حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الـحــمـــل: يوم مناسب لجلب الشعور بالانسجام والسلام والصداقة، لمحادثة مفيدة، لدعوة، للتعامل مع الأصدقاء والشبكات الاجتماعية وتكون مصدر إلهام..
الثور

برج الثور

الـــثـــــور: يوم جيد للعلاقات مع الزعماء، والآباء، أو رؤساء العمل، وتحقيق الانسجام في مكان عملك. هذه الأمور يمكن أن تكون مفاتيح النجاح الآن وفي الأسابيع المقبلة.
الجوزاء

برج الجوزاء

الـجــوزاء: يوم قوي للتواصل مع الناس من خلال الأفكار والاتصالات والتعلم ويمكن للعلاقات أن تتحسن اليوم بإعطاء الآخرين المساحة الخاصة بهم..هو الوقت المناسب للتفكير بالأفكار الجديدة ولكن ليس لبدء شيء جديد . يمكن أن تؤدي الشبكات الاجتماعية إلى اكتشافات مفيدة وممتعة.
السرطان

برج السرطان

السرطان:حاول الاستفادة من الطاقة الجيدة لحل المشاكل والتحدث بالأشياء من خلال الموضوعية يمكنك أن تكون عقلاني جدا حول المواضيع الصعبة أو الحساسة الآن. قد تتحسن الأمور التجارية والمهنية بأساليب جديدة أو تطور علاقة أو قضية مالية بشكل لطيف الآن.
الاسد

برج الاسد

الـــأســـد : القمر في برج الدلو اليوم مما يجعلك تفخر شكل خاص في شراكتك و علاقاتك الوثيقة أو قدرتك على علاج الآخرين إلى حد ما، يمكنك خلق التوازن والوئام في حياتك الآن . بالمقابل تجنب ان تكون أكثر حساسية بسبب شعور واهم بعدم المساواة في علاقاتك الخاصة ،الوقت ممتاز للتشاور مع الآخرين وزيادة فهمك لشخص خاص في حياتك والخروج بأفكار جديدة جريئة.
العذراء

برج العذراء

العــذراء: يمكنك تحقيق التوازن والانسجام في عملك وادخال تعديل لروتينك اليومي وعليك تجنب المشاعر الحساسة بسبب الغيرة أو الخوف من الرفض , يوم جيد للاكتشافات الجديدة حول الصحة، والعمالة، والعادات، والمسائل الروتينية. وقد تكتشف أساليب جديدة لتحسين صحتك أو جعل أمورك اليومية أسهل ..
الميزان

برج الميزان

الـميزان:تكون في وضع فريد للتوصل إلى اتفاق مع حبيب أو صديق أو مع أطفالك ويمكنك أن تكون وسيطا مفيدا بشكل خاص . يمكن لجهودك الإبداعية أن تزدهر ويمكنك التوصل إلى تفاه متبادل أو الاستمتاع بتحفيز المحادثات مع شخص يهمك.
العقرب

برج العقرب

العقــرب: يوم لجلب السلام وللشعور بالانسجام والتوازن في بيتك ومع أسرتك الآن. يمكنك الابداع بالعمل المنزلي و رعاية الصحة و التعامل مع المسائل الروتينية بطرق جديدة من خلال المحادثات والأفكار الصادقة
القوس

برج القوس

القـــوس:يوم رائع للتحدث وتبادل المحادثات والاتصالات و التعلم والتعليم وللرحلات القصيرة . مساءا تجنب بعض التوترات في علاقاتك الخاصة . ينجذب الناس إلى وجهة نظرك الفريدة و يمكن أن يؤدي أي قلق تمر به إلى حلول مبتكرة.
الجدي

برج الجدي

الجـــدي:يوم جيد لتحقيق التوازن وتنظيم عملك أو امورك المالية، يمكنك التعاون والتفاوض وحل المشاكل بتركيز وإيجابية. يمكنك تحسين رأس أموالك و أعمالك التجارية .
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو:يكون لديك القدرة على التوسط والتفاوض ومعالجة الآخرين ، شخصيتك مشرقة ويمكنك خلق الانسجام وتكون ساحر وجذاب اليوم. تشعر بالقوة في التعبير عن نفسك. يمكنك استخدام قوة كلماتك لجذب ما تريد أو لتعزيز مصالحك بشكل جيد للغاية ولديك الفرصة للاستمتاع بالمحادثات
الحوت

برج الحوت

الحوت:يكون لديك تركيز قوي على الماضي أو حياتك الخاصة في هذه الأيام، يمكن أن تكون مشغول جدا بفرز التجارب السابقة وتريد أن تضع الأمور في مكانها الصحيح . قد تكون هناك مخاوف غامضة والبعض منكم يمكن أن يكون قلق بشأن علاقة أو صداقة. التفكير بإيجابية يجلب لك المكافآت الرائعة.