حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 7 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الـحــمـــل: يمكنك التغلب على أي صعوبات اليوم لكن احسب تصرفاتك بشكل جيد و ابقَ على تفكيرك و لا تغيير سلوكك .. يمكنك التحدث مع زملائك وإجراء التغييرات التي تريدها في مكان عملك. في أموالك يمكنك اتخاذ خطوات لزيادة أرباحك.عاطفيا يمكنك التخلص من البرود في علاقتك واخذ العلاقة لسخونة مع اجراء نقاش مع شريكك يؤدي بك الأمان في علاقتك. مساء الليلة مناسب للاعترافات. ان كنت وحيدا لا تستسلم لتحديات الفرصة الأولى حتى لا تشعر بخيبة للأمل ...
الثور

برج الثور

الـــثـــــور: اليوم لديك الكثير من الأشياء المعلقة التي تحتاج إلى ترتيبها على الفور لتجنب المشاكل المحتملة في المستقبل. لا تغضب على بعض القضايا التافهة. لا تهدر قوتك دون داعٍ و ابحث عن أهداف للمستقبل ، قدراتك التي لديك رائعة ويمكنك تحقيق النجاح بسهولة...عاطفيا علاقتك تسير على ما يرام ويمكنك تحسينها بشكل أفضل. اذا كنت وحيدا يمكنك السعى للاقتراب من الشخص الذي تهتم به وقضاء بعض الوقت معه. لا تكن صبوراً وتعامل مع مشاعرك بشكل أفضل.
الجوزاء

برج الجوزاء

الـجــوزاء: بعض الحقائق والأخبار ستجبرك اليوم على تغيير جدولك الزمني و أفكارك . قد تحتاج أيضًا إلى تغيير المسار للتعامل مع التطورات. عليك أن تتعامل مع الأمور بواقعية كبيرة حتى لا تتعثر و تواجه مشاكل بدون سبب. يمكنك انجاز بعض المشاريع المعلقة وستحصل على النجاح الذي تنتظره بينما تهدأ وترى الأشياء من منظور آخر...عاطفيا يوم يمنحك الإثارة الحميمية والمزاج الجيد مع شريكك , ان كنت وحيدا سحرك يفتن شخص ما سوف نهج لكم وتريد أن تنفق المزيد من الوقت معه.
السرطان

برج السرطان

السرطان: لا تتوقف عن محاولة القيام بما تريده لأنك قريب جدا من أهدافك. مررت بصعوبات من الماضي ومن الآن فصاعدا يمكنك وضع خطط جديدة لضمان مستقبل أفضل..عاطفيا حافظ على أعصابك ولا تقول الكلمات التي يمكن أن تجعل شريكك منزعجا . انظر لبعض المواقف مع المزيد من التراخي..ان كنت وحيدا الكواكب اليوم ستجلب لك معرفة جديدة من شأنها أن تثيرك.
الاسد

برج الاسد

الـــأســـد : كن حريصا اليوم على عدم التعرض للتوتر أو الإجهاد. يكون لديك حماسة شديدة وتميل إلى التركيز على الجانب الإيجابي من المواقف وتتجنب الجانب السلبي من أي ظرف و تكون قادرا على التعبير عن نفسك والتحدث بحرية ويمكنك اتخاذ المبادرات واتخاذ القرارات والتحرك بشكل فوري.مواليد اغسطس عليهم تجنب التوتر في امورهم المهنية ومع الزملاء وليراعوا صحتهم اكثر ..عاطفيا تشعر بالحاجة للحلم ووضع خطط للمستقبل مع الشريك , حاول التغلب على المشاكل من دون إفساد المناخ اللطيف في علاقتك. . ان كنت وحيدا لديك القدرة على تغيير روتين حياتك العاطفية الحميمية ، ابحث عن من يثير مشاعرك و إذا لم تعثر على شيء مميز في حياتك فلا تقلق فقريبا كل شيء يصبح على ما يرام ...
العذراء

برج العذراء

العــذراء: قد يكون الوقت مناسب لأخذ يوم من الراحة أو على الأقل عدم العمل لساعات إضافية وتجنب التجاوزات بطريقة أفكارك و مراعاة صحتك اكثر..عاطفيا تبدو رومانسيا جدا ومتهورا. تحدث دون تمويه و تجنب القاء اللوم على الشريك وتبادل معه المسؤوليات المشتركة لتجنب التوتر . ان كنت وحيدا فحولك العديد من الناس الذين يريدونك ولكن تفكيرك لا يسمح لك بالتقرب ..لا تفوت فرصة الانفتاح على أشخاص جدد ...
الميزان

برج الميزان

الـميزان: بعض الأحداث والأخبار ستجبرك على تغيير جدولك الزمني و أفكارك . قد تحتاج أيضًا إلى تغيير مسارك للتعامل مع التطورات. أنت في حاجة لرؤية الأشياء بشكل أكثر واقعية لتحصل على النجاح الذي تتوقعه.اليوم نصيحتي لك تجنب النزاعات في تعاملك مع العائلة أو الشريك وحاول ألا تأخذ الأمور على محمل الجد ..عاطفيا إذا كنت وحيد يكون لديك فرص كبيرة للشعور بالسعادة مع عواطفك، واذا كنت مرتبطا اليوم ايجابي لإحياء علاقتك وللشعور بالانسجام والفرح في حياتك الداخلية..ماليا يمكنك قد يكون من الحكمة تجنب الشراء الكبير أو اتخاذ قرارات تجارية في الوقت الحالي ومن الأفضل عدم التركيز أكثر على الاختلافات ..
العقرب

برج العقرب

العقــرب:حاول تحقيق التوازن لانك قد تكون امام دفعة أو ميزة مكتسبة في علاقة حب أو شراكة أو مشروع أو صداقة حميمة, اليوم لديك القدرة على مسامحة الآخرين وتجد حلول للمشاكل وخصوصا بالتي لها علاقة بالأهل والاشقاء والاخوة والاصدقاء. يمكنك اجراء مكالماتك والتواصل بفعالية وبحماس وتشعر بالسعادة ولكن تجنب سوء الفهم ..ان قدم لك عقود فيجب الاهتمام بقراءة العقود والاتفاقيات التي تتطلب توقيعك أو طلب الحصول على مشورة الأشخاص المختصين وجمع المعلومات ثم اتخاذ الإجراءات القانونية..عاطفيا ان كنت مرتبطا تجري مناقشات مع شريكك حول مسائل المستقبل. تجاهل الموانع التي بينكم وحاول الاستماع جيدا لما يقوله بحذر شديد ! إذا كنت وحيدا فابحث عن الأشياء بشكل إيجابي بدلاً من البقاء مع وحدتك ، افعل الأشياء التي توفرها لك الحرية الشخصية لمشاعرك ..
القوس

برج القوس

القـــوس: اليوم حذاري من المبالغة والطاقات الغريبة ، تكتشف أساليب جديدة وتظهر أفكار تفاؤلية و تزداد بصيرتك ويمكنك إيجاد طرق لتحسين ظروفك المالية و يمكن أن تأتي الفرص من وراء الكواليس أو من مصادر مخفية اومن خلال اتصالاتك القوية مع الآخرين. ثقتك وتحفيزك يزيدان من جاذبيتك وفرصك تزداد لتحقيق النجاح فيما تنوي القيام به. يمكنك أن تكون مثمرا على وجه الخصوص بالعمل أو الروتين الصحي وقد تتخذ قرارًا بفتح شراكات تجارية جديدة ولكن تجنب المبالغة في توقعاتك أو في قدراتك ..عاطفيا سيساعدك اقتراح غير متوقع من الشريك على إثبات جرئتك وتجد الفرصة للشعور بالسعادة مع رغباتك . ان كنت وحيدا سحرك جذّاب يلفت إنتباه واهتمام شخص جذّاب.
الجدي

برج الجدي

الجـــدي: اليوم تلعب دور قيادي فلا تخاف من المخاطرة بنفسك وتأكد من ثقتك بنفسك دون تغيير , كن حريضا على طريقة تصرفك بالمال وحكيما في التعامل مع امورك العائلية ..عاطفيا اليوم تجنب إفساد المزاج في علاقتك بسبب تباين وجهات النظر , حاول تغيير موقفك تجاه شريك حياتك بعيدا عن مشاعر الغيرة والتملك . ان كنت وحيدا لا تتردد في الاقتراب من شخص تعرفه لسنوات فنواياه قد تكون هي نفسها للآن ..
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو: تكون الظروف مواتية و تفتح لك الأبواب من أجل التغييرات والتوسع المهني والتحسين الاقتصادي. استفد من الأحداث ولكن يجب أن تكون خطواتك دقيقة لتجنب المواقف المتدهورة وغير المتوازنة..عاطفيا اليوم تشعر بالهبوط والصعود في مشاعرك ومن المستحسن في هذا الوقت تأجيل أي قرارات نهائية تخص علاقتك بالشريك والعمل على تضميد الجراح بينكم , ان كنت وحيدا قد يعود لك حب من الماضي بشكل فجائي او تبدأ قصة جديدة من خلف الكواليس ..
الحوت

برج الحوت

الحوت: حاول تنظيم وقتك بشكل أفضل وتحديد أولويات ومع القليل من المساعدة من عائلتك ستكون على ما يرام ، مواليد شهر مارس اذار قد ينهون بعض العلاقات الشخصية السلبية ويفتحون الباب لمعارف جديدة ولاتصالات ومحادثاتك متفائلة..عاطفيا ..تشعر بمشاعر متضاربة وغريبة مع تقلب بين القلب والعقل , اليوم يمكنك التركيز على الماضي ومحاولة التغلب على الأوهام والهلوسة، توقع في لحظة غير متوقعة ظهور وجه من الماضي مما يسبب لك التقلبات العاطفية . من المستحسن أن لا تصدق كل ما تسمع والبحث عن الأكاذيب والتزييف.