حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

اليوم قد تبدأ في تذكر الأحداث والناس من الماضي , القمر في العقرب يعطيك مزاجًا للحنين . عموما اليوم مناسب للتفكير بامورك المالية المشتركة بكافة اشكالها والاستفادة إيجابيا مع ضرورة تجنب اي سوء للفهم او خطأ في التعامل المالي مع الشريك او احد الاصدقاء بسبب امور اجتماعية ..عاطفيا حاول ان تتعامل مع شريكك اليوم بطريقة مختلفة وتجنب اي موضوع مالي بينكم . إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسبًا للغزل فقد يساء فهمك.
الثور

برج الثور

حاول التعبير عن نفسك بشكل أفضل في علاقاتك مع الناس سواء على المستوى الشخصي أو المهني ، حاول التكيف بشكل أفضل في تعاملك مع الآخرين والعمل بروح الشراكة. حاول الاستماع إلى نصيحة الآخرين لتتجنب اي سوء للفهم سواء بالعمل او مع الشركاء . التعاون سيكون ممتعا ومجزيا..عاطفيا في الوقت الحاضر قد يكون المناخ غريب في علاقتك مع شريك حياتك ومتقلب فحاول تجنب اي مواجهة لفظية بينكم بسبب موضوع تافه .
الجوزاء

برج الجوزاء

اليوم مهم لامور العمل والواجبات في حياتك اليومية . حاول أن تنتهي من الامور المهمة قبل الظهر لتشعر بسهولة أكبر. من بعد الظهر قد يكون هناك سوء فهم حول قضية بالعمل او يكون هناك تأخيرات في السفر او في علاقتك مع الاصدقاء ..عاطفيا اليوم لديك العديد من الالتزامات فحاول ان لا تهمل شريكك حتى لا تخلق غرابة مؤقتة بينكما. إذا كنت وحيد فقد ترغب بالتواصل مع الشخص الذي تحبه و خاصة إذا كان موجودا في مكان عملك.
السرطان

برج السرطان

القمر في برج العقرب يمنحك الرغبة بالتعبير عن عواطفك ورغاباتك وممارسة هواياتك والاتصال بالأحباب والانخراط في الأنشطة الرياضية أو الفنية . من بعد الظهر حاول تجنب اي سوء للفهم بينك وبين الأحبة وحاول الحفاظ على مزاجك الجيد بدلا من البدء في إعادة التفكير في المواقف والناس من الماضي. ركز على الحاضر لأن هذا هو ما لديك..عاطفيا اليوم يمكن أن يمر بشكل جيد للغاية ورومانسي بينك و بين شريكك ولكن كن واضحا في كلامك ! إذا كنت وحيد حاول ان تكون حريصا على انتقاء الكلمات المناسبة في تعاملك مع شخص يلفت نظرك .
الاسد

برج الاسد

اليوم من المرجح أن تشعر بالانطواء الذي يمكن أن يثير غضبك لأنه سيكون من الصعب فهم سببه . القمر في العقرب يجعلك تهتم بأمورك العائلية والعقارية ..من بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب كلمة او اتصال او رسالة خاطئة مع الشريك او احد افراد العائلة وحاول التعامل مع التحديات ببرودة..عاطفيا في الوقت الحاضر حاول العثور على نقطة تواصل ايجابية مع شريكك . إذا كنت وحيد فستحتاج إلى ترتيب أفكارك لحل مشكلة عاطفية مربكة.
العذراء

برج العذراء

يوم جيد لقضاء بعض الوقت مع أحبائك واصدقائك وخلق الظروف المناسبة للاجتماعات! ستشعر بشعور رائع في الصباح! من بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب تأجيل لرحلة او بسبب ظرف في عملك فلا تدع شيء يفسد مزاجك ..عاطفيا اليوم إيجابي لك ولشريكك فقط تجنب أي مواجهات لفظية في محادثتك. إذا كنت وحيد فاليوم العفوية ليست مناسبة لحل مشاكلك العاطفية ، تجنب أي سوء للفهم.
الميزان

برج الميزان

القمر في برج العقرب يجعلك تميل للتفكير بالمسائل المالية الخاصة بك و تسوية التزاماتك المالية . صباحا يمكنك الحصول على مكاسب مالية ومن بعد الظهر حاول تجنب النفقات الزائدة او اي سوء تفاهم مع الاحبة او الاطفال بسبب المال ..عاطفيا اليوم ايجابي لك بشرط تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية ، جميل ان تعيش امورك العاطفية والرومانسية بدلا من الحديث عن المال! إذا كنت وحيد فإن اهتمام أحد معارفك الجدد سيكون ما سيزيد من احترامك لذاتك.
العقرب

برج العقرب

اليوم القمر يدخل إلى برجك الساعة 9:30 صباحا  فيمنحك الطاقة والحيوية والتفاؤل والإيجابية . تفكر بتغيير مظهرك , من بعد الظهر من المحتمل أن تنشأ مسألة تتعلق بعمل يتعلق بمنزلك , كن هادئا في تعاملك وكلامك لتجنب حدوث سوء للفهم ..عاطفيا اليوم حاول ان تستفيد من القمر ايجابا والخروج مع الشريك بنزهة او لتناول عشاء رومانسي يدلا من الميل إلى إساءة تفسير كلام شريك ، أقترح عليك مناقشة أي أمر أولاً!
القوس

برج القوس

القمر في برج العقرب يجعلك تميل للابتعاد عن طبيعتك المرحة والميل للانطواء والعزلة ومحاولة الاهتمام بصحتك ونفسيتك اكثر , حاول البحث عن سلامتك واسترخائك. في فترة بعد الظهر تجنب احاديث القيل والقال او الكلام بأمور من الماضي ولا تعطي سرك لأحد ..عاطفيا اليوم من المرجح ان تميل للتقليل من كلامك والتفكير بعواطفك , حاول شرح ما يدور في داخلك لشريكك لتجنب اي سوء للفهم , ان كنت وحيد قد تلتقي بشخص من الماضي او تجري اتصال معه بشكل فجائي فلا تستعجل
الجدي

برج الجدي

اليوم لديك فرصة جيدة للنشاط الاجتماعي والتعامل مع اصدقائك والبحث عن لحظات اكبر للاسترخاء والذهاب لتناول القهوة مع المقربين ! بعد الظهر حاول تجنب اي اساءة للفهم بسبب امور غير صحيحة سواء بعلاقتك مع احد الاصدقاء او من خلال نادي اجتماعي ! عاطفيا اليوم لديك الإمكانية للخروج مع شريكك لتناول القهوة او العشاء ولكن عليك أن تكون حذراً بالتواصل وتجنب بعض العقبات الصغيرة. إذا كنت وحيد فتأكد من حصولك على الاستنتاجات الصحيحة تجاه شخص ما يهمك.
الدلو

برج الدلو

القمر في برج العقرب يجعلك تهتم أكثر بأمورك المهنية وفيتعاملك مع المسؤولين والسلطات والكبار في السن , تسعى لتحسين مركزك المهني وتدعيم سمعتك المهنية , حاول الانتهاء من المهام المهمة قبل الظهر ..بعد الظهر تجنب اي سوء للفهم بسبب امورك الشخصية والمهنية ..عاطفيا اليوم حاول إيجاد نقطة اتصال مشتركة مع شريكك وتجنب خلق اي صعوبات بسبب امورك المهنية او بسبب احد الاشخاص الكبار في السن في العائلة . إذا كنت وحيد فقد يبدأ أحد معارفك الجدد بالقرب لك ومحاولة شرح ما يشعر به نحوك !
الحوت

برج الحوت

القمر في برج صديق العقرب يدعمك فكريا وعاطفيا ويمنحك الفرصة للتركيز على امور الكتابة والنشر والسفر والامور الخارجية والتعامل مع الاصدقاء ، تشعر بالتفاؤل وبأنك أكثر حيوية! نصيحتي لك اليوم تجنب بعض المواقف المرتبكة في المنزل أو مع العائلة..عاطفيا يوم مثمر وايجابي في تعاملك مع شريك حياتك والتفكير في الذهاب برحلة خارجية او تمضية وقت ممتع خارج المنزل .. بالمقابل تجنب اي سوء للتفاهم بسبب عدم فهمك لما يريده شريكك , تجنب فتح النقاشات التي قد تحدث خلافات بينكما. إذا كنت وحيد فقد يجذب انتباهك أحد معارفك الجدد .