حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الـحــمـــل: اليوم صباحا ان كنت هادئا وبدلوماسيا وأظهرت العزم و أخذ زمام المبادرة فيمكنك الاستفادة من كل فرصة لتحقيق النجاح وتعزيز موقفك المهني وتحويل الامور لصالحك وتكون النتائج مثيرة للإعجاب. انصحك بأن تكون أكثر انتباها عند العمل مع المعلومات و في محادثاتك مع الزملاء والأشخاص المقربين وتجنب الاستنتاجات الخاطئة والغموض , مساءا لاقمر في الدلو يمنحك الفرص الجميلة والاجتماعات الشيقة مع الرغبة بالخروج مع الاصدقاء ونسيان هموم الصباح ..عاطفيا امورك تكون اجمل مساءا ويمكنك طوي صفحة وفتح صفحة جديدة مع الشريك عنوانها تقديم التنازلات للوصول الى الراحة والسعادة المشتركة , ان كنت وحيدا يمكنك مساءا ان تسعد بصحبة الأصدقاء ..
الثور

برج الثور

الـــثـــــور:صباحا اليوم في عملك كن مرنا ولا تتكلم بما لا يعنيك . في اموركا لاجتماعية ومع الاصدقاء كلما كنت باردا كلما كانت لقاءاتك افضل! مساءا يخلق لك الظروف المناسبة لمسألة تجارية قادمة. تزداد فرصك للحصول على المال وتزداد مشاعرك العاطفية والحميمية ، عاطفيا يوم مواتي لتعزيز علاقتك او لتبادل كلمات الغزل والشاعري ، سحرك يصيب من حولك بالسعادة و النشوة .
الجوزاء

برج الجوزاء

الـجــوزاء:في بداية اليوم يكون لديك اهتمام في حل مسألة اقتصادية تتعلق بأطراف ثالثة او بالقروض والبنوك ومكاتب الضرائب والتأمين أو ديونك مع الآخرين فحاول التصرف بأفضل وسيلة، في فترة ما بعد الظهر يصبح مزاجك أخف وممتع وتصبح أكثر تفاؤلا وتميل للتفكير برحلة رسمية أو رحلة سياحية . عاطفيا صباحا تشعر بأنك أكثر انطواء ولا رغبة لديك في تبادل الكلمات مع الحبيب، مساءا ينقلب الحال وتشعر بالرغبة بالخروج وتبادل اللحظات الجميلة مع الحبيب او الأصدقاء ، إذا كنت من مواليد أوائل شهر يونيو احترس من التوتر في علاقتك. . ان كنت وحيدا حاول الاسترخاء و التوقف عن هدر الطاقة والجهد في البحث عن الحب. حاول ان تتصرف بشكل طبيعي واتبع قلبك.
السرطان

برج السرطان

السرطان: صباحا يمكن أن يؤدي التربيع بين القمر واوارنوس و كوكب الزهرة إلى عدم وجود انسجام في العلاقات الوثيقة وربما تشعر بعدم الرضى عن امورك العائلية والمنزلية. قد تحتاج إلى الابتعاد عن قلقك مع بعض الناس و السعي لتهدئة الأوضاع للشعور بالأمان والأمن و رعاية نفسك وصحتك أكثر . . مساءا تزدهر رغبتك بالمغامرة والمبادرة وتكون مثير للإعجاب ، يمكنك ايجاد الحلول لأوضاع أعاقت أهدافك بشكل غير متوقع، حاول استخدام هذا الوقت للتركيز على المسائل المهمة جدا لك و تأجيل الأمور الثانوية . في العمل يمكنك ان تحقق أكثر مما تتوقعه إذا تفاعلت مع الآخرين بدلا من العمل لوحدك . في الحب صباحا حافط على مسافة أمان ف يتعاملك مع الشريك و في المساء ينقلب الحال وتبدأ تشعر برغبة التجديد بمشاعرك وتشعر بالطاقة الإيجابية ، لديك ما يكفي من القوة والرغبة في التصرف بشكل سليم في علاقتك .
الاسد

برج الاسد

الـــأســـد : لديك كمية مناسبة من الطاقة اليوم ولكن من ناحية أخرى يمكنك ان تشعر بالضغط. في العمل جاول التعامل بحكمة لتجنب النزاعات وسوء الفهم..مساءا القمر يدخل الى برج الدلو فتصبح المحادثات مع أشخاص آخرين والشريك مثيرة للاهتمام وممتعة. . عاطفيا مساءا كن لينا في تعاملك مع الشريك ولا تشعب الأمور بينكم .
العذراء

برج العذراء

العــذراء: اليوم تجنب أي مخاطر مالية محتملة . قد تخاطر بإنفاق الكثير من المال على الأشياء الخاطئة. . مساءا يتحول اهتمام لترتيب سؤونكا ليومية والمهنية ورعاية صحتك اكثر ..عاطفيا سحرك الخاص يمكنك الاستفادة منه لصالحك . يمكنك أن تصل إلى التفاهم المتبادل وتطويرعلاقتك للأفضل . ان كنت وحيدا يمكنك توقع المعارف اللطيفة.
الميزان

برج الميزان

الـميزان: صباحا في امورك المهنية والعائلية قد يكون هناك توتر فحاول ضبط اعصابك و كلماتك وتصرف بوداعة و تسامح متبادل، ، مساءا القمر في الدلو يساعدك على تحسين الاجواء والشعور بالسعادة العاطفية وفي التواجد مع الاصدقاء وفي اتصالاتك.. عاطفيا قد يكون لديك أوهام مما يسبب لك خيبة الأمل ومزاج متقلب . يوم جيد لعلاقة قديمة ولكن حاول الحفاظ على الهدوء. وبعد الظهر مزاجك يصبح أكثر انفتاحا وأكثر إبداعا.
العقرب

برج العقرب

العقــرب: اليوم تجنب الاستعجال والعودة الى الماضي , تجنب الوقوع في مشاكل مع الآخرين بسبب القيل والقال حتى لا تلوم نفسك لاحقا وخصوصا في امور عملك واتصالاتك مع الأصدقاء وتنقلاتك القصيرة ، و مساء وصاعدا ترغب في البقاء في المنزل أو في الأماكن التي تشعر بها وكأنك في المنزل . يمكنك تحسين الاجواء العائلية مع الخروج ف ينزهة مع عائلتك او عمل شيء سار لهم . في الحب والعلاقات تكون محايد ومن المتوقع الهدوء والوئام.
القوس

برج القوس

القـــوس: حاول اليوم التعامل بهدوء لحل القضايا المالية و تجنب المشتريات المالية الغالية حيث يمكنك بسهولة خسائر. يمكن أن تحدث تطورات غير متوقعة في علاقاتك ، , مساءا تتحسن نفسيتك اكثر تميل لاستخدام جوالك اكثر ف ياتصالاتك وتواصلك مع الاصدقاء والخروج معهم . عاطفيا تكون قادرا على إيجاد وسيلة للخروج من أي حالة متناقضة وإحياء المشاعر والشعور بالسعادة وخصوصا مساءا , يوم جيد للتعبير عمّا تريد للشخص المهتم به لكن حاول تجنب مشاعر الغيرة الشديدة
الجدي

برج الجدي

الجـــدي: صباج اليوم تجنب الدراما في امورك المهنية والاجتماعية ، يمكنك اتخاذ القرارات الصحيحة ان تجنب الحساسية الشخصية , مساءا تركز على امورك المالية اكثر مع فرص لكسب المال..عاطفيا يمكن أن تكون متقلب مثل طقس الخريف هذه الأيام . حاول أن تتجنب المشاعر السلبية والاستماع إلى رأي شريك والابتعاد عن اللحظات الصعبة، مساءا تفكر بأمورك المالية أكثر من العاطفية ..
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو: صباحا سيكون من الجيد توخي الحذر في محادثاتك والعودة بالنقاش لحالات من الماضي مع شخص ما بسبب الآراء المختلفة , كن مع نفسك اكثر لتجنب المشاعر السلبية والخلافات ، في فترة المساء القمر يدخل الى برجك ويساعدك على إدارة النزاعات بشكل أفضل! تجد الأصدقاء إلى جانبك مما يساعدك على خلق المناخ الايجابي ويتحسن مزاجك. . عاطفيا مساءا تشعر بانك أكثر جاذبية و سحرا . صباحا تجنب التهيج والمناقشات العاصفة وحاول عدم إثارة المشاعر ...صحيا انتبه لصحتك صباحا اكثر ولا ترهق وتجهد نفسك ..
الحوت

برج الحوت

الحوت تجنب المشاكل اليوم في علاقاتك الاجتماعية ومع الاصدقاء . ايضا اليوم ليس أفضل يوم للتسوق فكل شيء يمكن أن يحدث خطأ ويمكنك خسارة المال. . حاول إدارة يومك بحكمة ولا تدع تهيجك يتكلم أولاً. مساءا سينتقل القمر إلى برج الدلو ويخلق ميولًا للانطواء. تجانس القمر مع المشتري يمكن أن يجلب أخبار سارة حول قضية تجارية!..عاطفيا صباحا عليك أن تكون حذرا ولا تبدأ في خلق التوتر مع شريكك ! مساءا ستميل الى الابتعاد عن الأضواء والاسترخاء وتفضل ترتيب شؤونك الخاصة بعيدا عن الآخرين والنوم الباكر ورعاية صحتك ..