تخطى إلى المحتوى

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج

توافق برج العذراء

هو الباحث عن المثالية، محب التفاصيل والترتيب والنظام، الحساس الذي يهتم بغيره طول الوقت ، وهو الشخص الذي يُعنمد عليه من الاهل والاصدقاء هو برج العذراء سادس برج في الأبراج الفلكية بدائرة البروج، والذي ينتمي للأبراج الترابية.

  • انجح علاقات برج العذراء تكون مع (الجدي ,الثور, العقرب والسرطان)
  • اصعب علاقات برج العذراء والتي تحتاج مجهود كبير تكون مع (الجوزاء والقوس).

رجل برج العذراء في الحب

  1. لديه صفات تسحر كل أنثى.
  2. هو شخص نبيل ويفضل علاقة الحب المبنية على الطهارة والبراءة .
  3. قد تتهمه حبيبته ببرود المشاعره وتلبدها.
  4. حبيبته تقول عنه أنه يكره الخيال والأحلام ويحب بأن يعيش على أرض الواقع.
  5. من علامات العشق بأنه يتعامل مع حبيبته باحترام ويرعاها ويخلص لها بشكل كبير.
  6. من المعروف عن العذراء أنه لا يصعب عليه العيش عازبًا وليست عنده مشكلة في أن يبقى عازبًا لوقت طويل .
  7. ينجذب للمرأة التي تهتم بأبسط أموره ويسعى بأن يرضيها بكل ما يملك .
  8. يهتم بشكل كبير في الروابط العائلية ويغار على شريكته بشدة.
  9. يحسن رجل العذراء العناية بأولاده وتربيتهم على الخلق الرفيع والقيم والأخلاق الحميدة.

امرأة العذراء في الحب

  1. أنثى مميزة وفريدة بشخصيتها التي يصعب إرضائها، وتفضل.
  2. تنجذب إلى الرجل الذي يساعدها بتحقيق تطلعاتها ورغباتها .
  3. تؤمن بالحب الواقعي الحقيقي وتتهرب من الحب الخيالي.
  4. من الصعب أن تقع في الحب بسهولة أو أن تفصح عن مشاعرها ببساطة.
  5. عندما تجد رجل مناسب تصبح عاشقة وتتعلق فيه بشدة .
  6. هي امرأة ودودة يسهل على شريكها التعامل معها .

توافق برج العذراء مع برج الحمل

  • علاقة عمل قوية ففي مجال العمل يوجد بينهما تفاهم وتناغم وانسجام ونجاحات مشتركة ، أما علي الصعيد العاطفي فالموضوع يحتاج لإعادة النظر وذك للتناقض بينهما ، حب المرأة الحمل يخفف من عبوس الرجل العذراء  ، اذ أن المرأة الحمل تفيض حبا وحنانا .
  • التوافق العاطفي للعذراء مع الحمل عميق و يسود علاقتهما الحب والغرام ، فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماما كبيرا للشؤون الغرامية ، يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادوا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيفا قدر المستطاع .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج الحمل ، هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج الحمل .

توافق برج العذراء مع برج الثور

  • ما من شك ، فقد نُقشت على شجرة الحياة عبارة الثور يحب العذراء ففي العذراء شيء بالغ النقاء والوفاء طبيعي يغريك بالاقتراب فعندما يقف العذراء مبديا إعجابه تأتي إليه على الفور متحسسا إياه بأصابعك .
  • كليكما ترابي وكلاكما مخلوق حسي تشتركان في مبادئ والأخلاقيات الواقعية ذاتها يمكنكما معا أن تتألقا من عمق كيانكما ، وأن تنميا قدراتكما ، وأن يدفئ كل منكما قلب الاخر أنتما خليط بين العيش المترف وبساطة الحياة .
  • تهرب من الأضواء ولكنها تهوى تكوين الصداقات فهى جاهزة للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة ، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسها مفيدة ولكن ليست لديها الرغبة في التواجد ضمن دائرة الضوء ، عملية وتحب السعي نحو الكمال ، توجه النقد بأسلوب سلس عميق ، صديقتها المفضلة من برج السرطان.
  • كلاكما مادي تجذبه الوقائع المحسوسة ، ومع ذلك كلاكما خصب الخيال تواق إلى الأناقة تمثل علاقتكما اقتران الحذر بقوة الاحتمال ، إلا أن الخطر الذي يهددها هو إمكانية أن تتحول إلى حرب بين العناد والمبررات في نظر الذات أياً كان الطرف المخطئ .
  • شريك حياتك مولود برج العذراء شديد الحرص على استقلاليته فلا تحاول المساس بفرديته على الإطلاق أحد الأمور التي تحرج العذراء هو الإظهار العلني للحماية أو للتهافت العاطفي اقتصد هذه الرقة من أجل لحظات الخصوصية ما أمكنك وإن كان الواقع هو أنك لا بد أن تكون المبادر في الحب فعلى الرغم من خجل شريكك العذراء إلا أنك لست مطالبا بكبح مشاعرك .
  • لا تخف شدة رغبتك لأن تعبيرك عن قوة مشاعرك يتيح للعذراء حرية التعبير تحدثا معا في أمور العمل والوظيفة لأن ملاحظات العذراء دائما ما تكون حادة ونصائحه في موضعها الصحيح فتح قنوات التواصل يزيد حب العذراء لك .
  • احرص على أن تبدد الهموم التي يأتي لها العذراء أو يستشعرها وحثه على التقدم بشكل دائم نحو الأمام وإلى الخارج لا تسمح له بالاختباء من ممارسات الحياة وتحدياتها .

توافق برج برج العذراء مع برج الجوزاء

  • الإعجاب متبادل والاحترام أيضا ولكنها علاقة يكتنفها صعوبات وإذا اضطرا للعمل سويا فسوف يحققان نجاحا مذهلا علاوة علي إمكانية النجاح علي مستوي الحب ، تنصح المرأة الجوزاءبالتقرب اثقافى مع الرجل العذراء تحذر من أن تدعه يمل جانبها .
  • يتولد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل منهما ، والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي ، فبرج العذراء يتميز بالجدية ، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع ، فكلاهما متفاهمان .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج الجوزاء هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج الجوزاء .

توافق برج العذراء مع برج السرطان

  • علاقة رسمية متحفظة شعور متبادل بعدم الثقة علاقة يسودها التحي إلي حد ما ، اتفاق تام ، ويتكلمان اللغة نفسها ، ويحلمان معا بحياة هادئة وعائلية ووفية .
  • مولود العذراء يتميز بالذكاء والعاطفية والسعى للكمال في جميع أعماله ، نادرا ما يقع في الخطأ تجاه الاخرين وبخاصة تجاه السرطان الذى غالبا ما يخطئ ، و أيضا يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع أن يفهمه ، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج السرطان ، هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج السرطان .

توافق برج العذراء مع برج الاسد

  • علاقة سطحية وفاترة تسودها الرسميات والتحفظ لا توجد أحلام انطلاقية مشتركة علي صعيد الحب أما علي مستوي العمل المشترك فيحققان نجاحات مدهشة ، لا ينجذب الرجل العذراء الى المرأةالأسد العاشقة للسيطرة ، وقد ينسجمان في العمل والمصالح ، لكنه لن يتخلى عنها أبدا .
  • علاقتهم منسجبه ، و يسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا الهامة ، فالأسد بطبعه يحاول أن يضغط على العذراء وبلباقة وتهذيب يفرض الأسد نفسه ، فالأسد يعجب بإستجابة العذراء السريعة التي يحتاج إليها في علاقته مع الاخرين ، يهتم كلاهما بالاخر لذا تجد العلاقة بينهما منسجمة

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج الأسد ، هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج الأسد .

توافق برج العذراء مع برج العذراء

  • رغم إنهما مولودان من نفس البرج والمفترض أن طباعهما مشتركة تربطهما ولكن في هذه العلاقة ، فأن الاشتراك في حب السيطرة والنقد يفجر التناقضات بينهما ، سعى دائم الى التوازن ، فالرجل يقدر المرأة بصراحتها وعدم غرقها في الاحلام ، ينصح المرأة باستقبال زوجها في مكان براق .
  • يتتميزان بنفس الطباع فهما عفيفان وفاضلان ، الارتباط بينهما لا يؤدي دائما إلى نتائج إيجابية ، فلذالك ينبغى أن تكون هناك بعض الفروق التى لا تفسد للود قضية ، يتصفان بالعناد وتمسك كل منهما بنظرياته الخاصة غير مهتم باراء الاخرين ، وهذا يجعل الحياة بينهما شبه مستحيلة .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج العذراء هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج العذراء .

توافق برج العذراء

توافق برج العذراء مع برج الميزان

  • علاقة تقيم علي البرودة والفتور الإعجاب البسيط بينهما لا يؤهلهما للتجاذب في بداية علاقتهما ، ولكن مع مرور الوقت ومع الكثير الاهتمام يزحف الحب علي الأجواء بينهما .
  • الرجل العذراء يحب الاقتصادد والتمسك بالتقاليد بينما تميل المرأة الميزان الى الاهتمام بجمالها ، ولا تبخل على أناقتها . العلاقة صعبه و مستحيلة ، أنجذابهما لبعض وقتي ، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حد ، مما يحقق الأذى لكليهما .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج الميزان هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج الميزان.

توافق برج العذراء مع برج العقرب

  • تناغم وانسجام أساس هذا الاندماج عقلاني منطقي أكثر من كونه عاطفيا ، يسود علاقتهما الغموض ، وعندما ينجلى تسطع شمس تضئ الطريق لهما .
  • يبحثان عن علاقه عميقه ، وهما متشابهان في العديد من المجالات ، علاقتهم منسجمة ، و متفاهمين في مجالات عديدة .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج العقرب هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج العقرب .

توافق برج العذراء مع برج القوس

  • علاقة فاترة وسطحية قصيرة الأمر نظام لقلة الثقة المتبادلة وصعوبة التفاهم ومع الاهتمام والإصرار علي الحب قد تتعادل العلاقة ، يحب الرجل العذراء التجدد الدائم في حياة المرأة القوس المحبة للاتكال ، بحذر مع عدم دوام حبهما .
  • علاقه غير مستقره فيمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة ، فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى ، فأنجذابهما لبعض لا يكفي ، التفهم العميق يمكن أن يسهّل الرؤية الحقيقية للشخصيتين ، لكن لا يوجد أتفاق ذاتى بينهما .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج القوس هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج القوس .

توافق برج العذراء مع برج الجدي

  • على الرغم من أنكما قد تكونان منتقدين كل للاخر إلا أنه يمكنكما الاعتماد على بعضكما البعض في النصائح الصادقة الصحيحة لا تقعا في خطأ اقتحام كل منكما خصوصية الاخر أو رفع الكلفة بينكما بلا داع يمكنكما تنمية قدرتكما على الحب وفهم نفسيكما وفهم كل منكما للاخر بخطى منتظمة من الثقة والمساعدة وتوخي المعقولية.
  • أنت تحب مولود برج الجدي بعاطفة صادقة عميقة تنمو تدريجيا مع الزمن وبمشاعر قوية حب امن راسخ تعرفان مسؤولياتكما كل تجاه الاخر ، ووفاؤكما باق طالما دامت علاقتكما كلاكما جادٌ وخجول تقيدكما نزعتكما العملية بعض الشيء ولكن يمكنكما قبول كل للاخر لأن مشاعركما متشابهة في كثير من الجوانب .
  • على أسوأ الافتراضات من الممكن أن تهتما بصغائر الأمور وتفاهاتها تبديان النقد والرفض ، ولكنكما تغلفان ازدراءكما الكئيب بالأحاديث المهذبة من الممكن أن تكونا سلبيين ضيقي الأفق وحاقدين لا أحد منكما يحتمل أن يتحكم فيه إنسان اخر على الرغم من إحساسكما بذلك في كثير من الأحيان .
  • دوافعكما ليست نزيهة أو صريحة دائما من الممكن أن تكثرا الحديث ولا تقولان ما تعتقدان بالمقارنة بالسخرية والانعزال اللذين يمكن لشريك حياتك مولود برج الجدي أن يبلغهما نجد أنه إذا ما لقي معارضة يبدو منطقك الواقعي وإصرارك على عدم إهمال التفاصيل مثل مطالب ساخنة ثقيلة .
  • تحفظ مولود برج الجدي وقلة كلامه يمدك بالدفء مع ذلك ، لأنك تثق بوصفه هذا وطالما توفرت لديك الثقة تقدم وقدم له ثمار حصاد العذراء بدد عنه مخاوفه بتعليمه كيفية تحويل الأعباء إلى مكافات .

توافق برج العذراء مع برج الدلو

  • علاقة رسمية ومتحفظة تجاه بعضهما البعض وهناك معوقات في مسيرة التفاهم منها عدم الارتياح المتبادل ، يعجبان ببعضهما ويلتقيان اجتماعيا ومن الصعب أن يتحابا ، فكل منهما متمسك برأيه ، فالرجل العذراء أقرب الى التقاليد بينما المرأة الدلو أقرب الى الجديد.
  • العلاقة واقعية إلى حد كبير ، لا يوجد صراعا أساسيا من أجل السيطرة أو السلطة ، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع ، كل واحد منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده .

هل أنت امرأة من برج العذراء وتحبين رجل من برج الدلو ، هل تتوافقين مع رجل من برج العذراء أم لا ، صفي لنا علاقتك مع رجل برج العذراء اذا كنت امرأة من برج الدلو .

توافق برج العذراء مع برج الحوت

  • كلاكما مخلص ووفي للاخر ، تشتركان معا في إنكار الذات والحب يمكن للواحد منكما أن يعتمد على الاخر وينتبه لكل كلمة يقولها ويحبه بتواضع ووقار ، لأنكما روحانيان ترمزان إلى المشاركة والتضحية والتحرر من خلال المغفرة على الرغم من أنه من الممكن أن ترتبطا كل بالاخر بأساليب غير مناسبة .
  • من الممكن لكل منكما أن يسعى بجد في سبيل إسعاد شريك الحياة يمكن للواحد منكما أن يستخدم ضعف الاخر وذنبه في تغذية إحساسه الخاص بعدم الأمان ، كما يمكن أن يستغل أحدكما الاخر ، يختلفان في أسلوب حياتهما ، ومع ذلك يتوقان للعيش المشتر ك ، ينجذبان إلى بعضهما ويذللان جميع الصعاب من أجل ذلك ولكن يؤلمكما بجرح الحبيب قد تحول الهموم والقلق دون نضجكما .
  • أنتما بحاجة إلى إيجاد قوة داخلية حتى تظلا منفصلين ومعا في الوقت ذاته عند المتاعب يمكنكما الفرار إلى العمل وإلى الخيال ، ولكنكما تعترفان بعد فترة ما بمدى إسهام كل منكما في حياة الاخر التضحية والانضباط هما نقطتا قوتكما يمكن إقامة علاقة على أساس من المصالحة والحلول الوسط والعمل المشترك والاستمتاع بكافة نعم الحياة الجميلة على الأرض.
  • علاقة العذراء بالحوت قد تثمر حبا وأسى وفوضى كما تعطي بهجة ونظاما حققا ما يمكنكما من هذه الحياة التي جعلكما القدر شريكين فيها على كل منكما أن يبذل جهدا في هذه العلاقة حتى يكون الشريك المفترض أن يكونه وإلا فإنكما تظلان برجين متضادين ، غريبين عن بعضكما البعض تشكوان من أن شريك الحياة لا يسلك طبقا لما قد وعد به .
  • إليك بعض النصائح يا مولود برج العذراء خفف من حدة نقدك وضعه على هيئة عدد من النصائح المفيدة التي تجعل شريكك الحوت يصقل سلوكه ويهذب أفعاله من المؤكد أنك تمقت الأداء المعيب ، لكن الحوت لديه القدرة على بلوغ النقاء والكمال والشفافية التامة وهذه أحب المثل إلى نفسك بمساعدتك .

30 أفكار بشأن “توافق برج العذراء مع باقي الأبراج”

  1. انا امراة برج #الدلو متقدملى رجل من برج العذارء اول مبدات انى اتكلم معاه حسيت برحه غريبه وبلحس انى هتوفق معاه فعلا هو شخصيى دقيقا فعلا بس عادى انا اعرف ازى اشد انتباهوا

  2. انا امراء برج العذراء وبحب برج الاسد وسعات بحس ان انا مش بحبه وسعات بحس ان انا بحبه انا كنت مخطوبه بس بفكر في احيانن ممكن يكون هو ده السبب

  3. اناامراءبرج العذراء بحب برج الاسد بس بحس احيانن ان انا مش بحبه مش عرفه ليه وسعات بحس انى معرفش اني اعيش من دونه بحس انه احيانن كداب

    انا امراه برج العذراء وبحب برج الاسد سعات بحس ان انا مش بحبة وسعات بحس انى معرفش اعيش من دونه بس سعات بفقر في خطيبى الاولانى ممكن يكون هودة السبب

  4. انا برج العذراء وحبيبى برج الميزان وبحبه اوووووووى وهو بيحبنى بس مفيش توافق بين البرجين هل ده هيأثر على علاقتنا مع بعض

  5. انا رجل برج الميزان واحب بنت من برج العذراء لم ارى انها لاتنجذب لي او لاتحبني بالعكس علاقتنة جدا جميله وبنكمل بعض

  6. أنا من برج العذراء وحبيبي من برج الميزان ونحن نحب بعض كثيرا ومتفاهمين ومتكافئين ، فطبعه الحنون المقدر للجمال والرومانسية قد أضاف لحياتي الكثير وقد تغير طبعي الانتقادي ومزاجي العصبي معه وأصبحت اكثر رقة وبحثا في مكامن الجمال وأصبحت اكثر حساسية من ذي قبل ، ولكن لا اعرف لماذا دائماً الأبراج يقولون بان علاقة العذراء والميزان ( فاشلة) ، مما سبب لي إحباط ، فانا احب ان اقرأ في الأبراج ولكن حكم الأبراج على حب العذراء والميزان ظالم حقيقة ، أتمنى من كل قلبي ان يتم إعادة النظر في علاقة هذين البرجين وعلاقتهما ببعضهما فانا احكي عن تجربه انا عشتها بان علاقة العذراء والميزان في الحب وفي كل المجالات ناجحة لانهما يكملان بعضهما البعض ، فهو يعشق منطقي وطريقة تفكيري والدقة ونقدي البناء وطريقتي في الحياه ، مما جعل حياته اكثر منطقية ووضوح بسببي انا العذراء ، وانا اعشق رومنسيته وحبه للجمال وتقديره له وأسلوبه العذب اللبق مما أدى إلى تغيير إيجابي في شخصيتي وهو اني أصبحت اكثر حساسية ورومانسية ورقة وعذوبة. ابحث كثيرا في العلاقة بين هذين البرجين ولكن كل الكلام محبط جداً وانا أريد الاستفادة من رأي الأبراج والبحث في هذين البرجين المناسبين لبعض اللذان ظلمت حبهما الأبراج.
    وشكرا.

    1. الطيار الليليcom

      اختي العزيزه
      انا رجل من برج العذراء وزوجتي من برج الميزان وباختصار العلاقة بيننا فاشله ومستحيله ….لا يمر يوم من دون مشاكل كرهت الزواج …اعترف اني لست رومانسيا ولكني اهتم بها وبطفلتي ولكني في مسائل اظهار الحب والمشاعر فاشل وكلما اردت ان اكذب في هذه المساله بان اقوا لها باني احبها اراها تقول انت كاذب….باختصار كلام الابراج من هذه الناحيه صحيح ..وعذرا على الاطاله

  7. انا من برج العزراء وحبيبي من برج العقرب
    متشبهان في العديد من المجالات علاقه منسجمه ومتفهامين في مجالات عديده وهي علاقه يسوده الغموض

  8. انا من برج العذراء وحبيبتي من برج الجوزاء متفاهمين لدرجة كبيرة بنتهاوش على شغلة صغيرة وبعد دقيقة بنتراضى واحلى حب مع الجوزاء واحترام كبير ومتفقين على كل شي

    1. انا بردو من برج الجوزاء وحبيبى من برج العذراء احنا بنحب بعض اوى وبردو نلاقى نفسنا اتخنقنا على اقل حاجة بس والله اللى بيزعل التانى فينا لما بيقول للتانى انا بحبك بنتصالح على طول وكأن مفيش حاجة حصلت و هو بيغير عليا اوى لدرجة انى لو اتكلمت على اى حد من قرايبى الولاد بيتنرفز عليا اوى ويروح قافل السكة فى وشى بس والله بعض كدة بيعتبنى وبيقولى متزعليش منى ويقولى بحبك

  9. انا وحبيبي من برج العذراء متفاهمين ومنحب بعض كتير متفقين بكل شي تقريبا ومشكلتنا انه مندقق ع اشياء صغيرة او ممكن ع كلمة انحكت بس هو اكتر انسان بالعالم مقدر قيمة جمالي وذكائي والاشياء الايجابية فيني ومؤمن بتميزي عن غيري من البنات وانا كمان مقدرته وبحبه وبحبه اكتر وقت اعرف قيمتي عنده ربي يخليلي اياه ويخلي لكل حبيب حبيبه:)

  10. اانا جوزاء وحبيبتي عذرااااء اعشقها مووووووووووووت افعل كل شيىء من اجل حبها حتى وان ضحيت بسعادتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *