حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل القمر في الحوت فتبدأ بالشعور بالحاجة إلى عزل نفسك عن الآخرين لتستعيد توازنك..المريخ في الحوت يجعلك تميل للعمل من خلف الكواليس مع عدم ثقتك بالآخرين.. مررت بفترة طويلة عام 2018 من المشاركات الاجتماعية والخروج مع الاصدقاء أما الآن فقد حان الوقت لبعض الهدوء و الاسترخاء ، من المرجح ان تصبح أكثر انطوائية وأكثر بساطة . هي الفترة الأمثل للتحضير للتغييرات الهامة التي ترغب بها في جميع مراحل حياتك وخاصة في العلاقات و من الجيد الاستفادة من هذا الوقت في التأمل والاستفادة من روحانياتك وتجنب الثقة بالأخرين قدر المستطاع ورعاية صحتك النفسية والجسدية أكثر ... كوكب الزهرة يعود للأمام في برج الميزان فتعيد لك الانسجام من جديد في علاقاتك العاطفية والتجارية وتجد العيون مسلطة عليك في الحب ..
الثور

برج الثور

الثور القمر في الحوت فتصبح أكثر تفهما تجاه الأصدقاء وتكون أكثر إبداعا في متابعة أهدافك..المريخ في الحوت يجعلك نجم اللقاءات الاجتماعية وتبرز بالنوادي و تتوسع دائرتك و تتعرف على اصدقاء جدد و ترغب في الانضمام إلى جماعة أو منظمة خيرية في هذه الأيام أو القيام بمشروع جديد في مكان عملك ولكن تجنب التسرع بتصرفاتك وكلامك مع الاصدقاء ..الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام لعلاقاتك المهنية والفرص للحصول على عمل جديد وتتحسن صحتك وتشعر بأنك قادر على التغلب على الملل ..
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في التفكير في أمورك الفنية و حياتك المهنية وتعاملك مع الكبار في السن والمسؤولين ..المريخ في الحوت يمنحك القوة في ادارة امورك المهنية وتجد الرغبة بتحسين عملك والوصول لطموحاتك ولكن عليك التروي بالتعامل مع المسؤولين والكبار في السن .. الزهرة في الميزان تعيد لك حالتك العاطفية الايجابية وتبدأ بالتخلص من الكآبة والتشاؤم وعودة امورك العاطفية لمسارك الصحيح ..
السرطان

برج السرطان

السرطان القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في معتقداتك و أمور التعليم، والسفر أو المسائل القانونية والتعامل مع أشخاص بعيدين عنك ..المريخ في الحوت يمنحك قوة المغامرة والجراة و يزيد من رغبتك بالسفر وتحسين امورك الدراسية والثقافية وعلاقاتك على النت ومع الاصدقاء .. الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام العائلي مع افراد اسرتك وتحسين ظروفك المنزلية والعقارية ..
الاسد

برج الاسد

الأسد القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في أعمالك التجارية / المالية المشتركة أو حياتك العاطفية الحميمية ..المريخ في الحوت لنهاية السنة فتجد الطاقة لتحصيل اموالك المشتركة وتزداد مشاعرك الحميمية بشكل كبير ولكن تجنب النفقات المتسرعة و الديون أو الصفقات المالية المشبوهة وحاول حل الامور المتعلقة بالميراث أو أي شيء آخر متعلق بالمؤسسات المالية ومكاتب الضرائب والبنوك بشكل ايجابي وهادئ .. الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام مع الاصدقاء والاخوة وتجد وقت مناسب للسفر القصير وتحسين امورك الدراسية وتبرز مواهبك الفنية ..
العذراء

برج العذراء

العذراء القمر في الحوت فحاول أن تكون أكثر تفهما للشريك سواء التجاري أو العاطفي ولا تخلط بين امورك التجارية وعلاقتك الرومانسية ..المريخ في الحوت يطلب منك التروي لنهاية السنة في تعاملك مع الشريك سواء العاطفي او التجاري وتجنب الاشخاص السلبين لك قدر المستطاع .. الزهرة في الميزان توفر لك الحلول لاموالك من جديد مع بعض الفرص المالية بعد مشاكل مالية مررت بها خلال الفترة الماضية .
الميزان

برج الميزان

الميزان تصبح أكثر تفهما أو خلاقا في تعاملك مع زملاء العمل مع مراعاة صحتك أكثر ..المريخ في الحوت فأطلب منك التروي لنهاية السنة في تعمالك مع زملاء العمل ومع الآلات في مكان العمل ورعاية صحتك اكثر وإيلاء اهتماما أكبر لجسمك وحالتك الجسدية والسعي للحظات من الاسترخاء . وبالمقابل تحصل على الحافز للعمل في الامور المتعلقة بالفن واستكمال خططك الخاصة في فترة قصيرة..الزهرة تعود للامام في برجك فتمنحك قوة المغناطيسية والسحر وتعيد لك فرصة إظهار مهاراتك وقدراتك الخاصة أو ببساطة تصبح أنت الأكثر حظًا في الحب !
العقرب

برج العقرب

العقرب القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا في أمورك العاطفية و تفاهمك مع الاطفال و حبيبك أو في حياتك الاجتماعية ..كوكب المريخ في الحوت لنهاية السنة وهو مكان موات للغاية لحياتك العاطفية المثيرة. حتى 1 يناير تزداد ثقتك بنفسك وسحرك وتقبل بالمزيد من التحديات والفرص المثيرة وتجد ازدياد في مزاجك للألعاب والمتعة والجنس يآخذ في الارتفاع مما يؤثر على المتزوجين الراغبين بتجديد علاقتهم مع الشريك وتحسين علاقتهم مع أطفالهم ولكن تحتاج للتعامل معهم بصبر وايضا يزداد لديك التعبير الإبداعي عن نفسك عن طريق القيام بمبادرات جديدة تظهر مواهبك..ايضا كوكب الزهرة يعود للحركة الأمامية في برج الميزان فتعود ببطء ولكن بثبات إلى المسار الصحيح في مجالات الحب والشراكة والمتعة والراحة !
القوس

برج القوس

القوس القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا واهتماما في أمورك العائلية فقط عليك التعامل بحكمة وهدوء ..المريخ في الحوت لنهاية السنة يجعلك تميل للقيام بإصلاحات منزلية لم تكن ببالك ومحاولة حل أي مسألة عائلية سببت لك القلق ...كن لينا ومرنا في تعاملك مع افراد اسرتك!..الزهرة في الميزان تعيد لك الانسجام مع الاصدقاء وتشارك من جديد بقوة في الامور الاجتامعية ويسطع سحرك الاجتماعي وتتحسن صحتك..
الجدي

برج الجدي

الجدي القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا واهتماما في تبادل العلاقات والاتصالات مع الأصدقاء والتواصل مع الاخوة والجيران والتفيكر برحلة قصيرة أو الاجتماعات الرومانسية مع بداية الأسبوع الجديد ..المريخ في الحوت لنهاية السنة يزيد من تنقلاتك والرحلات القصيرة وتزداد اتصالاتك مع الاصدقاء والاخوة واستخدامك للهاتف والوسائل الالكترونية وتبرز مواهبك ولكن عليك التروي والهدوء اثناء القيادة وفي كلامك ..الزهرة في الميزان تعود لتمنح الانسجام المهني والفرص المهنية من جديد وتحسين صورتك الاجتماعية.
الدلو

برج الدلو

الدلو القمر في الحوت فتصبح أكثر إبداعا واهتماما في تحسين امورك المالية وزيادة مكاسيك مع بداية الأسبوع الجديد ..المريخ في برج الحوت لنهاية السنة يسلط الضور على امورك المالية وتحتاج للتحرك والاستفادة من مواهبك وعدم البقاء في مكانك لاصطياد الفرص وتحسين مدخولك مع تجنب النفقات الزائدة او المشاكل بسبب المال ..أطلب منك إدارة امورك المالية جيدا من شراء / استثمار ومن المستحسن تجنب الهدر الغير ضروري .. الزهرة في الميزان ستساعدك من جديد على توسيع دائرة معارفك ومصالحك وتمنحك الفرص الحلوة للسفر وتحسين علاقاتك الخارجية .
الحوت

برج الحوت

الحوت القمر في الحوت فتصبح أكثر إشراقا وثقة بالنفس وتشعر بالطاقة مجددا والعودة الى رتم الحياة السريعة من جديد ..المريخ يدخل الى برجك لنهاية السنة فتبدأ تشعر بأنك تصبح أكثر حركة وحزما وطاقة وترغب بالقيام بالمبادرات للوصول الى أهدافك. في العمل ستكون هناك التطورات التي تجعلك تضطر لتحمل مسؤوليات إضافية خلال هذه الفترة، بالعلاقات الشخصية فالأيام القادمة غالبا ستجلب لك التغييرات ولكن حاول التصرف بدبلوماسية مع الأحبة .. كوكب الزهرة في الميزان سيساعدك على التعافي ماليا واكتساب المال من مصادر مختلفة يجعلك تشعر بأنك بحالة جيدة ..