حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الثلاثاء, 19 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحـمــل اليوم الوقت المناسب لإجراءات مهنية وروتينة والاهتمام بنظامك الغذائي و تحسين صحتك و العناية بالمظهر. ظروف العمل تجدها اسهل وتشعر بالمتعة بتنفيذ واجباتك ومهامك وفي علاقاتك مع زملائك وستسعدك النتائج. هذا هو الوقت المناسب للتخلص من الأشياء القديمة الغير ضرورية..عاطفيا حاول وضع امورك ومشاكلك المهنية جانبا في تواصلك مع شريك حياتك حتى تحافظ على الروح الطيبة بينكم. إذا كنت وحيد فأعطي الوقت الكافي لأحد معارفك الجدد بدلا من الضغط عليه .
الثور

برج الثور

الثــور يوم ممتع , اليوم القمر في برج العذراء يجلب لك التطورات والأخبار البهيجة. يعد يومًا جيدًا للأنشطة الإبداعية وتشعر بارتفاع بمشاعرك العاطفية وتكون قادرًا على عرض مواهبك بنجاح. أيضا سيكون للأنشطة التعليمية مع الأطفال تأثير رائع وسيسعدك الأطفال بالتأكيد بنجاحهم. يوم جيد للحب والعلاقات مع حبيبك ستتطور بانسجام. وإذا قررت خوض تجربة حب فجرب شيئًا لم تكن تسمح لنفسك به في السابق.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجـــوزاء اليوم يكون مصدر للفرحة والمزاج الجيد لعلاقاتك الأسرية. على الأرجح سيعمل جميع أفراد العائلة معًا لجعل عش العائلة أكثر راحة وأكثر راحة. الوقت مناسب لأعمال التصليح ، تغيير ديكور المنزل ، إعادة ترتيب الأثاث ، التجديد الداخلي. التسوق للمنزل والعائلة ناجح . اليوم أيضا مواتي للتواصل مع الأسرة ومناقشة القضايا الخطيرة ووضع خطط مشتركة للمستقبل !..عاطفيا من المرجح أن تشعر بالحاجة إلى التقرب من شريك حياتك من أجل تخفيف شعورك بالإحباط، كن قريبا منه ولكن تجنب النقاشات التي تتعبك .
السرطان

برج السرطان

الــسـرطـان اليوم أنت ساحر للغاية وودود في التواصل. سيريد الكثيرون أن يكونوا لجانبك و يمكنك المساعدة في حل مشكلة معينة ، أو تقديم المشورة ، أو الاستماع ، أو التعاطف ، أو ببساطة إنشاء شراكة مع الآخرين . يوم مناسب للرحلات والاجتماعات والاتصالات والمراسلات والتعلم السهل ويمكنك اكتساب صداقة جديدة لفترة طويلة. الوقت مناسب لتنسيق العلاقات مع الأقارب.
الاسد

برج الاسد

الــأســــد اليوم ترغب في العمل في ظروف مريحة. إذا قررت قضاء بعض الوقت بمفردك وعزل نفسك عن دائرتك الاجتماعية المعتادة فسيكون ذلك جيدًا. الآن هو الوقت المناسب للعمل الفردي. أيضا اليوم هناك فرصة لتتلقى الأموال التي كنت تتوقعها لفترة طويلة - استرجاع بعض الديون القديمة ، تلقي مدفوعات مقابل العمل الذي قمت به سابقًا ،الخ .
العذراء

برج العذراء

الــعــذراء اليوم مواتي للغاية. القمر في برجك يبرز سحرك و تأتيك أفكار جديدة و سيشعر الكثيرون بالحاجة إلى تغيير شيء ما في حياتهم. إذا كنت في شك من أمر ما فاسأل أصدقائك وأقاربك للحصول على المشورة. نشاطك الفكري يتزايد والدراسات فرصتها تتزادي بالنجاح اضافة للمفاوضات و تقديم وتلقي العروض والخطب مع فرصة لمقابلة أشخاص مهمين وتوسيع دائرة تواصلك .
الميزان

برج الميزان

الــمــيــزان القمر في العذراء بيت الغموض والاسرار والعمل من خلف الستار , الوقت رائع للممارسات الروحية ، التأملات ، لفهم المعنى الخفي للأشياء والأحداث. يمكن أن تأتيك الأفكار البديهية ويننمو نفوذك وسلطتك في مكان العمل والعائلة. لا ترفض مساعدة شخص يطلب مساعدتك لإنه بالتأكيد ستكافأ على عملك الصالح في المستقبل.
العقرب

برج العقرب

الــعــقــرب اليوم لديك الفرصة لتوسيع دائرة اتصالاتك و لاكتساب اتصالات وصداقات مفيدة جديدة. القمر في العذراء يمنحك الفرصة المناسبة للتواصل مع الأصدقاء الأكثر أهمية لك . حاول قضاء المزيد من الوقت بين الناس وتعزيز مصداقيتك ولمراجعة بعض خططك السابقة. الوقت المناسب للسفر ، سواء لأغراض تجارية أو شخصية.
القوس

برج القوس

الــقـــوس اليوم قد تتذكر الأحداث المشرقة والغير عادية. اليوم القمر في العذراء يجعلك تهتم بحياتك المهنية والمنزلية ويمكنك توقع التغييرات ، الوقت مهم لتحديد هدفك في الحياة والتصميم على تحقيق الهدف المنشود باتخاذ خطوات ملموسة لتحقيقه..عاطفيا تشعر قوة الجذب و تصبح أكثر نشاطا في أمور الحب.
الجدي

برج الجدي

الـــجــدي تشعر اليوم بأن علاقاتك مع الناس متناغمة. اليوم مناسب لحل المسائل القانونية والتفاوض مع الشركاء التجاريين وإبرام العقود ولعقد اجتماعات عائلية رسمية ناجحة..عاطفيا اليوم ايجابي للحب مع إظهار الثقة والتفاهم بين المحبين وأيضا الوقت مناسب للعلاقات عن بعد .
الدلو

برج الدلو

الــدلـــو اليوم لديك موهبة للاستفادة من المواقف مع الجمع بين العمل والمتعة. لديك تعطش لتجديد أسلوب حياتك المعتادة . هذا هو الوقت المناسب لشراء الأدوات المنزلية وجعل منزلك أكثر راحة وجمالا ولديك فرصة لتلقي المال أو الدعم المادي من الوالدين والأقارب .
الحوت

برج الحوت

الحوت اليوم كن ودودًا تجاه الآخرين ليمر يومك بشكل إيجابي . توقع الكثير من الاجتماعات والتواصل مع أشخاص مبدعين مثيرين للاهتمام مع فرصة للذهاب في رحلة تعليمية مثيرة. إذا تم تخطيط لاحتفال عائلي أو ذكرى سنوية للعائلة فاستغل الفرصة في تحسين العلاقات..بالحب لا تقضي وقتك وحيدا فلديك فرصة جيدة لتوسيع وجهات نظرك في الحب .