حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الخميس, 21 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

القمر في برج الأسد يطالبك بأن تأخذ وقتا لتقييم وإجراء تغييرات بأمور حياتك المالية المشتركة والرومانسية لضمان نجاح اتصالاتك وأنشطتك التي تتناسب مع الذات الحقيقية والاحتياجات والرغبات الأصيلة. .من المرجح أن تكون ممتلئ بالطاقة والحيوية و المشاعر الإبداعية المرحة. الرومانسية الجديدة في الأفق من المرجح أن تنجذب إلى توهج جديد. استخدام الطاقة الخاصة بك لتشجيع الآخرين وكذلك لتحقيق تقدم في مشاريعك الخاصة إلى الأمام...عاطفيا تشعر بالجاذبية فحاول تجنب مشاكل الأنا مع شريك حياتك وسوف تكون على ما يرام و تحافظ على انسجامك مع الحبيب او الشريك .ليلة تبنأ بالاثارة و المتعة لك ..الصحة :قد تضطر الى انفاق المال لشخص كبير في السن من عائلتك..
الثور

برج الثور

طاقتك الإبداعية من المرجح أن تركز على منزلك وامور الشراكة، يوم جيد للعمل على ابراز ناحية الجمال ضمن العائلة وتقييم وإجراء تغييرات بأمور حياتك المنزلية ونمط الحياة في بيتك. قد تميل إلى التزيين أو التجديد وتحقق رغبة شخصية لجعل بيت أجمل مما كان ..بالمقابل تجنب المشاكس العائلية قدر المستطاع ..عاطفيا يمكنك استخدام اليوم للمتعة والإجازات العائلية والمشاركة في المناسبات العامة ويمكنك التخطيط لرحلة قصيرة مع الشريك ..لا حاجة لك اليوم لركوب الموجة والتقليل من قيمتك ..الصحة : قد تشعر بعدم الارتياح و قد يكون هذا بسبب الإجهاد في تفكيرك. حاول قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق واستخدام كمية كافية من الماء النقي ..
الجوزاء

برج الجوزاء

خذ وقتك لتقييم وإجراء تغييرات بكيفية تواصلك وتفكيرك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتقيم امورك الابداعية والكتابة مع التفيكر بالقيام برحلة قصيرة أو زيارة لأحد الأقارب . لا تنسى احتياجاتك الخاصة وتحقيق المزيد من المتعة الشخصية. الاتصالات يكون لها اهمية كبيرة ..عاطفيا إنه يوم جيد للذهاب للنزهة أو الى البحر مع شريك حياتك وتناول الطعام والتمتع بالكلمات الجميلة وتمضية وقتا طيبا معا شرط ابتعادك عن الغطرسة..الصحة : قد تمر بمشاكل بسوء الهضم لذلك عليك بالانتباه الى غذائك اكثر لتشعر بأنك أفضل ..
السرطان

برج السرطان

حاول الافراج عن مخاوفك ودع نفسك تتألق، يمكنك اجراء اتصال جديد مثير للاهتمام! الوقت مناسب لتحويل تركيزك للمال والاستفادة من قدراتك ومواهبك واعطاء نفسك قيمتك التي تستحقها والابتعاد عن من يقلل من امكانياتك ..نصحيتي تجنب التسرع في النفقات ..عاطفيا حاول ان تبقى بعيدا عن الشكوى و الخلافات هذا اليوم مع الشريك او الحبيب . فمن الضروري لك أن تكون أكثر هدوءا و تفهماً وتظهر سحرك لشريك حياتك...الصحة :قد يكون لديك ألم في الرأس والبطن بسبب كثرة تفكيرك وتقلب الطقس حاول الاسترخاء وممارسة التامل واخذ الدواء اللازم وان شاءالله تكون بخير وعافية ...
الاسد

برج الاسد

تكون في دائرة الضوء و تشعر بالمشاعر القوية والنشاط ويمكنك أن تلهم الآخرين بحيويتك وإبداعك. قد تكون هناك أيضا فرصة لأخذ زمام المبادرة في مشروع إبداعي جديد , يمكنك ايضا تقييم وإجراء تغييرات بأمورك الشخصية من مظهرك الى علاقاتك الشخصية والعاطفية العائلية والمهنية , حاول ايجاد سبل جديدة لحياتك من منظور ايجابي مع الابتسامة ولم شمل الأسرة من جديد وتبادل الجلسات العائلية المثمرة بدلا من التفكير بالسلبيات ..عاطفيا القمر في برجك فهذه فرصتك للتألق وتهيئة جميع الظروف لتأتي لك بالاشياء الجميلة و المثيرة في حياتك العاطفية.مزاجك في القمة وتشعر بالبهجة والحيوية لسرقة قلب الحبيب قبل الاخرين . ونتيجة لهذا سوف تكون قادرا على فهم شريك حياتك جيدا وتمضية اوقاتا رائعة معه وتوقع زيارة من بيت أهل الزوج/ة ..الصحة: ان شاءالله تكون في صحة جيدة و لائقا بشكل كامل ومع ذلك بسبب الإفراط في تنفيذ العمل يمكن أن يظهر الصداع والتعب ..
العذراء

برج العذراء

خذ وقتك لتقييم الماضي والتخلي عن الاشياء والعلاقات التي لم تعد تجدي نفعل لك وخصوصا بما يتعلق بجانب الاصدقاء . قد ترغب في تطهير مشاعرك السلبية المتراكمة من خلال الأحداث والأشخاص السلبين في حياتك . ايضا يكون هناك امكانية لعودة صديق قديم الى حياتك او قصة حب مع صديق تتجدد من جديد ..نصيحتي لك راعي صحتك النفسية اكثر ولا ترهق نفسك اكثر من اللازم ..عاطفيا اليوم مناسب للبقاء مع نفسك او الخروج مع صديق مقرب لك وتتحدث معه عما تشعر به تجاه امورك ومشاكلك العاطفية . حاول الاسترخاء مساءا مع نفسك و الاستفادة من نصيحة الصديق و فرز هذه المشاكل لتستطيع العيش في حياة سعيدة مع الطرف الأخر..الصحة: اليوم ربما تكون أكثر عصبية من المعتاد وتشعر بالقلق وتثار بسرعة مما يمكن أن يؤدي إلى ضعف الصحة العامة والإرهاق العصبي. حاول الاهتمام بجهازك التنفسي والعصبي من خلال تمارين التنفس والمشي والترفيه في الهواء الطلق ..
الميزان

برج الميزان

يوم مؤنس ، تركز على الأصدقاء وربما تعمل كجزء من فريق وتأخذ زمام المبادرة أكثر من المعتاد وتحدث فرق , يوم للآمال الكبيرة والعمل على تحقيق أحلامك و إجراء تغييرات بأمورك الاجتماعية طويلة المدى وخططك للمستقبل. ليكن الوفاء شعار تعاملك مع الأصدقاء وتبادل الجلسات المفيدة المثمرة للمستقبل ..كن ودودا ..عاطفيا لديك شخصية ساحرة وملفتة للاخرين .حاول اليوم ان تستمتع مع مشاعرك والتقرب اكثر الى الحبيب او الشريك وهذا سيجعل التفاهم بينكم اجمل , يوم ممتع لا تفرط فيه ..الصحة : صحتك جيدة بشكل عام ولك هذا لا يمنع من رفع مستوى اللياقة البدنية لهذا اليوم ...
العقرب

برج العقرب

مع القمر في قمة برجك ترى العلاقات العامة تتقدم بشكل ملحوظ ، قد تجد نفسك تتواصل مع الآخرين بشكل أكبر من المعتاد وخاصة في العمل والتحدث عن حياتك المهنية , القمر في برج الأسد فخذ وقتك لتقييم وإجراء تغييرات بأمورك المهنية وتعاملك مع السلطات والمرؤوسين ومع الكبار في السن او مع والد الزوج او الزوجة . حاول النظر جيدا في نقاط قوتك وكيفية التعبير عنها بشكل فعال والاستفادة منها. يمكنك تحسين صورتك الآن ..عاطفيا تريد الاقتراب من الشخص المعني وبناء الجسور ولكن ينبغي أن تترك ورائك السلوك المتطرف وتفهم المطالب العالية من أحبائك , سيكون من الجيد أن تأخذ الأمور بطريقة سهلة..الصحة: قد تواجه مشاكل صحية بسبب اضطرابات في النوم أو مشاكل لها علاقة بالجلد...
القوس

برج القوس

اليوم قد تجد نفسك في سفر إما محليا أو خارجيا والتفكير بأمورك الخارجية والسفر والاقامة والدراسة الجامعية والتركيز على معتقداتك وآرائك الفلسفية. لديك الفرص لتوسيع آفاقك واكتساب خبرات جديدة. حتى ان كان هناك تأخير فذكائك الخاص و تفكيرك السريع ينقذ الموقف. يوم للثقة مع هدية في الآفق! ..عاطفيا اليوم يمكنك اخذ الفرصة واخذ الشريك الى مكان ما لتقريب وجهات النظر بينكما وهذا الامر سيخفف من حدة التوتر بينكم ويجدد من المشاعر ويغني العلاقة بالامور الجميلة والشيقة ..الصحة : قد تكون معرض لنزلات السعال أثناء النهار و هذا يرجع إلى الحساسية ...
الجدي

برج الجدي

عاطفيا من المحتمل أن تركز على علاقة وثيقة اليوم حاول أن تفتح قلبك وتتحدث عما يزعجك وتوضح ما تحتاجه شخصيا من العلاقة. لا تقمع المشاعر أو تتجنبها لانه أمر غير صحي على المدى الطويل , ماليا يمكنك اجراء تقييم و تغييرات بأمورك المالية المشتركة مع الشريك او امور البنوك والمصارف والقروض والمبالغ المقترضة اضافة لزيادة اهتمامك بالامور الروحية العميقة .لا تنسى رعاية الكبار في السن من عائلتك لانهم في حاجتك ..عاطفيا اليوم لديك كل الفرص للقاء الشخص الذي سوف يخلق لك الرغبة الحميمية الشديدة وربما لن تستطيع ان تبقى غير مبال له. قد لا يكون وضعه الاجتماعي أو الاقتصادي بارز ولكن شخصيته ستجذبك.واذا كنت مرتبطا حاول اظهار الاخلاص والحب للشريك وان كان هناك مناقشات حاول جعلها ايجابية وليست سلبية لاجل الاستقرار بينكما ..الصحة : اليوم ربما تشعر بالصداع والتوتر النفسي حاول التعامل بهدوء مع هذا الامر وتناول ما يلزمك ..
الدلو

برج الدلو

تكون قادرا على التألق اليوم وقد تجد الاعتراف بمواهبك الفردية و إنجازات الخاصة أكثر من المعتاد. هذا الأمر يمكن أن يبعث على الارتياح ويمكنك على اجراء تغييرات بأمورك المتعلقة بالتحالفات المباشرة والشراكة بانواعها وتحسين العلاقات مثل الزواج والشراكات التجارية. تكون قادرا على رؤية الأمور بشكل متوازن وتقوم بالتغييرات اللازمة..عاطفيا القمر في بيتك السابع بيت الشراكة فتفهم بان العلاقة هي بين الطرفين وليس من طرف واحد فحاول ان تكون ودوداً في تقاسم مشاعرك مع شريك حياتك وهذا سوف يمكنك من الفهم الجيد واظهار المودة لشريك حياتك ..الصحة : قد تكون معرضاً لآلام في المعدة خذ ما يلزم وتكون على خير ما يرام ان شاءالله ..
الحوت

برج الحوت

اليوم جيد للعمل الروحي أو الشفاء وقدرتك على التواصل مع حدسك ومن المرجح أن تكون حساسة لاحتياجات الآخرين , القمر في برج الأسد يمنحك الفرصة لإجراء تغييرات بأمورك المهنية والصحية وكيفية إدارة حياتك اليومية. التحولات الصغيرة مع الروتين يمكن أن تحقق نتائج جيدة..عاطفيا تعلم ان التواضع جميل ولكنه لا يفيد في حالات معينة مع الاحبة حتى لا يساء فهمك من الاخرين . اليوم حاول إظهار مواهبك ومهاراتك لمن تميل له وادخال تغيير على تعاملك وستشعر بالطمانينة والراحة ولكن لا تبالغ في رفع شقف احلامك ..الصحة : انتبه الى عيونك لانك قد تكون معرضة للتوهج اضافة لآلام الأسنان. تجنب تناول المشروبات و الطعام البارد ..