ابراج مكتوب


الابراج اليومية وحظك اليوم من مكتوب برجك اليومي على الصعيد العاطفي والصحي والمهني

ابراج مكتوب اليوم السبت, 22 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

خصص بعض الوقت اليوم للراحة سواء بدنيا أو ذهنيا واسترخ في المنزل في مكان هادئ. اجلس في المكان المفضل لديك واقرأ كتابا ما، وتناول كوبا من الشاي أو أي مشروب دافئ. تأمل في الطبيعة من حولك.
الثور

برج الثور

اختر الوقت المناسب اليوم للاسترخاء والابتعاد عن أجواء العمل المملة والضغوط. اجلس مع من تحب في فترة المساء. تشعر اليوم ان علاقاتك بمن حولك أصبحت أكثر توترا أو تعقيدا مقارنة بالفترة الماضية. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا، فكن هادئا.
الجوزاء

برج الجوزاء

ابدأ اليوم بوضع خطط جديدة من أجل تطوير مشاريعك وأعمالك خلال الفترة المقبلة. قم بتعليق بعض الصور التي قمت بالتقاطها في بلاد أخرى كي تحفزك على العمل والنشاط. ربما تفهم اليوم سبب عدم قدرتك على اتخاذ أي قرار أو أي خطوة بسهولة.
السرطان

برج السرطان

معظم الأخبار التي تسمعها اليوم قد تكون مجرد شائعات، ولكن مجرد أن تسمعها قد تسبب لك صدمة، ولذلك يجب أن تتأكد منها أولا. استخدم نفوذك في تحقيق أهدافك، فإذا كانت أفكارك ومفاهيمك ثابتة وغير قابلة للتغيير، فستجد القبول لدى الآخرين.
الاسد

برج الاسد

قد تواجهك بعض المشاكل الفنية اليوم في المنزل فربما يتعطل أحد الأجهزة عن العمل، ولذلك قد تشعر بالعجز التام عن القيام بأي شيء بسبب هذه المشكلة. ربما تنشغل أيضا بتكلفة صيانة هذا الجهاز. إذا لم تستطع حل المشكلة بنفسك، استعن بالمختص أو بصديق.
العذراء

برج العذراء

ربما تتعلم اليوم المزيد في عملك بفضل مساعدة بعض الزملاء الأوفياء لك. الفترة المسائية من المحتمل أن تكون مليئة بالمفاجآت والأخبار السارة! تهتم اليوم بتنظيم مكتبك وأرواقك وملفاتك الشخصية وهذا السلوك والتصرف يعجب الشريك. اقض وقتا هادئا الليلة في المنزل.
الميزان

برج الميزان

إذا احتجت إلى بعض المعلومات اليوم، عليك التواصل مع بعض الزملاء لمعرفتها أو البحث على الإنترنت أو في مكتبة الجامعة. الإفراط في تناول الطعام الدسم أو المشروبات قد يؤدي إلى حدوث مشاكل صحية فكن حذرا!
العقرب

برج العقرب

أنت شخص متفائل ومبتسم دائما ولا تعرف التشاؤم، ولذلك بإمكانك أن تصبح محفزا للآخرين الذين يرغبون في تحقيق أحلامهم. لا تتردد في تشجيع ومساعدة الآخرين. أسرتك تحتاج إلى دعمك ومساعدتك هذا اليوم فلا تهملها.
القوس

برج القوس

قد تفتح باب منزلك اليوم وتجد شخصا ما ترك لك هدية أو باقة ورد أو رسالة رومانسية، وتدرك عندئذ أن هناك شخصا ما مهتما بك ولكن لا تعرفه. ستقدر قيمة الحب والاهتمام اليوم ووجود شخص ما في حياتك.
الجدي

برج الجدي

تنجح اليوم في مهمة صعبة وتحقق الكثير من الأرباح غير المتوقعة. لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.تواجه بعض المشاكل التقنية في العمل قد تعيقك عن مهامك ولكنها ستحل قريبا. كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب ولكن بدون أن تجرحه.
الدلو

برج الدلو

يجب عليك اليوم أن تحتفظ بآرائك لنفسك خاصة إذ اكنت هذه الآراء تتعلق بالسياسة أو الدين. في الواقع، لا يمكنك تغيير أفكار الآخرين بالكلام فقط بل بالأفعال أيضا. يجب أن تختار وسائل جيدة للإقناع. ابتعد عن المنبهات والطعام الدسم.
الحوت

برج الحوت

تشعر بالاكتئاب واللامبالاة ولا تتأثر بما يحدث من حولك مهما كان. لا تهتم بتدبير أموالك ولذلك ربما تنفقها في أمور تافهة. إذا كنت تعاني من أي مرض، عليك أن تذهب للطبيب لأن الحالة التي تشعر بها اليوم تبدو خطيرة!
ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 21 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 20 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 19 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 18 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 17 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاحد, 16 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم السبت, 15 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 14 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 13 شباط 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني