تخطى إلى المحتوى

جمال امرأة برج الدلو .. جمال خارج وداخلي

المرأة الدلو الجميلة

تكلمنا في موضوع سابق عن الابراج الجميلة .. وهن ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟ واليوم سنفصل الحديث على قياس برج الدلو الذي يعتبر سيد الابراج الجميلة والابراج ذات المظهر الخارجي الحلو والجذاب ولا يكتفي بذلك بل يزيده جمالأ جماله الداخلي وروحه الطيبة والقوية .

صفات المرأة الدلو الجسدية

رغم أننا هنا نركز على الجمال الخارجي ولكن الدلو يملك جمالاً خارجياً وداخلياً ، والذين ينتمون الى برج الدلو هم الأكثر جمالاً وجاذبية لانهم دائماً يتصرفون على سجيتهم ولا يكترثون لاحد وهذا ما يضيف الكثير من الثقة بالنفس للمعادلة.

يملكون ملامح جميلة للغاية، وهم تلك الفئة التي حين نلتقي بهم نجد أنفسنا نحدق بهم لأن هناك ما يشدنا الى تأمل تلك الملامح الجميلة الخالية من العيوب، وفي الواقع البعض يظن أن جمال برج الدلو غير عادل، لانه احياناً يبدو ان كل ما هو متوازن لناحية الملامح منح لهم ووزعت العيوب بالتساوي على الابراج الاخرى.

تتسم المرأة الدلو بأنها المرأة الأكثر جمالاً وجاذبية بين نساء الأبراج، كما أن شخصيتها وتصرفاتها العفوية والبعيدة عن التصنع تجذب الرجل، وبالحديث عن صفات جسم المرأة الدلو فهي تمتلك كتفين عريضين ومتناسقين كما أنها متوسطة الطول، عريضة الحوض، وعنقها طويل.

الدلو الجميل

جمال المرأة الدلو وصفات جسمها

تعتبر المرأة برج الدلو أكثر النساء جمالاً وجاذبية داخلياً وخارجياً، وجهها دائري وعريض نسبياً، عيناها واسعتان وبريئتان، وهي امرأة ذكية ولبقة في حديثها، مهذبة وخلوقة في تصرفاتها.

بالمجمل هي امرأة ذات ملامح جميلة وجذابة ومتناسقة جداً، وهي امرأة عصرية وذات عقل منفتح، تعشق الأمور غير التقليدية في شكلها من حيث الشعر واللباس لذلك تهتم أحياناً بالموضة فالأزياء بنظرها قد تعكس شخصيتها.

موضة امرأة الدلو عصرية ولباسها أنيقة، ونراها لا تهتم بالموضة ولا تلبس إلا الملابس الكلاسيكية والألوان الجريئة، أما عن الإكسسوارات التي ترتديها فتكون غير عادية أو تقليدية، وتختار تصفيفة الشعر حسب ما يناسب وجهها.

إقرأ أيضاً:
برج الدلو يشبه النيزك المحترق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *