حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح الجمعة, 23 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

ستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية , عليكم تجنب الأوهام في أموركم المتعلقة بالعائلة أو العقارات بشكل عام، تجنبوا أي مشهد ضبابي او شعور بالإحباط بسبب سوء للفهم واستفادوا من هذه الفترة لجلب السعادة لعائلتكم وتقبل تعاون أحد افراد العائلة معكم فكونوا معهم وتعاملوا معهم بهدوء بعيدا عن التشنج ..يمكنكم النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة . . عاطفيا من المرجح أن تقوموا اليوم بالضغط على شريككم بسبب شوقكم له وحب تملككم وغيرتكم فحاولوا ان تديروا مشاعركم اليوم بأفضل طريقة ممكنة بعيدا عن التسرع بالكلام . إذا كنتم وحيدين فقد تبدأو علاقة سرية من وراء الكواليس ..
الثور

برج الثور

تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة ، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان...وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة . بالمقابل حاولوا الانتباه في تعاملكم مع أجهزة الاتصال الصغيرة واجراء صيانة لها (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، الخ) وتجنبوا اي سوء للفهم مع أصدقائكم بسبب الأراء المختلفة بينكم ومن الأفضل تجنب الأشخاص الذين لا تشعرون معهم بتفاهم فكري! عاطفيا من المحتمل أن تحاولوا اليوم الحصول على شيء من شريككم ولكن من الأفضل أن تسألوه مباشرة من دون الشعور بالذنب! إذا كنت وحيدين فلا تفتحوا قلبكم مباشرة لشخص تعرفتم عليه وأجعلوا الامر أكثر إثارة للاهتمام!
الجوزاء

برج الجوزاء

تنشغلون في ضبط ميزانيتكم مع فرصة لمكسب مالي , تحتاجوا إلى تلبية احتياجاتكم العميقة سواء الروحية أو المالية ، تفضلوا المشاريع المهمة لمستقبلكم وجمع المعلومات المفيدة ..عاطفيا تزداد جاذبيتكم وستجدوا الحب يسير مع الصداقة مع الأشياء المثيرة ولكن تجنبوا حالات التوتر من دون داعي , ايضا قد تجدوا الدعم من أصدقائكم أو صداقة تتطور بشكل مختلف ! ماليا عليكم تجنب الخدع في تعاملكم المالي او فقدان المال فحاولوا أن تحافظوا على استرخائكم للحصول على نتائج أفضل
السرطان

برج السرطان

القمر في برجكم يمنحكم الثقة والطاقة من جهة ومن جهة يشعركم بتقلب بالمزاج والرغبات , حاولوا العمل على السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم للأمام والاستفادة من تفاؤلكم و العمل على التجديد في مظهركم , بأمور الشراكة عليكم تجنب النقاشات العقيمة مع الشركاء وتجنب التسرع بالاحكام ، قد ينتابكم شعور بالرغبة في الهروب من الواقع والإكتئاب والاستفادة من خصوبة ابداعكم وخيالكم...عاطفيا من المرجح أن تشعروا اليوم بأنكم تتنافسوا مع شريككم مما قد يخلق مناخًا متوترًا بينكما فحاولوا بدلا من ذلك الحديث بلطف والاستفادة من قوة المشاعر ايجابا بينكم .
الاسد

برج الاسد

ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد ..عاطفيا ان كنتم مرتبطين فتجنبوا الفوضى في التعامل مع شريكم ومن الافضل التحدث بشكل مباشر و بكل هدوء معه . إذا كنتم وحيدين فحاولوا عدم الشك في شخص قابلتوه مؤخرًا إذا لم يعطيكم سببا لذلك
العذراء

برج العذراء

تنشطون اجتماعيا وفي علاقاتكم مع الأصدقاء وفي اموركم الفنية ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة. ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل .. وعاطفيا توقعوا أخبار جيدة تساعدكم على الوصول إلى الشخص الذي ترغبوا فيه..ان كنتم مرتبطين فاليوم من الممكن أن تختلفوا مع شريك حياتكم بسبب امر له علاقة بالأصدقاء المشتركين بينكم فأنتبهوا وحافظوا على العلاقة الخاصة بكم ولا تفسدوا يومكم بسبب خلافات الأنانية .
الميزان

برج الميزان

اليوم من المرجح ان تختاروا التعامل أكثر مع عملكم و واجباتكم المهنية أكثر من اهتمامكم بحياتكم الشخصية. حاولوا ترتيب جدولكم بالشكل الصحيح تجنبأ لاي توتر او فوضى بسبب تغيير فجائي يحصل . من الممكن أيضًا أن سماع بعض الشكاوى من أفراد عائلتكم بسبب عملكم !صحيا راعوا صحتكم اكثر , عاطفيا اليوم من المرجح أن تشعروا بأن شريككم يواجهكم بشكل غريب والسبب اهمالكم له . إذا كنتم وحيدين فقد تشعروا بتغيير للمشاعر لشخص يلفت انتباهكم في مكان عملكم لم يكن يلفت انتباهكم في البداية .
العقرب

برج العقرب

حدسكم يصل الى الذروة , تنشطون في سفر او اتصال بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم ، الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات. وعاطفيا يمكنكم بناء جسور من المحبة مع الاحبة ..بالمقابل يفضل تجنب اي سوء للفهم بسبب اتصال مع صديق او اخ او رسالة مستعجلة او تأخير يحصل في سفر .. عاطفيا من المحتمل اليوم أن يكون لديكم آراء مختلفة تمامًا عن آراء شريك حياتكم بسبب ظرف او حفلة ويجب أن تكونوا حريصين على كيفية إدارتكم للأمور بعيدا عن آخذها بأنانية . إذا كنتم وحيدين فقد يجذبكم أحد معارفكم الجدد حتى لو بدا لكم مزعجاً قليلاً في البداية!
القوس

برج القوس

تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة والتعامل مع القروض المالية والبنوك والتأمين وجمع الضرائب بعيدا عن الخداع والأوهام ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض ..القمر في السرطان فيخلق لكم الإثارة الحميمية القوية والرغبة في التعامل مع القضايا العاطفية الخاصة بكم . عمليا فقد يكون من الأفضل التعامل بشكل هادئ مع أي أمور مالية وتجنب النفقات لزيادة مواردكم وأموالكم وليس العكس . ما تحتاجوه هو تجنب التشبث بالرأي بينكم وبين شرائكم ومحاولة حل الامور بكل ليونة وهدوء ..عاطفيا اليوم يوم مثير يخلق جواً دافئاً بينكم وبين شريككم. إذا كنتم وحيدين فقد تبدؤا مغامرة عاطفية جديدة فورًا وتعطيكم لحظات مليئة بالمشاعر القوية.
الجدي

برج الجدي

يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة بشرط ضبط اعصابكم و اظهار الدبلوماسية , "القمر في السرطان" فتركزوا اليوم انتباهكم على الأشخاص الذين تحيطون بهم وتجودن الحاجة لحماية أحبائكم . تجنبوا التطرف والغيرة حتى لا تخطئوا بقراراتكم . امنحوا مساعدتكم أو رأيكم فقط إذا طلب منكم حتى لا يحدث سوء تفاهم..عاطفيا اليوم سيكون لديكم طريقة خاصة لإظهار مشاعركم لشريك حياتكم وتشعرون بقوة الرغبة باتبادل الكلام وتميلون للتملك . إذا كنتم وحيدين فقد لا تجدو حرية في التصرف بشكل صحيح في قضية عاطفية ، يجب أن تروا الامور بشكل واقعي بعيدا عن أي شك.
الدلو

برج الدلو

هذه الأيام ممتازة للانتهاء من كل ما تبقى لكم من الماضي , يتحول انتباهكم الى اموركم المهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم ..قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب ..حاولوا ترتيب شؤونكم الخاصة وتعزيز خططكم الإبداعية و استخدام الحدس والبصيرة لإيجاد حلول لاموالكم ..عاطفيا اليوم قد تفضلوا اتباع نهج جديد في قضية تهمكم أنتم وشريككم ولكن ربما يكون من الأفضل أن تكونوا واضححيين حتى لا تكون هناك فرصة لسوء الفهم. إذا كنتم وحيدين فحاولوا الاستماع لحدسكم حول علاقتكم العاطفية.
الحوت

برج الحوت

القمر في السرطان يعطيكم لحظات من المشاعر الممتعة. سيكون أصدقاؤكم وشريككم مفيدون لكم فأسعوا إلى مقابلتهم والحديث معهم . اجتماعيا قد تخطر ببالكم قضايا من الماضي قد تقودكم إلى الهواجس فحاولوت ان لا تفسدوا مزاجكم الجيد..عاطفيا اليوم جيد لكم وللشريك ولكن تجنبوا امور الغيرة لأنها ستكون ملموسة للغاية ويمكن ان تخلق التوتر. إذا كنتم وحيدين فالمشاعر بينكم وبين شخص ما قابلتوه مؤخرًا بدأت تتطور وتغير حياتكم .