حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم ماغي فرح السبت, 24 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

القمر في برج الجوزاء يمنحك الطاقة والنشاط للتعامل مع الاصدقاء والاكثار من اتصالاتك وتنقلات القصيرة ورسائلك للأخرين والاخوة ..من جهة اخرى مواليد اول العشرية الثالثة هذا الاسبوع قد يشعرون برغبة كبيرة لاجراء تغيير في امورهم المهنية والمالية المشتركة مع شعورهم بزيادة ف يالمشاعر الحميمية والميل الى التملك مع زيادة مشاعر الغيرة فعليهم التعامل بهدوء للنجاح , مواليد اخر العشرية الثالثة من البرج قد يشعرون اللآن برغبة بالخروج عن المألوف والميل للمغامرات الغير محسوبة بأمور لها لعاقة بالعائلة اولعقارات والمهنة للحصول على أفضل النتائج الآن من الأفضل تجنب التحركات المفاجئة أو الدراما !
الثور

برج الثور

القمر اليوم يأخذك للتفكير بالأمور المالية المشتركة وتحسين امورك العاطفية , بالمقابل مواليد اول العشرية الثالثة قد يجدون انفسهم اما فرصة للسفر او تغيير يطرأ بسبب رحلة او امر له علاقة بالاصدقاء او الاقامة او الاخوة او الدرسة , مواليد اخر العشرية الثالثة يفضل حاليا تجنب الاضطرابات بسببب امور خاصة ومن الماضي !
الجوزاء

برج الجوزاء

يوم القمر فيه يدعمك ويمنحك الثقة والشعور بالقوة والراحةا لنفسية , من جهة اخرى مواليد اخر البرج ليحاولوا تجنب اي مشاعر سلبية او سوء للفهم في امورهم الاجتماعية وفي تعاملهم مع الاصدقاء . بالمقابل يمكن أن يكون هناك بعض الحلول في الأفق فيما يتعلق بصراع بين المشاعر الحميمة والمثالية أو الصدامات بين احتياجاتك الحميمية ورغبتك في قبول الصداقة..مواليد اول العشرية الثالثة قد يكونون امام اقتراح مهم لها لعاقة بالمال المشترك أو المحادثات والأفكار التي تحدث تحولات بحياتهم بطريقة ما . الأهم الآن هو أن تتعلم أكثر عن نفسك وعن رغباتك ومشاعرك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أفضل في المستقبل.
السرطان

برج السرطان

اليوم مفتاح النجاح فيه هو الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الآخرين قدر المستطاع والتأمل واراحة جسمك وصحتك , مواليد اخر البرج قد يشعرون هذا الاسبوع بالرغبة بإحداث تغيير لهم معنى يتعلق بأمور المهنة والتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر مع تغيير في امور السكن والاهتمام بالعقارات . عاطفيا تجنب ردود الفعل السريعة ومحاولة اكتساب فهم جديد لوجهة نظر الشريك او شخص ما تهتم به .
الاسد

برج الاسد

اليوم جميل لك للأمور الاجتماعية والاصدقاء ..من جهة اخرى ستميل للتفكير بعمق بامور المعتقدات ، والسفر ، والتوسع والآفاق وحل الصراعات القانونية . ستحتاج إلى الاعتماد على الصبر اليوم ولا تستبعد أن تظهر طريقة جديدة للتفكير تفيدك ،نصيحتي لك هذا الأسبوع هي مواجهة الحقيقة حتى لو كانت غير مريحة لأنها يمكن أن تحفزك على التحسن والتعامل بشكل ايجابي مع المجالات الأساسية في حياتك مما يجعلك أقل عرضة للقلق أو للمشاكل .
العذراء

برج العذراء

قد تشعر بشيء من الحماس اليوم في المشاريع الإبداعية والعلاقات الحميمية والمالية ، إذا كنت لا تعرف أن تأخذ موقفا حازما فحاول أن تبقى مرنًا وتجنب التمسك بالطرق القديمة بعنادك و تجنب أيضًا التطرف مع الطرف الآخر . خلال هذا الاسبوع غالبا ستجد أن الأمور الحميمة أو المالية ستصبح أقل إرباكًا أو صعوبة في المضي قدمًا
الميزان

برج الميزان

اليوم غالبا ستدور المحادثات الهامة حول الأمور الشخصية أو العائلة أو الحياة المنزلية فحاول ألا تدفع بالأشياء بعيدًا جدًا ولا تسمح للآخرين بأستفزازك أيضًا. قد تشعر بأنك لا تقبل شيئًا على الإطلاق وقد يفاجئك شخص ما في حياتك أو قد يكون هناك قلق في تعاملك مع (أو بين) العائلة أو الشريك . حافظ على انفتاحك ومرونتك واستغل هذا اليوم في التفكير بامور السفر والدراسة والتواجد مع الاصدقاء .
العقرب

برج العقرب

اليوم جيد لامور المال والعاطفة وقد تضطر لتحويل مال لشخص ما بسبب ظرف يمر به او العكس يصلك مبلغ من المال من شخص قريب منك , من جهة اخرى حاول التركيز اكثر في امور دراساتك أو اتصالاتك أو مشاريعك وتجنب مشاعر الفوضوي في حياتك..يوم مهم جدا لك لاخذ قرار مهني ضروري سواء باستمرار بعمل او تغيير مسار عملك نهائيا او للقيام بسفرة قصيرة بسبب صديق او اخ اوابن وخصوصا لمواليد اخر الفترة الثانية ومواليد الفترة الثالثة من البرج ولكن لا نسى رعاية صحتك أكثر
القوس

برج القوس

راقب تحركاتك المستعجلة وخصوصا بأمور المال والحب. يمكن أن تشعر ببعض التناقض بين رغبتك في الراحة والأمان وحاجتك إلى الإثارة العاطفية وإيجاد أرضية جيدة لهذه الأمور فيمكن أن تكون مفيدة ً!
الجدي

برج الجدي

قد لا تكون راضيًا بشكل رهيب عن الروتين أو الطرق القديمة المتعبة المتعلقة بأمور العمل والعائلة ، حان الوقت الآن لمعرفة ما هي هذه الأمور وربما التحرر منها. ابحث عن طرق جديدة للتمتع مع نفسك إذا كانت الأشياء تشعرك بالاضطراب الشديد ، فكر بجدية بما تحتاجه لتبقى محفزًا ومُشاركًا. التحديات اليوم تضيء لك نورا لإجراء تحسينات...
الدلو

برج الدلو

من المهم اليوم التفكير بشكل مهم للتغييرات الإيجابية. تجنب الإفراط في التفكير والتحركات المستعجلة وحاول إيجاد التوازن الآن. يوم ايجابي ان علمت كيف تستغله بشكل سلس مع الاحبة بعيدا عن الصراعات أو سوء للفهم مع الآخرين اليوم. كن على استعداد أيضًا للتعلم من الأخطاء وتحسينها ..
الحوت

برج الحوت

من الأفضل عدم التسرع في أي شيء الآن, أنت بحاجة إلى إجراء تغييرات في شؤونك العملية أو بالصداقة ، قد تواجه بعض التوتر اليوم بسبب امور عائلية او مالية , الأحداث والعواطف التي تشعر بها الآن ستوصلك إلى يقظة قوية للأفكار والإمكانيات الجديدة لتحسين حياتك. ابحث عن فرص النمو والتعلم وفهم نفسك وعلاقاتك ومشاريعك بشكل كامل و حاول ألا تتعثر في العادات والطرق القديمة والاهتمام بصحتك اكثر ..