ابراج مكتوب


الابراج اليومية وحظك اليوم من مكتوب برجك اليومي على الصعيد العاطفي والصحي والمهني

ابراج مكتوب اليوم الاحد, 5 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

لديك اليوم العديد من الأفكار المميزة والجديدة التي تريد أن تنفذها في مشاريعك القادمة، ولكن عليك في البداية أن تصنف هذه الأفكار حتى تستطيع تنفيذها حسب الأولوية. تهتم اليوم بالمشاريع التي تتعلق بالسفر والكتابة والدعاية والطبع.
الثور

برج الثور

يوم مميز حيث يجتمع الذكاء والفكر مع الحدس وسرعة البديهة. ستكون موفقا في كل جوانب حياتك اليوم. الأنشطة الجماعية المفيدة ستتيح لك الفرصة لتتعرف على أشخاص ودودين. ربما تلتقي بمجموعة من الشخصيات الجديدة ولكنك تشعر أن تعرفهم منذ وقت طويل.
الجوزاء

برج الجوزاء

تبدأ اليوم مشروعا مهما للغاية يتطلب منك تركيزا ومهارة، ولحسن الحظ أنت على ما يرام اليوم ومزاجك في حالة جيدة. ستكون مسرورا جدا بالنتائج التي تحققها وستحظى بإعجاب الآخرين. توقع الحصول على بعض الهدايا تقديرا لجهودك. توقع زيادة في دخلك هذا اليوم.
السرطان

برج السرطان

إذا كنت تفكر في العمل في مجال الصحافة أو التدريس أو الالتحاق بأي وظيفة جديدة تعتمد على نشر المعلومات، فعليك اليوم أن تسعى للعمل في مثل هذه المجالات. تحرص اليوم على التعرف على أي تفاصيل تساعدك على تغيير مهنتك أو حياتك بشكل عام.
الاسد

برج الاسد

ربما تشعر اليوم أنك أكثر نشاطا وتتمتع بمزيد من الحكمة والذكاء. قد يلاحظ من حولك هذه الصفات التي تظهر في شخصيتك اليوم. شخصيتك المميزة تساعدك على تقوية علاقاتك مع الآخرين. استغل مهاراتك في المشاريع الدقيقة. لا تدع هذا اليوم يفوت قبل أن تحقق فيه النجاح في العمل.
العذراء

برج العذراء

تحضر مجموعة من الأشخاص حفلا أو اجتماعا في منزلك. سيكون لقاء مميزا وربما تلتقي بشخصيات رائعة. تدور مناقشاتك مع هذه الشخصيات حول الأجهزة التكنولوجية الحديثة أو حول علم التنجيم أو مواضيع أخرى غامضة بعض الشيء.
الميزان

برج الميزان

ربما يقام حفل ما أو سباق في المدينة التي تعيش فيها. أنت ترى أن هذا الحدث مثير للغاية وتحرص على حضوره لأنه لا يتكرر إلا نادرا. توقع لقاء عدد من الشخصيات والرموز البارزة. حاول أن تخطط وتنظم وقتك قبل الذهاب إلى هذا السباق لأنك ستقضي وقتا طويلا في هذا المكان.
العقرب

برج العقرب

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أي قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت الآن قادر على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حلا وسطا يقبله جميع الأطراف.
القوس

برج القوس

تعشق المغامرات وتتمنى أن تقوم برحلة استكشافية مع الحبيب. تلاحظ اليوم تراجعا في العمل أو في بعض المشاريع فعليك التركيز على تطويرها. هذه هي اللحظة المناسبة للانطلاق، خاصة إذا كنت تفكر في السفر جوا. ستستمتع بجو جميل مع الحبيب.
الجدي

برج الجدي

تلتقي اليوم بمجموعة من الأشخاص الذين يشاركونك نفس اهتماماتك الفكرية والروحانية في منزلك، سيكون اجتماعا مثمرا ومثيرا للغاية خاصة أن هؤلاء سيصبحون أصدقاءك يوما ما. تقوم بإجراء العديد من الخطط والمشاريع المستقبلية. من الأفضل ألا يستمر هذا اللقاء أو الاجتماع أكثر من 60 دقيقة.
الدلو

برج الدلو

لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من إحباطك، بل حاول أن تحافظ على النجاح الذي حققته في عملك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، الشريك سيكون عاملا مساعداً في هذا الشأن إلى حد كبير.
الحوت

برج الحوت

هناك خلافات هامشية مع بعض الزملاء، لكن ذلك لن يترك رواسب مستقبلية. إذا كنت ترغب في الاستقرار، فإن الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة فاعرض عليه الزواج. تقيد بالإرشادات الطبية المطلوبة.
ابراج مكتوب اليوم السبت, 4 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 3 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 2 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 1 تموز 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 30 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 29 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاحد, 28 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم السبت, 27 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 26 حزيران 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني