حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 8 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الـحــمـــل يوم جيد للأمور الاجتماعية و لتنفيذ الخطط بنجاح وتكون فعال في العمل وفي شؤونك الشخصية فخذ المبادرة . . ربما سيطلب منك أحدهم المساعدة وستكون مستعدًا للمساعدة فحاول تقدير الوقت والجهد اللذين ستحتاجهم لهذا الغرض.. نصيحتي يجب أن تكون حذر وتتجنب اي سوء للفهم وتجنب العودة للذكريات القديمة ، عاطفيا تشعر بالرغبة بالتعبير للشريك عن مشاعرك العفوية وتشعر بقوة مشاعرك الحميمية ولكن تجنب المشاكل بسبب الامور الاجتماعية . ان كنت وحيدا اليوم غير جيد للتواصل الجديد ..
الثور

برج الثور

الـــثـــــور اليوم عليك أن تكون حذراً و تجنب النقاشات الطويلة و المخاطر المهنية والمالية , حاول التحدث بوضوح بكلماتك واسلوبك الواضح للوصول الى حلول جيدة واتفاقات بناءة. . في العمل قوتك اليوم ستكون في عملك مع الفريق و مع الآخرين وتتمكن من تنفيذ كل شيء مخطط لليوم بشكل مثالي. عاطفيا اليوم عليك أن تكون حذرا في تعاملك مع شريكك لتجنب أي توتر بينكم . .  وإذا كان البعض منكم يريد التواصل مع شريك سابق فيمكنك التمهيد لذلك الآن .
الجوزاء

برج الجوزاء

الـجــوزاء اليوم القمر في الدلو يجلب الذكريات الممتعة تتعلق بالناس الذين تحبهم وبالسفر والدراسة . تواصل مع الاصدقاء بكل هدوء و إذا كنت قد حجزت لرحلة فتحقق من التذاكر والتفاصيل حيث من المحتمل أن يكون هناك تغيير أو شيء ما قد نسيته ..  عاطفيا يجب أن تتوخى الحذر أثناء اتصالاتك مع شريكك لأنك قد تواجه مشاكل في التواصل . إذا كنت وحيد فقد يساء تفسير ما تقوله إذا كنت تتواصل مع شخص مهتم بك.
السرطان

برج السرطان

السرطان اليوم عليك التكيف مع الآخرين ، إذا قررت قضاء بعض الوقت في الشراكة فستكون مهتمًا بالأشخاص الأذكياء والمبدعين والمثقفين المهتمين والبارعين. مساءا يمكنك التواصل والخروج مع الاصدقاء وتحسين مزاجك والحديث والدردشة ، ماليا يجب أن تكون نفقاتك حكيمة ...  عاطفيا اليوم تميل للمطالبة ببعض الرغبات أو ترغب بالتواصل مع شريكك السابق في الحب ويمكنك نقاش أحد أفراد أسرتك للوصول الى جواب لامر عاطفي تمر به , واذا كنت مرتبط حاول حاول عدم إعطاء أي سبب للنزاع مما يفسد المزاج . ان كنت وحيدا حاول اليوم اطلاق العنان لحواسك مع اتباع اسلوب جديد في التعبير عن عواطفك في الحب..
الاسد

برج الاسد

الـــأســـد تجنب المبالغة في انجاز الامور حتى لا تفسد الأمور وخصوصا بامور لها علاقة بمنزلك وعملك. اليوم قد لا تشعر باستقرار الطاقة ويمكن أن يكون لديك وقت عصيب عند اتخاذ قرار قوي. كن هادئ ودبلوماسي ومن المستحسن تجنب السلبية والردود الحادة أو العصبية !  عاطفيا اليوم ستحاول اعتماد طريقة مختلفة للتعامل مع المواقف وستنجح تجربتك. ستجد الآن مجموعة متنوعة من أذواقك المحببة ويمكنك ايجاد حل لمعضلة تمر فيها بعلاقتك المثيرة ، توقع التطورات المثيرة السارة وتكون قادر على تجديد حياتك الحميمة..
العذراء

برج العذراء

العــذراء حاول العمل بدقة وتنظيم ورتب جدولك اليومي او لرحلتك القصيرة جيدا وبشكل صحيح , في مكان عملك ومع اصدقائك تجنب اي سوء فهم. إذا ركزت على هدفك فستتمكن بالتأكيد من التغلب على أي عوائق اتصال قد تنشأ ..في المساء سيكون من المفيد الذهاب في نزهة لانعاش حالتك الصحية و لتكون بشرتك جيدة ..   عاطفيا اليوم لديك الرغبة في الشعور بالحرية ويدفعك حاجتك للهروب من المواقف الظالمة إلى اجراء محادثات عاطفية ولكن تجنب ان يساء فهمك. معارفك الجدد قد يساعدوك على تحسين مزاجك وقد تقع في حب احد الاشخاص الكبار في السن..
الميزان

برج الميزان

الـميزان اليوم ترغب بقضاء بعض الوقت مع أصدقائك المحبوبين وشريك حياتك والغطس في جو رومانسي ولممارسة هوايتك المفضلة او للتواجد مع أطفالك لفترات أطول أو للتعبير الإبداعي مع نظرة جديدة على الأشياء المعتادة.. نصيحتي لك اليوم تجنب اي مناقشة سريعة تؤدي الى سوء للفهم او تعكير المزاج.. عاطفيا ابحث عن كلمات للتعبير عن مشاعرك وإظهار حبك والعناية بالشريك ولا تتسرع برفض قبول سماعه حتى تتجنب اي مشاكل بينكما .
العقرب

برج العقرب

العقــرب من المرجح اليوم أن يكون لديك بعض الأعمال المتعلقة بمنزلك كبعض الإصلاحات وترتيب امور البيت او زيارة لاحد الأقارب او التفكير بتغيير مسكنك او البحث بكيفية تأمين آجار منزلك الخ ، يجب عليك توخي الحذر حتى لا يحدث سوء تفاهم صغير مع أفراد عائلتك   الأمر متروك لك لجعله أكبر أو انهائه ..عاطفيا في الوقت الحاضر من الممكن أن تتذكر شيئًا فعله شريكك سابقا ولكن فكر في ما إذا كان هذا مفيدًا لكما وإذا كان سيفيدكم بعيدا عن الانتقاد . إذا كنت وحيد لا تتخذ قرارات مهمة الآن .
القوس

برج القوس

القـــوس اليوم مهم للتواصل والاتصالات وللتنقلات القصيرة و لتبادل الكلمات والدراسات والعلاقات من جميع الأنواع. إذا كان هناك محادثة جادة مع شخص ما فحاول ان تكون موضوعي ومنطقي . حاول تقييم القضايا المعقدة للعلاقة بعقلانية مع ابراز اهتماماتك الفكرية المشتركة .   عاطفيا تشعر بأن رياح الحب تهب في اتجاهات مختلفة وقد تشعر بتقلب المزاج في فهم مصالحك الرومانسية التي تفضلها.
الجدي

برج الجدي

الجـــدي: اليوم تقضي الكثير من الوقت والجهد في تنظيم يومك فحاول تحديد المهام والأولويات حتى تتمكن من التعامل مع جميع الواجبات. إذا قمت بزيارة أحد البنوك من أجل دفع فاتورة أو أي شيء من هذا القبيل فتحقق من التفاصيل حتى لا تخطئ وتخسر مالا , حاول اليوم الاستفادة من المال المكتسب بدلا من التبذير وإذا ذهبت للتسوق فمن الأفضل أن تضع قائمة مسبقا من أجل عدم تجاوز الميزانية وخصوصا للنساء ....  عاطفيا اليوم امتنع عن مناقشة القضايا المتعلقة بأموالك مع شريكك لأن آرائك ستكون متناقضة تماما ، إذا كنت وحيد تحرك بشكل حذر في علاقتك مع أحد معارفك الجدد حتى لا يحصل سوء فهم.
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو اليوم مفتاح النجاح والانسجام هو الدقة في أداء أي عمل والتكلم بشكل واضح حتى لا تساء نواياك . حاول العمل على مشاعرك والتخلص من مشاعر الاستياء و النظر في رغباتك الخفية وحاول اتخاذ تدابير وقرارات من شأنها أن تحميك في مجالك المهني.وانصحكب بالحوار الناعم ولا تبالغ في الشكاوي تجاه شخص يختلف معك. عاطفيا القمر في برجك يجعلك عاطفيا فان كنت مرتبط حاول تجنب مشاعر القلق مع الشريك   و آخذ نظرة صحيحة وهادئة تجاه كل ما يحدث. وان كنت وحيدا فقد تبحث عن ما هو غير متوقع ومثير وهناك احتمال للبدء في علاقة مع شخص مختلف تماما عن أفكارك.
الحوت

برج الحوت

الحوت اليوم ، من المرجح أن تشعر بأن أفكارك شديدة وعليك أن تأخذ الوقت الكافي لفهمها. القمر في برج الدلو يسبب لك مشاعر عدم الأمان والرهاب مما يجعلك لا تشعر بالراحة. تجنب حصول اي سوء تفاهم مع أحبائك وحاول التأمل والراحة و التعامل بسرية والتقليل من الكلام و الاحتفاظ برأيك لنفسك حتى ان رغب الآخرون//الاصدقاء والعائلة // بأن تشاركهم لحظاتهم ..  عاطفيا اليوم عليك أن تكون حذرًا في تواصلك حتى لا تتسبب لنفسك بعقبات او توتر مع الشريك ا! إذا كنت وحيد حاول التحلي بالصبر اليوم .