تخطى إلى المحتوى

توافق المرأة الدلو – نصائح في الحب والغرام للمرأة الدلو

أصحاب برج الدلو هم المولودين بين 20 من شهر كانون الثاني و18 من شهر شباط، وهو أحد الأبراج الهوائية، وتتميز أنثى الدلو بالعديد من الصفات التي تجعلها مختلفة عن غيرها، فهي تحب بعمق وصدق، كما أنها تعمل على تقوية الروابط بينها وبين الشريك بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالإخلاص مما يجعل حبها مميزاً، وهي مبدعة وتحب التفكير خارج الصندوق ولا تحب السير مع الجميع ولا تحب الأعمال التقليدية والمملة.

وفيما يلي يقدم لكم موقع أرب حظ نصائح للفتاة من برج الدلو في مجال الحب والعاطفة ، ويقدم لكم توافق برج الدلو المرأة مع باقي الابراج في الحب والزواج ، نتمنى لكم أوقات ممتعة ومفيدة ومسلية في هذا الموضوع:


1-توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

Aquarius_01

امرأة الدلو تجد الحب بسهولة مع الحمل، إذا كان الطرفان على استعداد لزراعة بعض الرومانسية في العلاقة بينهما. فالطرفان من الممكن أن يستمتعا ببعضهما بشكل جيد في جو من الدعابة والمرح. لأن كلا الطرفان مستقلان بطبيعتهما، لكن بشرط أن لا يحاول كل طرف السيطرة على الآخر.
الحب بين أنثى الدلو ورجل الحمل من الممكن أن يتحول إلى حب أفلاطوني خالي من المشاعر الجنسية. لكن العلاقة أيضًا عرضة لبعض النوبات من الشجار والمشاكل البسيطة، وفي هذه الحالة على الطرفين أخذ هدنة بسيطة يبعدان فيها عن بعضهما ثم يعودان لإكمال حياتهما بنفس درجة الحرارة.


2- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

Aquarius_02

كما هو واضح من شخصية الثور العنيدة، الطرفان لن يكونا على وفاق جيد، فالطرفان لديهما القليل من القواسم المشتركة، الدلو المنطلق والحماسي لا يناسب الثور الهادئ التقليدي الباحث عن الأمن والاستقرار.
هذا التضاد قد يجعل العلاقة تنجح في البداية، لكن على المدة الطويل يبدأ الثور في الضجر من تصرفات الدلو، وتبدأ أنثى الدلو في عدم فهم شريكها الذي يفضل الجلوس في المنزل معظم الوقت. الحب بين هذين الطرفين ليس مستحيلاً، لكنه يتطلب الكثير من العمل على التوافق.


3- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

Aquarius_03

رجل الجوزاء هو فرصة جيدة لامرأة الدلو، مع ذلك، على امرأة الدلو الحفاظ على الرومانسية والعاطفة مشتعلة في هذه العلاقة حتى تبقى على قيد الحياة، أنثى الدلو تتشبع بعد جولة قصيرة من الرومانسية، ولا تعود راغبًا في الاستمرار، بينما رجل الجوزاء يحتاج دومًا إلى المزيد، إذا استطاعت امرأة الدلو التغلب على هذه العقبة، يمكن أن تصبح العلاقة جيدة جدًا.


4- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

Aquarius_04

السرطان ليس خيارًا جيدًا لأنثى الدلو، حيث لا يستطيع تقديم الكثير من الأمان لأنثاه، بينما تحتاج أنثى الدلو إلى هذا الشيء بشدة، هذه العلاقة غير مستحيلة لكنها تتطلب الكثير من التنازلات من جانب الدلو. إذا كنتِ لا ترقين للتحدي، إذًا عليكِ الابتعاد فورًا عن هذه العلاقة.


5- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

Aquarius_05

على الرغم من عدم التوافق الفكري بين رجل الأسد وأنثى الدلو، فقد تجد أنثى الدلو نفسها مختنقة بحب الأسد للشهرة والأضواء، وكذلك حاجته المستمرة إلى الرعاية والاهتمام، إلا أن العلاقة يمكن أن تنجح إذا ما فهمت المرأة الدلو كيف تتقاسم الأضواء مع شريكها وكيف تظهر بعض المودة والعاطفة له.


6- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

Aquarius_06

رجل العذراء وأنثى الدلو يشكلان مزيجًا غريبًا بعض الشئ، رجل العذراء منطوٍ، في حين أن أنثى الدلو تحب الاختلاط، مع ذلك يمكن مع قليل من الإدراك للأرضية المشتركة بين الطرفين أن تنشأ علاقة قوية مع مرور الوقت. رجل العذراء غامض قليلاً ويحتاج إلى بعض الفهم لشخصيته، يمكن للمرأة الدلو أن تبذل بعض الجهد من أجل شريكها والتمتع بعلاقة طويلة الأمد.


7- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

Aquarius_07

ربما يكون رجل الميزان هو أفضل الخيارات بالنسبة لامرأة الدلو، فهما متوافقان فكريًا وجسديًا إلى حد كبير، الإثنان اجتماعيان إلى حد كبير، ويعشقان المغامرة. أيضًا لدى كلا الطرفين استعداد لإعطاء الطرف الآخر بعض المساحة للطرف الآخر، من الممكن أن تكون حياتهما خالية من أي نوعه من أنواع المنغصات.


8- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

Aquarius_08

العقرب ليس شريكًا جيدًا لأنثى الدلو ذات الروح الحرة، العقرب من طبعه الغيرة وحب السيطرة، العلاقة ليست مستحيلة، لكنها تحتاج إلى جهد كبير، خصوصًا من أنثى الدلو التي عليها أن تقلص من نشاطها الاجتماعي إلى حد معقول، كذلك يجب أن تتفهم طبيعة العقرب وتحترم غيرته.


9- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

Aquarius_09

إذا كنتِ تبحثين عن علاقة عاطفية، فرجل القوس هو الشريك المناسب. رجل القوس يستطيع أن يقدم لأنثى الدلو بعض الجرعات العاطفية المناسبة لها، كذلك يستطيع أن يعرف متى يعطيها مجالاً لتستريح وتحظى ببعض الخصوصية.


10- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

Aquarius_10

رجل الجدي وأنثى الدلو غير متوافقان في أي شيء تقريبًا، وهذا يشمل القيم الأساسية وأساليب الحياة، طموح رجل الجيد ليس أمرًا تتقبله المرأة بسهولة، وإذا حدث ارتباط بين هذين البرجين من المحتمل أن تكون علاقة يملأها التنافس.


11- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

Aquarius_11

عندما يحدث التقاء بين رجل الدلو وأنثى الدلو، لا تتعدى هذه العلاقة مرحلة الصداقة في أغلب الأحيان، أي علاقة رومانسية تخفق بسرعة. من الأفضل تجنب تطور العلاقة إلى أن تصبح علاقة رومانسية، بل يجب حصرها في علاقات الصداقة أو العمل فقط.


12- توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

Aquarius_12

على الرغم من أن رجل الحوت وأنثى الدلو يكملان بعضهما إلى حد كبير، إلا أن تكون علاقة قوية بينهما لا يأتي بسهولة، فطبيعة الحوت تجعل فكرته عن العلاقات العاطفية تختلف عن فكرة الدلو لها، مما يجعل العلاقة تخفق في النهاية، أيضًا امرأة الدلو تخاف من الالتزام. يمكن أن تنجح بعض العلاقات بصورة استثنائية، لكن ذلك مقرون بالكثير من الجهد.

امرأة الدلو غير متطلبة في حياتها لعاطفية، فهي لا تطلب من شريكها الكثير من المودة، ويمكنها أن تحس بسرعة بالاختناق في العلاقة إذا أحست أن شريكها يدللها أكثر من اللازم، لذلك فهي تتوافق بشكل أفضل مع أصحاب الأبراج المستقلين أيضًا.

3 أفكار بشأن “توافق المرأة الدلو – نصائح في الحب والغرام للمرأة الدلو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *