ابراج مكتوب


الابراج اليومية وحظك اليوم من مكتوب برجك اليومي على الصعيد العاطفي والصحي والمهني

ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 18 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني


الحمل

برج الحمل

ربما تشعر اليوم أنك تنطلق بسرعة نحو أهدافك. ليس بالضرورة أن يكون النجاح في العمل فقط بل قد تنجح في إقناع أسرتك بفكرة معينة، أو قد تنجح مثلا في التغلب على الصعوبات التي تواجهك منذ فترة. قد تكتشف في لحظة ما أنك يجب عليك تغيير الطريق الذي تسير فيه، واتخاذ طريق آخر. لا تقلق فالأمر سهل جدا.
الثور

برج الثور

يجب أن تستغل ذكاءك وإبداعك اليوم بشتى الطرق. الفضول والتدخل في شؤون الآخرين مطلوبان اليوم. اهتمامك بالأفكار العقلانية أو الروحانية سيجعلك تتعرف على شخصيات بارزة في مجتمعك. ستستمتع بالمناقشة معهم جدا، ولكن كن حريصا واختر كلماتك بعناية.
الجوزاء

برج الجوزاء

لديك عدد كبير من المشاريع هذه الفترة وتخطط للانتهاء منها آخر هذا الشهر. يجب عليك أن تبذل مجهودا غير عادي هذا اليوم. أفكارك النيرة ستجعلك تصل إلى أهدافك بسرعة. التحدث مع أقرب الأشخاص إليك أفضل بكثير من التزام الصمت في هذه الفترة.
السرطان

برج السرطان

لا تستطيع التركيز على أي شيء اليوم باستثناء القضايا والموضوعات المتعلقة بالروحانيات. تستطيع قراءة أكثر من قصة أو كتاب في وقت وجيز حيث إنك تتمتع بذهن صاف. مناقشاتك وحواراتك مع الأصدقاء ستكون مثمرة بالتأكيد.
الاسد

برج الاسد

الأخبار السيئة التي تسمعها عن مدينتك اليوم أو عن الوضع الاقتصادي للبلاد اليوم ستصيبك بصدمة. لا تقلق. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا. قد تتعافى اليوم من بعض الأمراض التي أصبت بها خلال الفترة الماضية. استمتع بوقتك ولا تجعل شيئا يفسد عليك يومك.
العذراء

برج العذراء

سيكون يوما مثمرا جدا، وتشعر فيه بأنك ليس لديك أي مشاكل من أي نوع. تحاول أن تستغل يوما مميزا ومختلفا مثل هذا في القيام ببعض الأنشطة مع الأصدقاء أو الأسرة. أفكارك قد لا تعجب الجميع فتقبل الرأي الآخر.
الميزان

برج الميزان

قد يمر أحد أفراد أسرتك بنوبة غضب شديدة جدا وربما تتساءل عن السبب. قد تظن بعض الوقت أنك السبب في ذلك. الأمر لا يتعلق بك إطلاقا. مهمتك اليوم هي إسعاد هذا الشخص وحل مشاكله. اهتم بصحتك فالمناخ غير مستقر هذه الفترة.
العقرب

برج العقرب

تقوم بعملك اليوم على أكمل وجه ولكن إذا توقفت للحظة، سينهار كل شيء. كن حذرا ولا تحمل نفسك ما لا تطيق، خاصة إذا عرض عليك الزملاء المساعدة فمن المفترض أنكم فريق عمل واحد. تتميز بنقدك البناء لتصرفات الآخرين، ولكن قد يكون الشخص الذي يحتاج إلى هذه الانتقادات هو أنت شخصيا.
القوس

برج القوس

تحرك واخرج لملاقاة الناس إذا كنت أعزب. ستنسجم مع الجميع بالتأكيد، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. تلجأ اليوم إلى شخص ما لتناقشه في قضية مهمة ولكن لن يفهم وجهة نظرك.
الجدي

برج الجدي

تنظف منزلك اليوم وترتبه عندما تسمع أخبارا رائعة عن وضعك المادي. هذه الأخبار ستجعلك تشعر أنك أسعد إنسان في العالم. ستشعر بالذنب إذا وجدت منزلك متسخا جدا حتى بعد ما قمت بتنظيفه. اذهب في المساء مع أصدقائك فأنت تستحق التدليل.
الدلو

برج الدلو

قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في نهاية اليوم، وستستطيع التخلص من حالة القلق والرتابة. كثف تحركاتك. خطط لرحلة أو لقضاء يوم ممتع مع الحبيب.
الحوت

برج الحوت

قد تكون الأجواء غير مناسبة للتعارف أو لتعميق اي علاقة جديدة إذا كنت أعزب. لا تلم الحبيب على بعض الملاحظات القاسية تجاهك. يتيح هذا اليوم فرصا جديدة في العمل، إلا أن ذلك مؤقت. ابتعد قدر الإمكان عن المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وحاول إصلاح الأوضاع بينكما بهدوء.
ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 17 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 16 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاحد, 15 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم السبت, 14 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الجمعة, 13 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الخميس, 12 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاربعاء, 11 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء, 10 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني ابراج مكتوب اليوم الاثنين, 9 ايلول 2019 على الصعيد العاطفي والمالي والمهني