حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء, 21 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

القمر في برج العذراء يخلق الظروف المناسبة لتتعامل مباشرة مع اعمالك والتزاماتك وروتينك اليومي ورعاية صحتك وتطبيق نظام غذائي جديد لحياتك . من المرجح أن تشعر بالضغط بسبب التزامات العمل ولا تجد مساحة لحياتك الشخصية فحاول تنظيم وقتك .. عاطفيا اليوم جيد لحث شريكك على إنهاء بعض الالتزامات لتكون انت وهو معا في عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بوقتكما . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ قصة حب مع شخص جديد داخل بيئة عملك.
الثور

برج الثور

القمر في برج العذراء سيخلق لك مزاج من السعادة والفرح لتقوم بعمل جيد أو المشي مع أصدقائك مما يساعدك على قضاء يوم جميل. في هذه الأيام ستتاح لك فرص المشاركة في بعض الأنشطة ومن الجيد عدم العثور على سبب لتجنبها . اليوم جيد لك لممارسة بعض الهوايات وللمتعة ..عاطفيا اليوم تجد سهولة في تحفيز شريكك لتلبيتك بما تريد ، فلا تضيع وقتك. إذا كنت وحيد فقد تبدأ معرفة جديدة عند الخروج أو في اجتماع مع أصدقائك.
الجوزاء

برج الجوزاء

الظروف اليوم تخلق لك المناخ المثالي للتقترب من أفراد عائلتك. القمر في برج العذراء سيجعلك تشعر بالحاجة إلى قضاء بعض الوقت مع أفارد عائلتك او في المنزل. قد تبدأ محادثة من شأنها أن تساعدك على اصلاح ما أضر بك وتركته للماضي. لا تتعامل مع الأشياء الصغيرة التي حدثت في الماضي وحاول الابتعاد عن الشكوى إلى عائلتك..عاطفيا اليوم جيد لك ولشريكك للتركيز على اموركم الخاصة فقط . إذا كنت وحيد فقد يقترب منك أحد معارفك الجدد وقد لا تفهم كيف تتعامل معه ..
السرطان

برج السرطان

يوم جيد لتقديم عرض في حدث اجتماعي أو لزيارة أحد الأحباء او لحضور مناسبة اجتماعية او للتواجد في نادي اجتماعي او رياضي . القمر في برج العذراء سيمنحك حرية للتجمعات الاجتماعية والعلاقات العامة. استفد من مواهبك لتعزيز علاقاتك مع الآخرين . أيضًا من المرجح أن تُمنح لك الفرصة لحل سوء فهم من الماضي مع شخص في محيطك الضيق..عاطفيا اليوم إذا كنت نشيط اجتماعيًا مع شريكك فمن الأفضل الخروج معا بدلا من البقاء في المنزل. إذا كنت وحيد فقد تقع في حب شخص جديد من دون سابق إنذار. ولكن تأكد من حصولك على المعلومات الضرورية عنه !
الاسد

برج الاسد

من المرجح اليوم أن تتمكن من حل مشكلة مالية . القمر في برج العذراء يمنحك الفرص المالية والافكار الرائعة لايجاد حلول وفرص لتحسين وضعك المالي ويعطيك روح تنظيمية ورغبة في ترتيب تعهدات المالية . من المحتمل جدًا أن يتم منحك فرصًا بشكل مباشر أو غير مباشر..عاطفيا اليوم جيد لتحفيز نفسك وزيادة ثقتك بنفسك من خلال الاتصال والتواصل مع شريك حياتك مع تبادل لحظات من الرومانسية و الإطراء! إذا كنت وحيد فيبدو أن إحدى العلاقات العاطفية تتطور بطريقة إيجابية .
العذراء

برج العذراء

القمر في برجك سيعطيك فرصًا لبداية جديدة في علاقاتك الشخصية سواء كانت مهنية أو شخصية. اليوم لديك الفرصة المناسبة لفتح القضايا التي تتعلق بشركائك أو شريكك . اختر الحوار وليس الدراما إذا كنت ترغب في الحصول على نقطة تلاقي ونجاح مع الآخرين. يمكن أن يكون اليوم إيجابيا للغاية لك ويساعدك على فهم أشياء كثيرة عن علاقاتك بشرط ان لا تدع أنانيتك تسود..عاطفيا اليوم قد تميل لعدم سماع شريكك على الإطلاق والإصرار على قراراتك الخاصة مما قد يتسبب بخلق مسافات بينكن فأنتبه وتدارك الامر . إذا كنت وحيد فأنتبه الى رغبتك بفرض سيطرتك عبر ارائك القوية على الشخص الذي يلفت نظرك .
الميزان

برج الميزان

القمر في برج العذراء يجعلك تحن لأيام مضت وترغب بالتقليل من احاديثك واجتماعاتك والبقاء وحيدا للتفكير بما مضى وايجاد افضل الحلو لأي امر تمر به ..من المرجح أن تقترب اليوم من مخاوفك وعدم أمانك ولكن سيكون هذا مفيدًا لك ، ابحث عن تفكير إيجابي ولا ترهق صحتك وتأمل أكثر ..عاطفيا من المرجح أن تشعر اليوم وكأنك بعيدًا عن شريكك ، مما يجعله يفتح حديثا و مناقشة لسبب هذا . إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسباً لاتخاذ قرارات حول امورك العاطفية فالمشهد لن يكون واضحاً..وربما تعاود الاتصال بشخص من الماضي ..
العقرب

برج العقرب

من المرجح أن تشعر اليوم بأن تواصلك مع أصدقائك سيكون هو العلاج المناسب لأي شيء يثير قلقك. القمر في برج العذراء سيبرز مزاجك الجيد للتواصل. تشعر وتتصرف بشكل أفضل من خلال المجموعات والنوادي بدلاً من البقاء مع نفسك. تذكر أنه يجب عليك تقديم مساعدتك فقط إذا طلب ذلك منك وإلا فستكون هناك توترات..عاطفيا اليوم جيد لترتيب لقاء مع شريكك وأصدقائك والخروج في نزهة ممتعة! إذا كنت وحيد فقد يظهر لك شخص ما في بيئتك الودية اهتمامه العاطفي تجاهك .
القوس

برج القوس

من المحتمل أن يكون لديك اليوم بعض التطورات الجديدة والمتعلقة بقضاياك المهنية أو ستكون في محيطك المهني او في تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن وتحتاج لليونة بدلا من الاستعجال في التعامل . القمر في برج العذراء يمنحك أفكارًا احترافية او الفرصة لإبراز قدراتك المهنية. تجنب المناقشات داخل بيئة عملك حول القضايا التي لا تتعلق بالعمل ..عاطفيا اليوم ستكون العلاقة مع شريكك موضوع محادثة مع مجموعات من الناس في بيئتك الاجتماعية ، لذلك يجب أن تكون حذراً إذا كنت لا تشعر بالرضا عن مثل هذه الأمور . إذا كنت وحيد فيمكن أن تبدأ علاقة مع أحد معارفك الجدد من خلال مواعيد مهنية.
الجدي

برج الجدي

من المرجح أن تشعر اليوم بالحاجة إلى الذهاب في رحلة أو السفر او الدخول بمناقصات وتعهدات تجارية وتقديم العروض او الخورج مع الاصدقاء والتواصل بشكل اكبر على شبكات التواصل الاجتماعية . القمر في برج العذراء سيعطيك شعورا بالراحة . ان كنت من مواليد اخر البرج فرتب لرحلاتك بأفضل شكل ولا تترك الامور للصدق وتأكد من ارواقك كاملة قبل المغادرة ولا داعي للتسرع بالقرارات والكلام وخصوصا بالجانب العائلي !عاطفيا اليوم جيد للحصول على السعادة مع شريك حياتك والذهاب إلى مكان ممتلئ بالصور الجميلة بينكم او تسافران معا برحلة قصيرة . إذا كنت وحيد فشخص ما له علاقة بالخارج قد يحصل على اهتمامك.
الدلو

برج الدلو

القمر في برج العذراء سيخلق جواً غريباً لكنه مفيداً للغاية لك. اليوم من المرجح ان تجد الفرصة لرؤية نفسك بشكل أوضح وتتفهم ما يجري معك مما يساعدك على فهم أفضل للحياة . يوم مهم لتحسين امورك المالية وللتعامل بالأمور المالية المشتكرة وايجاد حلول لها سواء المتعلقة بشريك او بمصارف او بنوك او قروض الخ ..عاطفيا اليوم جيد بتمتضيه مع شريك حياتك وتشعر بزيادة مشاعرك العاطفية ورغباتك الحميمية مما يساعدك على تقريب المسافة بينكم من دون ادخال المال بأمور الحب . إذا كنت وحيد فلا تستعجل برأيك بشخص قابلته مؤخرًا فقد لا يكون كما تتوقعه.
الحوت

برج الحوت

اليوم تميل للتوصل مع العلاقات الهامة والمفنةحة لك إما على المستوى المهني أو الشخصي. القمر في برج العذراء يخلق لك الحاجة إلى تعزيز الروابط العاطفية في جميع أنواع العلاقات. من المحتمل أن تدرك أنك أهملت بعض الأشخاص الذين هم بجانبك وتحبهم كثيرًا وهذه فرصة جيدة للعودة للتواصل معهم ولكن بالطبع يجب أن تكون حذرا لأن الاهتمام المفرط للآخرين يمكن أن يؤثر على طريقة تفكيرك الواعي أو اللاواعي حتى وجهة نظرك..عاطفيا التواصل مع شريكك سيكون مفيدًا جدًا ولكن تجنب كثرة الكلام ويفضل الخروج معا في نزهة وتكريس وقتكم للرومانسية والابتسامة ! إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة جديدة بشكل غريب وفجائي ..