حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 9 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الـحــمـــل مزاجك المتوازن سيساعدك بأن تصبح متقبلاً واجتماعياً . ستركز على علاقاتك الشخصية وقضاء بعض الوقت مع أصدقائك وعائلتك. تبرز أعمالك الإبداعية و أمورك الاجتماعية و سيساعدك تفاؤلك على إيجاد حل لمشكلتك المالية. . .عاطفيا اليوم تعيش حياتك العاطفية بمشاعر متنوعة . يكون هناك فرصة للتعرف على شخص جديد مع تعامل عفوي وجريء , ان كنت مربتطا حاول أن تتواضع قليلاً مع الحبيب فذلك سينعكس على العلاقة بينكما وتصبح أكثر متانة , تعيش يوماً مريحا نفسياً وجيد لتقريب وجهات النظر..
الثور

برج الثور

الـــثـــــور اليوم احرص على إنهاء أنشطتك المهنية بأسرع ما يمكن. حاول أن ترى المشكلات التي تهمك بشكل أكثر عمومية ولا تلتزم بالتفاصيل. سيطلب منك شخص من عائلتك مساعدتك وعليك أن تقدم العون له , في امورك المالية قد يحدث حدث غير متوقع وتجد المال بين يديك.عائليا يمكنك العثور على حلول وتحقيق التوازن مع الوالدين والأشقاء. في امورك الاجتماعية قد يكون موقفك مرتبكا بعض الشيء فحاول أن تظهر الثقة و بدد الشكوك. .عاطفيا اشرح مشاعرك واظهر المزيد من العفوية ويمكنك توسيع دائرتك الاجتماعية وإجراء اتصالاتك ...ان كنت وحيدا توقع حدثًا مفاجئًا يعطيك الفرصة للمشاركة مع وجوه جديدة تمامًا وقد تجد شخص معين يسرق قلبك..
الجوزاء

برج الجوزاء

الـجــوزا يمكنك القيام بالكثير والتعامل مع العديد من قضايا بالطريقة الأنسب وخصوصا امور السفر والعلاقات الخارجية والدراسة والتعام مع الاصدقاء والقانون , ماليا يمكنك التحرك مع التخطيط والتركيز وتكون قادر على الاقتراب من اهدافك المالية. مهنيا تكون الظروف مواتية للتوسع المهني وستظهر الفرصة التي ستحفز الجانب الجريء من شخصيتك ولكن حاول السيطرة عل حماسك فقد ترغب في تغيير عملك فحاول ان تركز على الاقتراحات التي تفيدك. عاطفيا يمكنك قضاء يوم جيد مع شريكك وان تستريح قليلاً من الإجهاد ، ان كنت وحيدا خذ القرار بالخروج من مكان عملك والخروج مع شخص من دون التفكير بالخوف من العواقب ...
السرطان

برج السرطان

السرطان اليوم هادئ وحدسك يقربك خطوة لإيجاد الحلول , يمكنك إيلاء اهتمامك الخاص للمهنة ، والمال ، والأنشطة العملية الأخرى ، يمكنك ان تجد حل لمشكلة قديمة بمنظور جديد لها علاقة بعملك . تتحسن رؤيتك لأهدافك ومسائلك المهنية أو التجارية الآن و تزداد مهارات التواصل لديك مع اكتشافات ممتعة..عاطفيا في علاقتك تأكد من رؤية بعض المواقف مع المزيد من رباطة الجأش. لا تستعجل التسرع بالاستنتاجات ، وقبل كل شيء لا تخف من مناقشة الامور مع الشريك ولكن تجنب الغيرة . اذا كنت وحيد يمكنك التحرك بطريقة أكثر منهجية وما تريده سيأتي لك .
الاسد

برج الاسد

الـــأســـد اليوم يجب أن تتحرك بحذر وحاول تجنب التفاؤل المفرط والعمل على اظهار الحب والحماية لعائلتك وأصدقائك ويكون لديك موقف مفيد و تجد المساعدة والدعم. عموما اليوم تعطي مزيدًا من الأهمية لعلاقاتك الشخصية والشراكة فحاول ان ترى بعض الأشياء بتفاؤل أكثر ومن الأفضل إظهار قدر كبير من المرونة في مناقشاتك المحتملة. . بالمقابل إذا كنت تعاني من مشكلة قانونية ، أو قضية إجرائية ، أو علاقة ذات صلة بالخارج أو بالدراسة فقد يعطيك أحد الأشخاص حلاً رائعا ً..عاطفيا تعامل مع الشريك بصبر وبدلوماسية . ان كنت وحيدا يمكنك قضاء أمسيتك مع الأصدقاء والمعارف وقد يلقت نظرك شخص ما ويخرجك عن روتينك العادي .
العذراء

برج العذراء

العــذراء لديك يوم حافل بالاجتماعات والمحادثات فحاول اتخاذ خطوة لتغيير العادات أو الظروف التي سئمت منها نفسيتك ، استفد من جميع الفرص التي ستقدم لك سواء على المستوى المهني أو العاطفي لانها ستكون كثيرة ومربحة للغاية. إذا لم تكن متأكدًا من النتائج فابحث عن جميع الحقائق واطلب نصيحة الأشخاص الذين تثق بهم وبالمقابل راعي صحتك اكثر ولا ترهقها ..عاطفيا يمكنك حل خلافاتك مع شريك حياتك بالمغازلة والابتسامة . اذا كنت وحيدا تكون بمزاج ممتع وعفوي لدرجة أنه يمكنك الاقتراب من أي شخص ترغب بالتقرب منه .
الميزان

برج الميزان

الـميزان يتغير مشهد الكواكب اليوم لصالحك وستلاحظ أن العديد من المواقف بدأت تتحرك إلى صفك. تجد الراحة والسعادة ويمكنك الاستفادة من أحبائك مع قضاء لحظات مريحة وممتعة وتشعر بالساعدة بالقرب منهم ومن اطفالك , مزاجك يفتح لك آفاقا جديدة وتترك التشاؤم والتحفظات ويمكنك تحسين وضعك المالي ..عاطفيا اليوم جيد للحديث بشكل فعال مع الشريك ولكن تجنب الدردشة مع شريكك حول حالات سابقة ، إذا كنت وحيدا يمكنك فتح قلبك لماضيك المثير ولكن كن حذرا بما تريد! ايضا يمكنك ان تتلقى دعوة أو رسالة من الشخص الذي يهمك .
العقرب

برج العقرب

العقــرب اليوم لا تتسرع في المثالية ومع التطبيق العملي والصبر والدبلوماسية ستتمكن من الوصول إلى هدفك ، اجتماعيا اليوم يمكن ان تتوسع دائرة معارفك وتتحدث إلى أشخاص جدد ولكن تجنب ان يكون موقفك متعاليًا . في الأمور العائلية أو التجارية التي تتطلب حلًا أو تصحيحًا تحرك بحزم للتغلب على أي صعوبة قد تواجهك وتأكد من أنك تخطط بشكل صحيح لما تريد ترتيبه , بالمقابل قد ترغب بتمضية وقتك مع العائلة والاطمئنان عنهم وعن اخبار الأهل وتشعر بالدفء مع الكثير من أفكار الحنين إلى الماضي ، لا تتردد في طلب مشورتهم بشأن القضايا المعلقة او الامور العقارية ..عاطفيا اذا شعرت بمشاعر من عدم اليقين فأطلب من الشريك الايضاح وكن حذراً في محادثاتك . إذا كنت وحيدا اليوم يمنحك القبول لدى الآخرين ويحقق رغبتك في معرفة جديدة.
القوس

برج القوس

القـــوس: اليوم جيد للاتصالات و التواصل واجراء مكالماتك و إرسال الرسائل ، يمكنك مشاركة أفكارك وابراز ابداعك ومواهبك وتقوم برحة قصيرة تشعر بالسعادة بسببها ..عاطفيا تتاح لك الفرصة لتمضية لحظات جميلة مع شريك حياتك. لاتنغلق على نفسك و عش كل لحظة سعيدة معه . ان كنت وحيدا اليوم لديك شيء في حياتك العاطفية يثير الإثارة الحميمية لديك وتنجح في العثور على ما تبحث عنه..
الجدي

برج الجدي

الجـــدي اليوم يمكنك حل المشاكل مع أحد أفراد عائلتك وجيد لتحسين امورك المالية وتحقيق مكاسب اضافية وستحصل على صفقة رائعة فقط إذا اتبعت المسار الذي قمت بنحته ولا تحيد عنه. تأكد من أنك تفكر بشكل إيجابي و تخلص من مشكلاتك النفسية و احذر من الإفراط في تناول الطعام! ..عاطفيا مزاجك الجيد والإثارة الخاصة بك تجعل الشريك سعيدا معك اليوم. استغل خيالك لاسعاد نفسك واسعاده أو تحضير عشاء رومانسي لشخصين. ان كنت وحيدا يمكنك الخروج والمرح وقد تلتقي نصفك الآخر.
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو القمر اليوم في برجك فتتخلص من الانطوائية والتألق وتصبح محط الاهتمام ، تعود للقاء أشخاص لم ترهم منذ فترة طويلة ويمكنك حل مشاكل متعلقة بالأسرة ويكون لديك قدر كبير من التواصل وترغب بالتحدث مع الجميع..عاطفيا اليوم ليس لديك أي مشكلة في علاقتك مع الشريك . الكواكب تمنحك الإثارة العاطفية الحميمية وتشجعك على قضاء أمسية رومانسية مع شريك حياتك. ان كنت وحيدا الكواكب ستعطيك أفضل التأثيرات للاقترب من الشخص الذي تهتم به أو للتعرف على شخص سوف يلفت انتباهك.
الحوت

برج الحوت

الحوت اليوم تميل الى الابتعاد عن الاضواء والميل الى الاسترخاء والتأمل والراحة والتفكير بما مضى واخذ الرعاية لصحتك حتى تتمكن من تجديد واستعادة طاقتك وخصوصا ان كنت من مواليد شهر فبراير شباط ويمكنك طلب المساعدة من الآخرين ولكنك قد تميل إلى الاحتفاظ بمشاكلك واهتماماتك لنفسك فقط في الوقت الحالي ..عاطفيا ابذل جهدًا للتحدث مع الشريك حول مسار علاقتك وربما تقوم الآن بوضع قواعد جديدة لمستقبلكم المشترك. ان كنت وحيدا اليوم تشعر بهالة كبيرة و يمكنك قضاء أمسيتك بالقيام بشيء مختلف أو ربما تلتقى بمعارف قديمة لم ترها منذ فترة طويلة.