حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 20 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل اليوم مهم لامورك الرويتينة والصحية , اخرج باركا الى مكان عملك ان كنت تعمل بشركة خاصة ورتب امورك وتجنب اي سوء للفهم مع زملائك و حاول التفريغ عن اعصابك بالخروج و المشي السريع من أجل صحتك وتأكد من تناول نظام غذائي صحي ومتوازن. الألوان المحظوظة هي الأزرق والأبيض. أرقام الحظ هي 24 و 42.
الثور

برج الثور

الثور يدخل القمر لبرج العذراء فيحفز لديك مشاعرك وامور الرومانسية والإبداع . خيالك يمكن أن يخلق عوالم عجيبة اليوم فلا تتردد في التعبير عن أفكارك الإبداعية مع الرغبة بالتغيير المفاجئ لروتين حياتك والشعور بالحياة مجدداً. اتبع قلبك وانظر الى اين يقودك.. يمكنك ايضا الاستمتاع بوقتك مع اطفالك, الألوان المحظوظة هي الذهبي والأرجواني. أرقام الحظ هي 6 و 10.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء اليوم يوم للاهتمام بالمنزل والعائلة ، تشعر بالرغبة بالنوم لوقت أطول صباحا و قد ترغب في أخذ يوم إجازة للحفاظ على صحتك الجسدية والنفسية ، كن مرنا وهادئا في التعامل مع افراد الأسرة مع فرصة مفاجئة لها علاقة بامر من خلف الكواليس، الألوان المحظوظة هي الفضس والأبيض . أرقام الحظ هي 11 و 24.
السرطان

برج السرطان

السرطان القمر في برج العذراء بيت الاتصالات يجعلك تشعر بأنك دنجوان اجتامعي وترغب باجراء المزيد من الاتصالات الهاتفية او ارسال الرسائل عبر النت من فيس لواتس الخ معا لرغبة بالقيامب سفرة قصيرة او نشر شيء جديد له علاقة بالكتابة .. اغتنم هذه الفرصة للرد على مكالمتك الهاتفية والبريد الإلكتروني وستكون أكثر فعالية . الألوان المحظوظة هي الأزرق. أرقام الحظ هي 5 و 21.
الاسد

برج الاسد

الأسد العودة إلى العمل , بمجرد دخول القمر إلى برج العذراء فقد حان الوقت للانطلاق إلى العمل ومراجعة قيمك وأولوياتك.يوم جيد للأمور المالية ولتحسين مدخولك وترتيب ميزانيتك ويمكنك قضاء المزيد من الوقت مع من تحبهم؟ تذكر غالباً ما ينطوي الحب على الكثير من التضحيات الصغيرة. ألوان الحظ هي البني والبنفسجي. أرقام الحظ هي 2 و 20.
العذراء

برج العذراء

العذراء القمر في برجك يمنحك ميزة في كل ما تفعله. يزداد سحرك ومغناطيسيتك خلال اليوم وغدا وتشعر بارتفاع الثقة . حتى الذين يعانون من الاكتئاب أو الإحباط سيجدون سهولة بالتعبير عن أنفسهم بنتائج إيجابية. كن منفتحًا على الحب والمعجزات الصغيرة الأخرى الآن. الألوان المحظوظة هي الأحمر والبرتقالي. أرقام الحظ هي 1 و 2.
الميزان

برج الميزان

الميزان القمر في برج العذراء يجعلك ترغب بالهدوء والبقاء مع نفسك والاهتمام بنفسك وصحتك اكثر وخصوصا مواليد شهر سبتمر , هذا هو الوقت المناسب للتفكير في أحداث الشهر الماضي والتركيز والتأمل والتخطيط لما تريده لقادم الايام مع الاستفادة من طاقتك الروحية . ألوان الحظ هي الأبيض والأزرق. أرقام الحظ هي 3 و 12.
العقرب

برج العقرب

العقرب يوم اجتماعي والخروج ولقاء الأصدقاء وتلقي الدعوات الاجتماعية بعد يوم أمس ضاغط , فكر في الخروج لتناول القهوة أو العصائر هذا المساء مع شخص يمكنك الوثوق به. قد تحتاج فقط إلى تنفيس البخار الحار بداخلك مع شخص يفهم موقفك لتتخلص من التوتر! الألوان محظوظة هي الزرقاء والحمراء. أرقام الحظ هي 11 و 33.
القوس

برج القوس

القوس من المرجح أن تكون هناك فجوة بين رغباتك وواقعك اليوم , القمر في برج العذراء يجعلك تفكر بداخلك بامورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن في العائلة وامور سمعتك الاجتماعية ، حاول تجنب بعض الصراعات مع رؤسائك والكبار وتأكد من التحدث وتقديم طلبك عبر القنوات المناسبة. مساءا يمكنك التوجه إلى المنزل مبكراً وأخذ استراحة والاسترخاء واراحة صحتك ونفسيتك حتى تتجنب النفقات الزائدة . الألوان المحظوظة هي الأسود والرمادي. أرقام الحظ 8 و 10.
الجدي

برج الجدي

الجدي القمر في برج العذراء يمنحك الأفكار الجديدة وحب السفر والمغامرة ، حان الوقت لتجربة أي شيء جديد مع الحاجة لتوسيع آفاقك قليلاً والتطلع لإثارة التغيير.يوم جيد لامورك على شبكات التواصل الاجتماعية عبر الانترنيت وللاتصال بأصدقاء بعيدين عنك , الألوان المحظوظة هي الأزرق والأصفر. أرقام الحظ 45 و 47.
الدلو

برج الدلو

الدلو القمر في برج العذراء يحول تفكيرك للامور العاطفية والمشاعر العميقة والقديمة وللامور الروحية الباطنية ولامور المال . ان كنت بمكان عملك حاول البقاء داخل مكتبك فالمسؤولين عنك يراقبونك عن كثب. قلل من مكالماتك المكالمات الشخصية إلى الحد الأدنى واجلعها للضرورية فقط وحافظ على أذنيك مفتوحة للحصول على معلومات مهمة يمكنك استخدامها لمصلحتك. يوم من العمل الكامل والأخبار المالية , عاطفيا تتفاقم العواطف مع الرغبة في معرفة المزيد عن الشخص المهتم بك أو التقرب أكثر من الشريك اليوم.. الألوان المحظوظة هي البني. أرقام الحظ 5 و 8.
الحوت

برج الحوت

الحوت يوم للاهتمام الغير مجزأ , القمر يدخل الى برج العذراء بيت الزواج والشراكة ويحثك على التركيز على علاقتك الأكثر أهمية مع الآخرين ، الحبيب اوا لشريك اليوم بحاجة لانتباهك الكامل فحاول أخذ الوقت المناسب والخروج معا وتذوق متعةا لحياة بعيدا عن الاستفزازت والنقاشات العقيمة . ألوان الحظ هي الوردي والأخضر. أرقام الحظ هي 7 و 16.