حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 8 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل القمر في برجك يوسع مشاعرك اليوم و يثير رغباتك! يمكن أن يكون هناك حماسة كبيرة ومشاعر كبيرة وجميلة وشغف اليوم مع ميل حقيقي لأن تعيش جمال اللحظة ! تكون قادر على التقاط والتمتع بفرص ممتازة . الطاقة الرومانسية قوية ولكن يمكن أيضا أن تكون مفرطة.
الثور

برج الثور

الثور أنت بحاجة إلى التراجع أو الهروب من الضجيج والتأمل ورعاية صحتك والتفكير بما هو آت . في نفس الوقت تكون هناك لحظات عاطفية ومشاعر رائعة في الحب والصداقة اليوم ولكن ربما مع بعض التوتر ! يمكن أن تكون القرارات المتعلقة بالأصدقاء أو اتخاذ القرارات بشأنها متسرعة للغاية.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء يوم اجتماعي جيد , يمكن أن تكون لديك مشاعر كبيرة اليوم مع بعض نفاد الصبر و يمكنك أن تكون حساسًا جدًا فيما يتعلق بعلاقة أو وظيفة أو مسألة سمعة. مهنيا الحماسة من أجل الوصول لأهدافك تتزايد بسرعة ويمكنك التفكير في خطط كبيرة تثيرك !
السرطان

برج السرطان

السرطان اليوم تميل للاهتمام بالأعمال المهنية والامور والمناسبات العائلية ! تشعر بأن عقلك منفتح على الأفكار والإمكانيات الكبيرة , يمكنك اتخاذ قرار بشأن إجراء الدراسات أو السفر أو القيام بشيء مختلف تمامًا ،بالمقابل يمكن أن تشعر بنفاد الصبر مع المسائل الروتينية وقد ترغب في إجراء تغييرات صغيرة في مناطق الحياة الباهتة وغير الحيوية للذهاب للقمة.
الاسد

برج الاسد

الأسد اليوم أنت فضولي ، مغامر ، ومتفائل. وتشعر بقوة الرومانسية و الرغبة بالترفيه وتكون أفكارك الابداعية رائعة . بالمقابل اليوم تجنب تقديم وعود كبيرة اليوم بسبب المبالغة فقد تخطأ في تقدير قدراتك .
العذراء

برج العذراء

العذراء اليوم راقب سلوكك المتسرع خصوصًا مع العائلة والشريك والأقرب إليك بسبب امور مالية مشتركة . قد يكون هناك الكثير من الضغط غير الضروري عليك لاتخاذ قرار ومع ذلك وبشكل إيجابي يمكنك أن تشعر بتعب شديد من الطاقة والشجاعة للتعامل مع مشكلة طويلة الأمد. إذا تمكنت من الاستفادة من حماسك ستجد نفسك في مكان جيد!
الميزان

برج الميزان

الميزان اليوم قد تكون متحمسًا لإدخال تحسينات اواهتمام بمشاريع جديدة مهنية ولكن حاول تجنب التصرفات المندفعة أو الإفراط في تقديراتك . يوم جيد لحل امورك المهنية المتوقفة او التي تمر بسوء للفهم مع ضرورة رعاية صحتك اكثر ..عاطفيا يوم مثير تمر فيه في علاقتك وعواطفك ..
العقرب

برج العقرب

العقرب المريخ في الحوت يشكل مربع مع المشتري بالقوس فيمكنك أن تكون متحمسًا لمتابعة أو اتخاذ إجراءات تتعلق بأمور الحب والأطفال وتجربة الحظوظ // يوم مهم للرومانسية ، والهوايات ، أو الترفيه والأشياء التي تشعرك بالرضا وتجلب لك السعادة// . اليوم قد يثير بداخلك الحماسة والتشويق ولكن تجنب ان تكون سريع جدًا . ابذل قصارى جهدك لترويض اندفاعك أو تقديم الوعود الكثيرة وتذكر بأن لا تخلط بين المال والحب .
القوس

برج القوس

القوس اليوم يمكنك أن تكون متحمسًا أو تشعر بأنك مضطر لإجراء تغييرات وتحسينات على امورك العائلية والعقارية ولكن تجنب وضع الكثير من الضغوط على نفسك للقيام بكل شيء في وقت واحد و ابقي على قدميك على الأرض اليوم. يوم جيد لامور العاطفة والحب وجذب المال لنفسك ..
الجدي

برج الجدي

الجدي اليوم من المرجح ان تشعر بالحماس الكبير والقوي والمشاعر العاطفية الغزيرة والرغبة بتبادل اللحظات العائلية الجميلة وتغيير ديكور المنزل وماشابه ! لكن حاول نفاد صبر والإحباط وابحث عن طرق لتقدير الأشياء الإيجابية التي تحدث الآن بدلاً من السعي لمضاعفة أرباحك ..
الدلو

برج الدلو

الدلو اليوم يمكنك أن تكون متحمسا للحصول على أموال بشكل مباشر وكسب المزيد أو لتأخذ مشروع طموح. تشعر بقوة الشجاعة والثقة في جعل الأمور تسير بشكل جيد ولكن عليك أن تراقب القرارات التي تنبع من الأرق بدلاً من الحاجة ! يوم جيد لامور الاتصالات والتواصل مع الاصدقاء وللقيام بسفرة قصيرة وابراز مواهبك وابداعك ..
الحوت

برج الحوت

الحوت تشعر بالكثير من الطاقة والشجاعة ! حاول ان تتجنب ان تقع في أخطاء متكررة وقل لا لتوتر الأعصاب والأنانية والغرور وعدم النضج! وبالمقابل حاول الاستفادة في تحسين امورك في العلاقات والاتصالات والسفر! ..يوم جيد للامور المالية ولتحسين الاجواء العاطفية ..