ابراج مكتوب


الابراج اليومية وحظك اليوم من مكتوب برجك اليومي على الصعيد العاطفي والصحي والمهني

ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 30 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

قد تكون مهموما هذا اليوم بسبب توتر علاقاتك بالآخرين وتعرضك لبعض المواقف الصعبة. لا تقلق، لأن هذه الغيوم ستنقشع قريبا. ركز على مشاريعك الحالية ولا تضع وقتك وخطط جيدا لمستقبلك.
الثور

برج الثور

يوم مناسب جدا لاتخاذ خطوة مهمة في حياتك. إذا كان هناك قرار ما تفكر فيه بشأن علاقتك بالشريك، اتخذه اليوم ولا تنتظر أكثر من ذلك. ثق في نفسك ولا تنظر إلى الخلف وإلا سستراجع مستواك. قم بعمل الأشياء التي تجلب لك السعادة.
الجوزاء

برج الجوزاء

دعك من الأمور التي تشغلك وركز على الاهتمام بشخص ما. الاهتمام بمن حولك لا يعني إهمال نفسك. عليك أن تهتم بهذا الشخص لعدة أسباب على رأسها احتياجك الشديد للاستماع لهمومه ومشاكله.
السرطان

برج السرطان

على الرغم من أنك تبدو فخورا بنفسك اليوم، ولكن هذا الأمر قد يبعد الآخرين عنك. أنت شخص صبور بطبعك ولكن اليوم قد ينفد هذا الصبر ولذلك من الصعب أن تتحمل أفعال الآخرين الغريبة أو السخيفة. كن هادئا ولا تنفعل.
الاسد

برج الاسد

لا تحاول أن تتصرف مثل شخص ما، وخاصة إن كان هذا الشخص لا يشبهك تماما. تحاول أن تغير نفسك منذ فترة ولكن هذا لا يعني أن تتصرف مثل شخص آخر. ربما تدفعك مجموعة من الأشخاص للتصرف بطريقة ما لمجرد الانتقام منك، فكن حذرا.
العذراء

برج العذراء

قد لا يحالفك الحظ في يوم مثل هذا، تشعر أن الجميع يستمتعون بحياتهم إلا أنت. عليك أن تدرك شيئا مهما جدا اليوم وهو أنه لا يوجد شخص على كوكبنا هذا يعيش حياة سعيدة خالية من أي مشاكل. كل شخص لديه هموم ومشاكل ولكل شخص أيضا القدرة على تحملها والتعامل معها دون شكوى.
الميزان

برج الميزان

تتصرف بأسلوب جاد وحازم جدا اليوم وربما ترفع صوتك على مديريك في العمل. على الرغم من أن الأجواء غير مريحة، ولكن هذا لا يعني احتمالية حدوث مشاكل. الأمور تصل إلى ذروتها هذا اليوم. ابحث عن جمالك الداخلي وجدد حماسك في كل يوم جديد.
العقرب

برج العقرب

قد تشعر بالإحباط عندما تلاحظ أن زملاءك في العمل يسرقون أفكارك وخططك وينسبونها لأنفسهم. أنت تؤمن أن العمل الشاق يحتاج إلى تعب ومجهود ولذلك لا تقبل أن يسلب الآخرون جهدك وتعبك. ربما تضحي بنفسك اليوم من أجل تحقيق النجاح وحماية أفكارك.
القوس

برج القوس

بعض الأمور التي بدت غامضة لك الفترة الماضية ربما تتضح اليوم. ربما تقترب من شخص ما اليوم بشكل غريب بسبب بعض الجهود التي يقوم بها من أجلك. من الأفضل اليوم أن تسمع أكثر من أن تتكلم. مارس رياضتك المفضلة كل صباح ومساء.
الجدي

برج الجدي

سيكون من الأفضل لك اليوم أن تظل بعيدا عن التوتر أو المشاكل. لا تتدخل في مشاكل الآخرين أو شؤونهم. عندما تحاول ان تؤيد بعضهم، قد تحول نفسك بهذه الطريقة من صديق إلى عدو أو خصم. إذا لزم الأمر حاول أن تساعد الجميع لإيجاد حل للمشكلة دون التحيز لآي طرف.
الدلو

برج الدلو

ستواجه اليوم بعض المواقف الصعبة التي تجعلك تشعر بضغط وتوتر شديد. من المهم في هذه الفترة أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير أي الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول أن لا تفقد السيطرة على أعصابك واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات الحالية.
الحوت

برج الحوت

على الرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي، إلا انك تحاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من اجتياز المصاعب والعراقيل بسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه فكن حذرا. ممارسة الرياضة في يوم مثل هذا قد تخفف من شعورك بالاكتئاب والحزن. اتصل بصديق مخلص واشرح له موقفك الآن فربما يدلك على الحل المناسب.
ابراج مكتوب اليوم الاحد, 29 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم السبت, 28 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 27 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 26 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 25 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 24 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 23 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاحد, 22 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم السبت, 21 اذار 2020 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني