنجازاتك الفعلية قد تكون متواضعة. يمكن ان تشعر اكثر بالرغبة في الاسترخاء والبقاء في راحة و هدوء. ممارسة الرياضة البدنية الشاقة غير مرغوب فيه اليوم.اما المرغوب فيه فهو العمل الإبداعي الذي لا يتطلب الاتصال والصخب. لحسن الحظ تحديد التزاماتك الضرورية من البداية يزيد فرصك للنجاح...عاطفيا ثق أن أي خطط طويلة المدى مع شريك حياتك ستنفعك في المستقبل القريب ,اليوم يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتمتلئ حياتك الاجتماعية سعادة..فقط انبهك بفترة الظهيرة ان تكون هادئا وان تبتعد عن اي توتر غير مقصود تمر به . ان كنت وحيدا ستتفهم بأن الحياة جميلة و من المفيد التمتع بها ...
الدلو

برج الدلو

الدلو اليوم يدعوك الى قضاء الوقت مع الاهل وخاصة الأطفال.واترك احلامك تسطع فهذا الامر من أفضل الطرق لتوجيه طاقة القمر .ابقى مبتسما وتجنب السلوك العنيد والذي لا يسبب الا التوتر الذي لزوم له. ابقي الامور مشمسة وممتعة..عاطفياً ان كان حبيبك من برج العقرب او الثور فالطريقة التي تتعامل بها معهم قد تؤدي الى التأنيب أو العزلة من خلال تفكيرك.فمزاجك الخاص واحترام الذات يزيد من خصوصيتك هذه الايام فاليوم يجب أن تفكر في الشخص الذي تظهر له الغير مبالة ربما لانه فجأة سيكون هو مصيرك ..
الحوت

برج الحوت

الحوت اليوم الوقت مناسب على الأقل مؤقتا للترفيه عن نفسك من الضغوط في حياتك المهنية، والسماح لنفسك للتركيز على أهدافك الإنسانية و الشخصية التي توصلك لطريق السعادة المنشودة , يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة وامورك الدراسية او تنفيذ قرار يراودك بخصوص الاموال المشتركة..عاطفيا تشعر بالثقة اليوم و تعيش لحظات واعدة تجعلك تتمتع بطاقة كبيرة وتعرف خلاله تطورات سارة وانفراجاً وطمأنينة. الصداقات الجديدة الآن سوف تناسبك جيدا ..ان كنت وحيدا فلا تفوت أفضل وقت للالتقاء مع شخص جذاب من الجنس الآخر ..