ابراج مكتوب


الابراج اليومية وحظك اليوم من مكتوب برجك اليومي على الصعيد العاطفي والصحي والمهني

ابراج مكتوب اليوم السبت, 13 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

تفكر في خطواتك القادمة بكل حرص ودقة وكأنك تلعب لعبة الشطرنج. شتعر أن من حولك يتقدمون بشكل أسرع ولكن الدقة مطلوبة أيضا فحاول أن توازن بين الأمرين، وإلا اتخذت قراراتك بشكل عشوائي ومتهور. الأمر لا يحتاج وقتا طويلا كما تتخيل ولكن يتطلب مزيدا من الدقة.
الثور

برج الثور

لن تبقى وحيدا ولن تتعثر خطواتك. المطلوب منك تكرار المحاولات والتقدّم حتى لو شعرت بثقل الضغوط أو ترددت في اتخاذ الخطوة. لا تتهور في مواقفك مع الشريك. توفق في إعادة بناء ما هدمته، ابتعد عن المتاعب هذا اليوم حتى لا تصاب بتراجع صحي.
الجوزاء

برج الجوزاء

قم بجرد لجميع أعمالك ونظم ملفاتك وأوراقك قبل الانطلاق في مشاريع جديدة. عبر عن أحاسيسك للشريك بكلام جميل ورقيق، فهو بحاجة إلى سماع ذلك منك. امنح العائلة فرصة ثانية للوقوف إلى جانبك ومساندتك في محنتك القاسية. اجعل شعارك اليوم هو النجاح في أي مجال سواء العمل أو في الأنشطة الترفيهية.
الاسد

برج الاسد

تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك، استمر في إنجازها لأن هناك مكافأة أو ترقية بانتظارك لكن لا تتردد في التقرب ممن يثير إعجابك من الطرف الآخر فهو يكن لك المشاعر نفسها. لا تدع أحدا يستغل طيبة قلبك وحبك لمساعدة الآخرين ورتب أولويات اهتماماتك.
العذراء

برج العذراء

يوم مناسب للتشاور وعقد الصفقات والمشاركة في مختلف الأنشطة، وقد تعرض عليك فرص مميزة. تشعر بالارتباك كلما حاول الشريك مصارحتك بموضوع يتعلق بكما فحاول أن تكون جريئا. لا تكن من المستهترين بكل شيء في الحياة.
القوس

برج القوس

لا تغامر وتستثمر أموالك لأن الحظ ضدك في هذه الفترة وقد تتعرض لخسارة كبيرة. تجتمع مع الحبيب وتتفاهمان على الأمور التي اختلفتما حولها وتعيشان وقتا هادئا. كلمة من صديق تجرح مشاعرك وتضايقك كثيرا لأنك لم تكن تتوقع منه ذلك.
الجدي

برج الجدي

تعامل بدبلوماسية مع باقي الزملاء وستحصل على النتائج التي تريدها وتجنب السلبية. ستتطور صداقة إلى علاقة حب تفاجئ الجميع من حولك وتجعلك تفكر بالارتباط. كرس وقتا للاستجمام والراحة لتستعيد صفاء ذهنك وتتخذ القرارات الصائبة.
الدلو

برج الدلو

كنت تبحث عن الحب وقد تواجهه اليوم في مجال عملك أو إبان أدائك مهمة. تتلقى دعوة وتلبيها، وربما تقوم بمغامرة أو تسافر للقاء شخص ما. تناقش وتفاوض وتتقدم على بعض المعترضين. تشعر بالتحرر والشجاعة. تطور بعض العلاقات وتستمتع بجو رومانسي واعد.
الحوت

برج الحوت

ربما لا تفضل الاعتراف بأي شيء أمام أي شخص اليوم على الرغم من أن ما تقوله حقيقيا. تفضل أن تعمل في السر دون أن يلاحظ الآخرون ما تقوم به. تضع بينك وبين الآخرين حدودا في التعامل. إذا كنت مصرا على التصرف بهذه الطريقة ، فيجب عليك أن تدرك أن ذلك لا يعجب من حولك ولن يكون في مصلحتك.
ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 12 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 11 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 10 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 9 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 8 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاحد, 7 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم السبت, 6 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 5 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 4 شباط 2021 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني